استراتيجيات تداول أسرار تداول العملات الأجنبية


تجارة الفوركس أسرار-تجارة-استراتيجيات - جيمس ديكس.


29 أغسطس 2018 باللغة الإنجليزية.


سوق الفوركس (أي فورجن إكسهانج) هو سوق دولي حيث يتم بيع المال (العملة) من كل بلد واشترى بحرية. وقد بدأ العمل به في السبعينات في وقت إدخال أسعار الصرف الحرة، ولا يتحدد سعر عملة واحدة مقابل عملة أخرى من العرض والطلب إلا من قبل المشاركين في السوق.


لا توجد رقابة خارجية، والمنافسة حرة لأن جميع المشاركين يمكن أن يقرر التعامل أم لا. في هذا الصدد، الفوركس هو السوق المثالي لأنه لا يمكن السيطرة عليها أو احتكار من قبل أي من المشاركين فيها. إن العدد الهائل من الصفقات المنفذة يوما بعد يوم في نشاط مستمر يجعلها أكبر سوق مالي سائل.


ووفقا لتقديرات مختلفة، فإن الجموع النقدية في السوق تصل إلى 4.5 تريليون دولار أمريكي في اليوم.


وقد شهد هذا السوق معدل دوران في الآونة الأخيرة يصل إلى 6 تريليون دولار أمريكي في اليوم، وكان المتوسط ​​الأخير في الآونة الأخيرة يحوم حوالي 3 تريليون دولار أمريكي في اليوم. لا يمكن تحديد الرقم الدقيق لأن المعاملات ليست مركزية على تبادل واحد.


1 ما يجب أن تعرفه للبدء.


العودة إلى الأساسيات: تاريخ فوريكس.


2 العملات الرئيسية والأزواج.


مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)


3 يمكن لأي شخص أن يتعلم الفوركس.


التقنية مقابل الأساسية.


4 إعداد نفسك بشكل كاف قبل القفز.


مستويات التاجر من الصعود.


5 سر لكسب المال.


هل أنت حقا مناسبة للتداول في سوق الفوركس؟


قواعد العمل مع السوق.


6 كيفية الحفاظ على الأرباح الخاصة بك.


الرافعة المالية والرافعة الحقيقية.


أوفرترادينغ والثقة.


كيفية الخروج من تجارة سيئة.


8 العقل على المسألة للحصول على أرباح ضخمة.


الجزء الرابع التحليل الأساسي.


ماذا يعني الإصدار الاقتصادي؟


فوريكس العملة كاري للتجارة.


ما هي المؤشرات المتضاربة؟


الجزء 5 التحليل الفني.


مؤشرات السوق والتقلب.


التداول عارية (فقط السعر العمل)


استخدام إطارات زمنية متعددة.


المستشارين الخبراء والبرمجة التلقائية.


الروبوتات المتقدمة: الشبكات العصبية في الفوركس.


الجزء 6 بناء محفظتك.


14 أسرار لتنويع الفوركس.


صناديق تداول العملات الأجنبية (إتفس)


عقود الفروقات (كفدس)


15 طرقي المفضلة للتجارة.


الاستراتيجية القائمة على مذبذب الأساسية.


الأساسي المتحرك متوسط ​​الصلبان.


هل ساعدك فوريكسوينرز على توفير أو كسب بعض المال؟ تقديم تبرع صغير للحفاظ على قيد الحياة.


مقالات ذات صلة.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


أستروفس الفوركس بالطبع التحليل الفني.


ديفيد دريمان & # 8211؛ استراتيجيات الاستثمار مناقضة & # 8211؛ تغلب على السوق من خلال الذهاب ضد الحشد.


19 ديسمبر 2018.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية.


في كثير من الأحيان، سوف مبتدئ يبدأ تداول الفوركس على الانترنت والبحث عن المعلومات التي من شأنها مساعدته على التقدم في التداول والمساعدة في تطوير استراتيجية التداول له. هناك بالتأكيد العديد من المواقع التي تجذب المبتدئين إلى التفكير في أن الفوركس هو بسيط وسهل، وأنه يمكنك جعل الآلاف من الدولارات يوميا مع ما يقرب من أي خطر والمعرفة. واحدة من الأسرار الرئيسية للتجارة الفوركس هو أن هذا بالتأكيد ليس صحيحا. فإنه يأخذ الكثير من الخبرة والممارسة، والمحاكمة والخطأ لتصبح ناجحة في هذا السوق.


