أول من وضع نظام العلامات التجارية


الصين ونظام العلامات التجارية يحير الشركات الأجنبية.
شنغهاي / هونج كونج (رويترز) - الصين و رسكو؛ ق نظام العلامات التجارية هو حقل ألغام من القواعد الغامضة و الانتهازية ودقوو]؛ سكواترز العلامات التجارية و رديقو؛ حتى أن العالم أكبر الشركات والمحامين عالية الأجر تجد صعوبة في التنقل، كما أبل والفيسبوك هي أحدث لمعرفة ذلك.
في حين أن أبل (AAPL. O) متورط في مشبك قانوني على اليمين إلى & لدكو؛ إيباد & رديقو؛ العلامة التجارية، الفيسبوك لديها للتعامل مع عدد كبير من التطبيقات لأكثر من 60 الاختلافات من اسمها لأنها تزن ما إذا كان لدخول السوق الصينية.
عمالقة التكنولوجيا و [رسقوو]؛ إضطجاع، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، بساط، ب، رجل أعمال، بن، والترس.
نيو جيرسي الأصلي والترز أطلقت أحذيةه أوسبوب، على أساس تصميم الأحذية شعبية مع العمال الصينيين، في عام 2007.
بعد توليد الطنانة في وسائل الإعلام الدولية والمحلية قرر لدخول السوق الاستهلاكية الأسرع نموا في العالم في عام 2018 - للعثور على نسخ المقرصنة من منتجه بالفعل في السوق وأربع شركات صينية تتضاعف على علامته التجارية.
& لدكو؛ هؤلاء هم الناس الذين هم هناك انتزاع الملكية الفكرية (إب) مع أي مصلحة ذات الصلة، بدقة من وجهة نظر ملكية الملكية الفكرية كاستثمار، & رديقو؛ وقال والترز أن عدم وجود علامة تجارية أعاق الأعمال.
وقال المحامون ان مشكلة القرفصاء هى مشكلة فى الصين بمساعدة من الوكالات التى تسجل مئات العلامات التجارية على امل تحقيق ربح.
يقول الملكية الفكرية الصينية الاستشارية الشرق الملكية الفكرية أنه قد وجدت اختلافات لا تعد ولا تحصى على & لدكو؛ الفيسبوك و رديقو؛ الاسم، باللغتين الإنجليزية والصينية، منذ أن تم توظيفها من قبل ظاهرة الشبكات الاجتماعية في الولايات المتحدة للتعامل مع قضايا العلامات التجارية في الصين.
& لدكو؛ وجدنا أن العديد من الأسماء التجارية في الصينية قد تم بالفعل تسجيل، & رديقو؛ وفقا لما ذكره مسؤول تنفيذى من شركة الشرق للملكية الفكرية. & لدكو؛ نحن جمع الأدلة الآن ونأمل أننا سوف تحصل على حقوق العلامات التجارية إلى الفيسبوك العلامة التجارية. & رديقو؛
وقال فيس بوك، الذي يستعد لالكتتاب العام الأولي بقيمة 5 مليارات دولار، مؤخرا أنه كان يفكر في دخول الصين مرة أخرى، بعد أن تم حظره منذ ما يقرب من ثلاث سنوات.
& لدكو؛ نحن نأتي عبر عدد كبير من الأفراد أو الشركات التي تقدمت بطلب لأكثر من 100 علامة تجارية. I & [رسقوو]؛ لقد جئت عبر واحد التي تقدمت لأكثر من 400 العلامات التجارية، & رديقو؛ وقال كيني وونغ، رئيس ماير براون & [رسقوو]؛ ممارسة الملكية الفكرية في هونغ كونغ.
& لدكو؛ يمكنك انتقادها لكونها غير أخلاقية، ولكنها ليست غير قانونية، & رديقو؛ حسبما ذكر وونغ.
وقال والترز ان شركة اغذية فى قوانغتشو تطالب بمليون يوان مقابل العلامة التجارية ل أوسبوب. وقد رفض العرض البالغ من العمر 36 عاما والذى يوجد مقره حاليا فى شانغهاى العرض.
& لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م رجل أعمال من خلال وعبر، فقط تكافح مع الموارد المحدودة. وأخذ على هذا السوق مع الأسئلة إب زيليون لها تحديا حقا، & رديقو؛ هو قال.
تراديمارك تانجلز.
ويقول خبراء قانونيون إن المسؤولية تقع على الشركات التي تتطلع إلى القيام بأعمال تجارية في الصين لفهم كيفية عمل قانون العلامات التجارية في الصين، لأنه يختلف كثيرا عن ذلك في الولايات المتحدة.
الصين يستخدم لدكو؛ أولا إلى ملف و رديقو؛ نظام عندما يتعلق الأمر العلامات التجارية، وهذا يعني أن الحزب الذي الملفات للتسجيل لأول مرة يحصل على العلامة التجارية، في حين أن الولايات المتحدة تستخدم & لدكو؛ أولا لاستخدام & رديقو؛ ، مما يعني أنه يجب على أي طرف لتقديم علامة تجارية أن يظهر أنه إما استخدم العلامة في النشاط التجاري أو يعتزم استخدام العلامة في المستقبل للنشاط التجاري.
هذا الاختلاف الحاسم يمكن أن يجعل الحياة في الصين من الصعب حتى أكبر الشركات الأجنبية. شركة الأدوية فايزر إنك (PFE. N)، على سبيل المثال، خاض معركة طويلة في المحاكم الصينية على الاسم الصيني من الفياجرا، التي سجلت لأول مرة من قبل شركة صينية. وفقد فايزر في نهاية المطاف الدعوى.
الصين صفوف بالقرب من أعلى في العالم لدكو؛ جدول الدوري و رديقو؛ من تسجيل العلامات التجارية، مع ارتفاع الرقم أكثر من 40 في المئة إلى 1.2 مليون في عام 2018 بعد مضاعفة إلى 838،000 في عام 2009، وقال المحامون.
أبل و رسكو؛ ق العلامات التجارية الحالية وويس مع بروفيو التكنولوجيا (شنتشن) لا تنبع من & لدكو؛ أولا إلى ملف & رديقو؛ أو & لدكو؛ أولا لاستخدام & رديقو؛ القضية. وبدلا من ذلك، يمكن أن يرجع ذلك إلى ضعف العناية الواجبة، وفقا لما ذكره خبراء قانونيون.
وتقول ابل انها اشترت الحقوق العالمية لاسم باد من وحدة بروفيو الدولية (0334.HK) تايوان، ولكن محكمة في مدينة