فكس هو سوق كبير حيث يمكنك التجارة مع سهولة هائلة من الوصول. تم تصميم هذه المقالة لتزويدك مع البيانات الأكثر قيمة في سوق العملات الأجنبية وكشف الأسرار التي وسطاء يفضلون الحفاظ على أنفسهم. أدميرال ماركيتس تزودك بمعلومات شفافة حول تداول العملات الأجنبية، حيث أن هدفنا الأساسي هو جعلك تاجر ناجح في هذا السوق. أولا سوف نقدم المعلومات الأساسية التي هي حيوية لرحلة التداول الخاص بك، ولكن ليس بالضرورة تتعلق التداول في الواقع - الفشل في استخدام هذه المعلومات من المؤكد أن تجعل حياتك المهنية التجارية أكثر صعوبة. بعد ذلك سوف ندرس الأسرار التي ترتبط في الواقع بالتداول. دعونا نتعلم المزيد عن أسرار فكس أدناه.


العديد من التجار تفشل في تحقيق الربح.


صدق أو لا تصدق، حوالي 80٪ من تجار الفوركس التجزئة يفقدون المال في الواقع عند تداول الفوركس. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو أن هؤلاء التجار غير مستعدين للتداول في فترات تقلب عالية، وأنهم يميلون إلى أن يكونوا جشعين جدا، حتى في عام 2018.


ما هو مهم أن نفهم هو أنه في حين أن 80٪ من التجار يفقدون على حساباتهم، 20٪ المتبقية من التجار قادرون على الاستفادة من أخطائهم.


عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس على الإنترنت، يجب أن لا تكون متفائلا جدا. لا تحصل علينا خطأ، يجب عليك بالطبع بدء التداول فقط بهدف تحقيق الربح، ولكن هدف الربح الخاص بك يجب أن يكون واقعيا. ما هو هدف الربح الحقيقي؟ في حالات نادرة يجب أن تكون عودتك لا تزيد عن 5٪ في الشهر، وعادة أي شيء أقل من 5٪ هو واقعي إلى حد ما. عدم الجشع وواقعية هي واحدة من أهم أسرار تداول العملات.


ليس كل وسيط يمكن الوثوق بها.


وهناك سر آخر مهم هو أن ترخيص وسطاء الفوركس أمر مهم، ولكن ليس كل ترخيص يأتي مع نفس الدرجة من الثقة والأمن. واحدة من أسرار الفوركس أن العديد من السماسرة لا تريد أن تعرف هو أن التراخيص من الهيئات التنظيمية البحرية يمكن أن يكون لا قيمة لها تقريبا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تسوية فقط للوسيط الذي ينظم من قبل سلطة معروفة - مثل سلطة السلوك المالي من المملكة المتحدة.


فقط تخيل أنك قد حصلت على مشكلة مع الوسيط الخاص بك وتريد أن تقدم شكوى وطلب أموالك ليتم إرسالها إليك. ما مدى سهولة الوصول إلى السلطات في سيشيل أو بليز وطلب منهم معالجة قضيتك؟ فرص أن يتم ذلك لصالحك صغيرة نوعا ما.


ومع ذلك، هناك أمر حيوي أن نتذكر هو أن تداول العملات الأجنبية قد لا يكون من السهل تنظيمها في كل بلد، وبالتالي بعض الوسطاء قد تخدم مختلف الولايات القضائية بموجب التراخيص البحرية. ما هو المهم أن نلقي نظرة على أن الوسيط الذي يعمل تحت رخصة البحرية يجب أن يكون نسخة احتياطية من رخصة الأوروبية المعروفة العادية.


قد تكون مكاتب التعامل مميتة بالنسبة لك.


عادة التجار يبحثون عن وسيط التي يمكن أن توفر أكثر انتشارا تنافسية. ويتم ذلك حتى التداول هو أرخص. ومع ذلك، فمن الواضح أن أرخص المنتجات قد لا تكون دائما الأكثر جاذبية. في الواقع، عادة أرخص المنتج هو أبعد ما يكون عن متفوقة. في كثير من الأحيان يتم عرض فروقات جذابة على الحسابات مع تنفيذ مكتب التعامل، ولكن هذه الحسابات ليست الخيار الأفضل والسبب وراء ذلك هو بالتأكيد واحدة من أسرار تداول العملات الأجنبية.


عندما يكون هناك وسيط بين التاجر والسوق التي يمكن أن تتداخل مع النشاط التجاري، فإنه بالتأكيد يخلق تضارب في المصالح. وكثير من السماسرة التي توفر تنفيذ مكتب التداول غالبا ما توفر لك مع التسعير رديئة أو ببساطة كبح جماح الأوامر الخاصة بك من فتح، أو حتى أسوأ من الإغلاق.


هذا هو السبب في أنه من الحيوي أن نفهم أنه في بعض الأحيان فمن الأفضل لدفع بضع نقاط اضافية أو استخدام حساب الذي يأتي مع عمولة، ولكن أوامرك الوفاء بها عن طريق نظام ستب أو إن من التداول مع 0 نقطة انتشار وتفقد الخاص بك والمال والأعصاب على نظام الرديئة من التنفيذ.


لا تثق مقدمي إشارة.


هناك العديد من المواقع التي سوف تدعي أن نورد لكم مع إشارات مختلفة، وأنظمة التداول الآلي التي يمكن تحقيق أرباح واسعة على مدى فترة قصيرة من الزمن والمؤشرات التي تتنبأ السوق يتحرك مع اليقين 100٪. واحدة من أسرار الفوركس الرئيسية هي أن غالبية هذه الأنظمة لا تعمل في الواقع. وقد تم تطويرها من قبل المسوقين، وهي مصممة للبيع، وليس العمل. مرة واحدة كنت قد دفعت للإشارات أو البرمجيات الآلية، فلن تكون قادرة على الحصول على المال الخاص بك، وهذه الأدوات بالكاد تجلب لك أي ربح.


بالطبع هناك مقدمي لائق، ولكن من الصعب جدا العثور عليها. والفكرة الرئيسية هي الحفاظ على البحث عن الناس الذين لديهم سجل حافل من السجلات التي يتم عدها في سنوات، وليس أسابيع. بالإضافة إلى ذلك، كلما يتعلق الأمر بالتداول الذي لا يستند إلى قراراتك الخاصة، يجب أن يكون لديك فهم جيد لماذا تتخذ هذه القرارات التجارية. العمياء التالية لبعض المتداولين أو النظام لن تكون مربحة بالنسبة لك.


كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية.


الآن دعونا نلقي نظرة على الأسرار التي هي في الواقع قابلة للتطبيق على التداول الفعلي. ستساعدك المعلومات أدناه في تحسين ومعايرة استراتيجية تداول الفوركس، إذا كان لديك بالفعل واحدة. كما أنه سيكون مفيدا للتجار الذين لا يزالون يحددون أسلوب التداول الخاص بهم، وتبحث لمجرد محاولة الامور.


التخليص التخطيطي.


وبمجرد أن يبدأ المتداول بالعمل في سوق الفوركس، فإنه غالبا ما ينظر في إضافة كمية كبيرة من المؤشرات ثم يبدأ في الاعتقاد بأن هذه المؤشرات لها نوع من المعنى. وهذا النهج غير ممكن. أهم خدعة وعملية من أسرار تداول العملات هو الحفاظ على الرسم البياني الخاص بك واضح. هذا بالطبع لا يعني أنه يجب تجنب وضع المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب، فهذا يعني فقط أن كل مؤشر على المخطط الخاص بك يجب أن يكون غرض واضح وهدف.


تبرير شفاف من الصفقات.


كلما يحلل تاجر اليوم السوق للفرص، قد يشعر بالملل من التحليل المنتظم إذا لم يكن هناك ما يكفي من العمل. وهذا قد يؤدي في كثير من الأحيان الصفقات على أساس الاعتقاد بدلا من الاستراتيجية ورؤية التاجر. وعادة ما تؤدي مثل هذه الصفقات إلى نتائج سلبية للتداول وهذا هو السبب في تجنبها. من الضروري أن نفهم أن نشاطك الرئيسي كمتداول هو تحليل السوق ووضع استراتيجية. وينبغي أن تعامل أوامر الافتتاح والختام فقط باعتبارها إعدام يتم دائما دون أي مشاعر. جميع الصفقات الخاصة بك يجب أن تفتح وفقا للنظام والتحليل الخاص بك مسبقا، وهذا هو واحد من أهم أسرار تداول العملات الأجنبية.


استنتاج.


تداول الفوركس هو عملية كبيرة يجب أن تبدأ فقط مع عقلية تحقيق الربح. من المهم وضع أهداف واقعية لنفسك، حيث أن الأهداف المفرطة في التفاؤل يمكن أن تتركك دون أي أموال على حساب التداول الخاص بك. ومن المهم أيضا اختيار وسيط مناسب وحساب تداول مناسب، حيث سيكون هذا مؤشرا كبيرا على نجاحك في هذا السوق. عندما يتعلق الأمر بالتداول الفعلي، يجب أن تركز في الغالب على فهم ما تقوم به والحصول على نظرة عامة واضحة على الرسم البياني الخاص بك. الحد من الأنشطة الزائدة في التداول الخاص بك وعلى الرسم البياني الخاص بك هو عنصر أساسي في أن تصبح تاجر ناجح. هذه هي أسرار الفوركس الرئيسية كشفت. نأمل أن تكون هذه المادة مفيدة وتعليمية بالنسبة لك، وحسن الحظ التداول.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أسرار تداول الفوركس: استراتيجيات التداول لسوق الفوركس.


التوصيل المجاني في جميع أنحاء العالم.


متاح. أرسلت من المملكة المتحدة في 2 أيام عمل.


وصف.


كان السوق محجوزة لعدد قليل مختارة.


الآن، يمكن لأي شخص أن يتاجر بنشاط في هذا مربحة.


السوق - حتى أولئك الذين ليس لديهم المالية الرسمية.


التعليم. أدخل جيمس ديكس، وهو الفوركس الرائدة.


الخبير والمعلم الذي قطع أسنانه في هذا.


سوق مزدهرة ويريد أن يشارك سنواته.


من ذوي الخبرة الحكمة معك.


فوريكس تجارة الأسرار هو مصدر واحد وقفة واحدة.


معبأة مع كل شيء يحتاج المتداول.


إلى بداية سريعة النجاح في السوق على مدار 24 ساعة. في.


بالإضافة إلى تغطية كل جانب أساسي.


من الفوركس، وهذا دليل عملي على توفير.


والأدوات واستراتيجيات من الصعب محنك.


التاجر، الذي يساعدك على تقليل التعرض ل.


المخاطر الكامنة في هذا السوق الفريد.


الحجم المفيد الذي ستنتقل إليه مرارا وتكرارا،


فوركس أسرار التداول ميزات أمثلة محددة.


من استراتيجيات التداول ثبت العمل في.


العالم الحقيقي، وتقنية بسيطة ومربحة ل.


وإدارة الأموال، وبناء الثقة.


مهارات لخلق مصدر الدخل الخاص بك.


إذا لم تكن قد تداولت الفوركس من قبل،


فوريكس أسرار التداول هو المكان المناسب للبدء. ذلك.


يغطي الأساسيات الأساسية، بما في ذلك جميع الرئيسية.


أزواج العملات، وآليات التداول، وكيفية.


وضع التجارة، وتحديد نوع التاجر.


أنت. التجار ذوي الخبرة كسب البصيرة الخبراء.


في الأساسيات، فضلا عن هذه المتقدمة.


موضوعات مثل إنشاء خطة التداول الناجحة، وإدارة المخاطر، اتقان العواطف، و.


بناء محفظتك. سوف تستفيد من في الداخل من التوضيح من.


رؤية المؤشرات الفنية و.


أنماط من خلال سيد 's عيون.


أسرار لتنويع الفوركس.


شرح مفصل للمؤلف.


نهج التداول الشخصي.


التاجر الوصايا العشر.


ليس هناك كأس مقدس من تداول الفوركس، ولكن مع.


فوريكس تجارة الأسرار، كل ما تحتاجه هو الممارسة.


لبناء أدوات تداول قوية للثروة.


الأمن في العالم أكبر سوق مالي.


تفاصيل المنتج.


تنسيق هاردباك | 336 صفحة الأبعاد 152.4 x 231.14 x 33.02mm | 612.35g تاريخ النشر 01 شباط (فبراير) 2018 الناشر مغراو-هيل التعليم - يوروب بصمة مغراو-هيل بروفيسيونال بوبليكاتيون مدينة / بلد نيويورك، ني، الولايات المتحدة لغة إنجليزية ISBN10 007166422X ISBN13 9780071664226 الأكثر مبيعا رتبة 689،887.


الناس الذين اشتروا هذا اشترى أيضا.


الفوركس سهلة.


فوركس إدج: كشف الغش السرية والخدع إلى الربح في العالم أكبر سوق مالية.


الأكثر مبيعا في الاستثمار والأوراق المالية.


ذي باريفوت إنفستور.


المستثمر الذكي.


كريبتواسيتس: دليل المستثمر المبتكر لبيتكوين وما بعدها.


واحد حتى في وول ستريت.


لا يتزعزع.


الشيطان تأخذ هيندموست.


الطبعة الثانية المنقحة من & # 034؛ التحليل الفني للأسواق المالية: دليل شامل لأساليب التداول والتطبيقات \ & # 034؛


ياباني، الشمعدان، رسم بياني، التقنيات.


مشى عشوائي أسفل وول ستريت.


أوراق بنما.


المستثمر الذكي.


الشعور غير المألوف.


فلاش الفتيان.


ستان واينشتاين أسرار للربح في الثور وأسواق الدب.


أذكى الرجال في الغرفة.


كيفية كسب المال بيع الأسهم قصيرة.


الكتاب الصغير من الحس السليم الاستثمار.


الكتاب الصغير الذي لا يزال يدق السوق.


تحليل الأمان: الطبعة السادسة، مقدمة من قبل وارن بافيت.


يمكنك أن تكون سوقا عبقرية.


طويل وقصير منه (الطبعة الدولية)


التحليل الفني لاتجاهات الأسهم.


كيفية كسب المال في الأسهم: نظام الفوز في الأوقات الجيدة والسيئة، الطبعة الرابعة.


التحليل الفني للأسواق المالية: دليل الدراسة.


طريق وارين بافيت.


الأسواق التكيفية.


أغنى رجل في بابل - الطبعة الأصلية.


ينخدع العشوائية.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.


الخدمات المصرفية الاستثمارية للدمى.


تاو من تشارلي مونجر.


دليل فت للمالية للمدراء غير الماليين.


كيفية كسب المال في الأسهم الشروع في العمل: دليل لوضع كان سليم المفاهيم في العمل.


المالية شينانيغانز: كيفية الكشف عن الحيل المحاسبة & أمب؛ الاحتيال في التقارير المالية، الإصدار الثالث.


أذكى الاستثمار 3rd إدن.


المال الخاص بك ودماغك: كيف يمكن للعلوم الجديدة للاقتصاد العصبي أن تساعد على جعلك غنيا.


علم النفس في سوق الأوراق المالية.


قيمة الاستثمار في آسيا.


إليوت موجة المبدأ.


الحقيقة من شريط الأسهم.


عوائد رأس المال.


تعلم كيفية كسب: دليل مبتدئ لأساسيات الاستثمار والأعمال.


فورتشن فورمولا.


الكتاب الصغير من التقييم.


بلومبرغ بلومبرغ.


السوق الجديد ويزاردز.


القصة للمستشارين الماليين.


البدء في الأسهم.


الفئات: الاقتصاد النقدي الاقتصاد النقدي الاقتصاد الدولي الاقتصاد الدولي التمويل الدولي التمويل الدولي التمويل الاستثمار & أمب؛ ضمانات.


حول جيمس ديكس.


من مجموعة من الشركات المالية، بما في ذلك.


بريمير تريد، ليك. أسس فوريكس صنع.


من السهل، أكبر مدخل الفوركس الفوركس التجزئة.


العملاء في الولايات المتحدة. للمزيد من المعلومات قم بزيارة.


5 & ​​# 8220؛ أسرار & # 8221؛ تطبيق لجعل القتل في تجارة الفوركس.


5 & ​​# 8220؛ أسرار & # 8221؛ تطبيق لجعل القتل في تجارة الفوركس.


الرحلة لتصبح مربحة في تجارة الفوركس يمكن أن تكون طويلة ومؤلمة. والحقيقة هي أنه لا يوجد حل جاهز لتحويل ثروتك في سوق تداول العملات الأجنبية. هل يعني أنك لا يمكن أن تنجح؟ بالطبع لا؛ انها مجرد أن هناك الكثير أكثر من الفوركس التي تحتاج إلى الاستثمار في أن تكون على درجة الماجستير من هذا السوق المال.


نحن نتحدث عن استثمارات العمل الشاق، والعزم والتعلم المستمر، وتتبع مخصص للصناعة واتجاهات السوق. هذا هو المكان الذي يتخلف اتباعه وراءها، ويأتي القادة إلى الواجهة.


هذا الدليل هو بداية التغيير الخاص بك من ثروات، احباط مثالية لجهودكم العزم لجعل 2018 سنة مزدهرة لمغامرات التداول الخاصة بك. تزاوجوا عملكم الشاق وتفانيكم مع هذه الأسرار المتداولة في سوق الفوركس والتي تم اختبارها بشكل جيد، والتي أثبتت جدواها، وأثبتت فعاليتها، وكنت قد حصلت على خطة نجاح رئيسية يمكن أن تضخيم عوائد التداول الخاص بك بنسبة 500٪.


هنا خمسة أسرار يجب عليك التفكير فيها إذا كنت تفكر في تحسين التداول الخاص بك في 2018 القادمة.


هذه هي أهم الركائز لكل تاجر ناجح.


1. إنشاء مجلة التداول.


التداول اليومية هو أداة حاسمة لكل تاجر الفوركس خطيرة.


من الطبيعي أن يتداول تجار الفوركس عن الحفاظ على تداول المجلة، لأن جميع الوسطاء يقدمون سجلات في الوقت الحقيقي من الصفقات، وبصرف النظر عن البيانات الأخرى (مثل استخدام الهامش والأرباح والخسائر في التجارة والقوة الشرائية) أن التداول جورنال دوسن & # 8217؛ t التقاط.


ومع ذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نادرا ما تجد تاجر الفوركس الناجح الذي لا & # 8217؛ ر الاستفادة من مجلة تجارية قديمة جيدة لتحركات التداول الذكي.


بالنسبة للمبتدئين، مجلة التداول يعطي منظورا تاريخيا لنشاط التداول الخاص بك، مما يساعدك على تلخيص التجارة. يمكن الوصول إلى أي معلومات هامة مثل أزواج العملات التي تناسبك بشكل أفضل، وتكرار تداولك في فترة سابقة، والنجاح التجاري، والأطر الزمنية التي تحقق أفضل نسب ربح، في أي وقت من مجلة التداول. وهذا يجعل مجلة التداول قاعدة بيانات شخصية يمكنك من خلالها التعرف على الأنماط الواضحة التي يمكن أن تساعدك على التقدم في مهارات التداول الخاصة بك، وتجنب تكرار الأخطاء نفسها مرة أخرى.


مجلة التجارة أيضا يتيح لك تسجيل الأهداف الشخصية والتوقعات الخاصة بك من كل التجارة في شكل الملاحظات والتعليقات. هذا يساعدك على السيطرة والتخطيط لكل التجارة بشكل استثنائي بشكل جيد، وبطريقة مركزية. بالإضافة إلى ذلك، على مدى فترة من الزمن، سوف مجلة التجارة الخاصة بك التقاط ما يكفي من البيانات لمساعدتك على العمل والتحقق من منهجيات التداول الخاصة بك. كل هذه الفوائد تحسن بشكل كبير فرصك في تحقيق فارق جيد مع تداول العملات الأجنبية.


التداول مجلة قد لا تكون مضيعة للوقت أو العمل الشاق على الإطلاق. حتى بسيطة إكسل جداول أو وورد بلوق يمكن أن يثبت أن تكون فعالة جدا لتتبع وتسجيل التداول الخاص بك.


2. إنشاء خطة التداول و الإجهاد اختبار ذلك.


ببساطة، خطة التداول الخاص بك هو الكتاب المقدس الخاص بك، والكتاب حكم يحكم قرارات التداول الخاصة بك. حدد معايير الدخول والخروج وأهداف إدارة الأموال الخاصة بك في خطة التداول الخاصة بك، والتمسك بها دينيا، وبطبيعة الحال، الافتراض هو أن يتم إجراء خطة التداول الخاص بك بعد المداولات والاختبار الشامل.


تقنيات مثل أدوات المحاكاة تساعدك على وضع خطة التداول الخاصة بك على المحك دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. من خلال 'الاختبار الخلفي' يمكنك تطبيق قواعد التداول الخاصة بك والاستراتيجيات إلى البيانات التاريخية وتقييم العائدات. إذا كانت النتائج جيدة، يمكنك تنفيذ نفس في سيناريوهات العالم الحقيقي. أيضا، أدوات المحاكاة تساعدك على الإجهاد اختبار خطة التداول الخاصة بك، من خلال محاكاة ظروف السوق مماثلة للأزمات المالية. هذه الاختبارات تعطي نظرة شاملة على العيوب والنقاط القوية لخطط التداول الخاصة بك.


تذكر، كما تاجر الفوركس خطيرة مهتمة مكاسب على المدى الطويل، والعمل دون خطط التداول مثل التجديف المنبع دون المجاذيف الخاص بك. في الواقع، كل تاجر ناجح لديه خطة تجارية جيدة الحراسة وتخصيصها، وهو كتاب القاعدة التي تبقي على ضبط دقيق لأنها تكسب المزيد من البصيرة السوق والتحقق من مصداقية منهجيات التداول الخاصة بهم.


يجب أن تتغير خطة التداول الخاصة بك مع مرور الوقت مع تغيير الأسواق.


الشيء المهم هو أن نتذكر أن الأسواق تتغير باستمرار. يجب أن تعتمد خطتك على شروط جديدة وتحسن بمرور الوقت.


اختبار استراتيجياتك أمر بالغ الأهمية لخطتك للعمل.


تأكد من اختبار كل الفرضية ولديك دليل قوي إحصائيا على كل اختبار تقوم به.


3. فهم الاقتصاد الكلي.


نظرة سريعة على أي الأخبار المالية اليومية ليست كافية للنجاح في هذه اللعبة. سمارت ماني التجار يعرفون كيفية التفريق البدع من الاتجاهات، وهذا ممكن مع المعرفة العملية لمفاهيم الاقتصاد الكلي وأهميتها العملية.


يقوم التجار الرئيسيون دائما بتحليل تطورات السوق من حيث تأثيرها على معايير مثل الناتج المحلي الإجمالي. بالإضافة إلى ذلك، فهي دائما قادرة على أن تكون أكثر منطقية من التغييرات الهامة في سياسة الاقتصاد الكلي مثل تنقيح أسعار الفائدة. لذلك، استثمر بعض الوقت في استيعاب جوهر جميع مفاهيم الاقتصاد الكلي، والحق من أسعار الفائدة والتضخم إلى الناتج المحلي الإجمالي، وكسب أو التصنيع، لتجهيز نفسك مع التبصر الذي هو أمر حيوي لنجاح تداول العملات الأجنبية مع منظور طويل الأجل.


يجب أن تبدأ الدورة الخاصة بك مع التضخم والناتج المحلي الإجمالي، وأسعار الفائدة، والأرباح.


تأكد من أن ليس فقط فهم هذه المفاهيم، ولكن أيضا كنت أعرف كيف يتم الإبلاغ عن تلك البيانات إلى الأسواق على أساس أسبوعي وأنها لا تؤثر على كل عملة.


4. متابعة المخاطر جدول الفعاليات أسبوعيا.


يجب على كل متداولين خطيرين متابعة أسبوع التقويم المخاطر.


تقويمات المخاطر هي أدوات حيوية في أيدي المستثمرين الفوركس التي يمكن أن تساعد في إعدادهم لالنبض القادمة في السوق، حتى يتمكنوا من تحليل وترفع الوضع، وتخطيط تحركاتهم إلى الأرض حتى على الجانب الأيمن من الحركات في السوق. ليس هناك بديل لتخصيص تقاويم مخاطر التتبع، وتحديد الأحداث القادمة الحرجة التي يمكن أن تتحرك الأسواق، ثم اتخاذ قرار بشأن استراتيجية وفقا لخطة التداول الخاصة بك لشراء أو بيع في الأوقات المناسبة.


وللحصول على رؤية متطورة، يمكن لمتداولي الفوركس متابعة جميع اجتماعات البنوك المركزية، ويمكنهم تقديم تقديرات مستنيرة للقرارات التي يحتمل اتخاذها، وآثارها على السوق. الموقع الرسمي للبنك المركزي هو مصدر جاهز لمحضر الاجتماع.


وتنشر المواقع الإخبارية المالية أيضا نسخا من هذه الدقائق بعد أن تصدرها البنوك علنا. يمكن للمستثمرين الذكية التقاط تلميحات وإشارات، ويمكن الكشف عن نبض الاقتصاد من الدقائق، ويمكن التنبؤ بأحداث مثل تنقيحات أسعار الفائدة، وتدابير مراقبة التضخم، وما إلى ذلك.


5. اتبع تقرير كوت.


إن التزام تقرير التجار (كوت) هو رؤية قيمة في أنشطة التجار المؤسسيين الكبار، الذين لديهم جماعيا القدرة على التأثير في السوق. ولذلك تقدم لجنة تداول العقود الآجلة للسلع تقريرا كل أسبوع، مما يساعد التجار على تقييم موقف المستثمرين من المؤسسات الكبيرة، والتخطيط لحركات السوق وفقا لذلك. هذا التقرير هو مؤشر عادل لدرجة الالتزام الذي لدى التجار للاتجاهات في أسواق السلع الأساسية.


تماما مثل أي مؤشر تقني تقليدي، يمكن استخدام تقرير كوت لتحليل الوقت والسعر، وفهم ما إذا كان المتداولون صغيرا أو طويلا، وأيضا ما إذا كانوا صعوديين أو هبوطيين. واستنادا إلى التحولات في مشاعر المستثمرين، يمكن للمتداولين في الأسواق النقدية أن يتنبأوا بالذبذبات، ومن ثم يمكن أن يخططوا للمخارج والمخارج لتسجيل الأرباح الصافية.


أي تاجر الذي قضى بعض التداول في وقت نشط في أسواق المال يمكن أن يقول أنه لا توجد "الحيل" و "اختصارات" لتحقيق النجاح. عوائد طويلة الأجل في الأسواق النقدية هي وظيفة مباشرة من ميلك للحصول على المعرفة والخبرة، وقدرتك على وضع ساعات طويلة لتتبع وتقييم تحركات السوق.


المعرفة الأساسية الأساسية لمفاهيم الاقتصاد الكلي، والمهارات التحليلية، والوصول إلى والقدرة على استخدام الأدوات المالية والمحاكيات بسرعة وبدقة وضع تكتيكات التداول على المدى القصير - كلها مفاتيح النجاح في تداول العملات الأجنبية.


المؤلف: رومان سادوسكي.


يسرنا حقا أن نرى النمو اليومي لموقعك & # 8211؛ أنت على يقين من أعلى مستوى في تداول العملات الأجنبية والمجتمع التعلم & # 8211؛ شكرا الرومانية & # 8211؛ حافظ جيدا & # 8211؛ دوغ.


ملاحظة إرسال البريد الإلكتروني لك وتتبع ناقلات لأن الخاص بك C. O.T. تقرير لا يصدق & # 8211؛ ربما يمكنك مساعدتهم على فرز شيء مع النفط ؟! أو ربما كنت يمكن أن تفعل ذلك؟!


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


خذ C. O.T دورة الآن.


محاولة منا لمدة 30 يوما.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


أسرار تداول الفوركس: استراتيجيات التداول لسوق الفوركس.


جيمس ديكس.


توضيح من الداخل للتجارة كاري.


رؤية المؤشرات الفنية وأنماط من خلال عيون سيد.


أسرار لتنويع الفوركس.


شرح مفصل لنهج التداول الشخصي للمؤلف.


الوصايا العشر المتداول.


لا يوجد الكأس المقدس للتداول الفوركس، ولكن مع فوريكس أسرار التداول، كل ما تحتاجه هو الممارسة لبناء أدوات تداول قوية للأمن الثروة في أكبر سوق مالي في العالم. أقل.


الحصول على نسخة.


الأصدقاء 'التعليقات.


للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.

Comments

Popular Posts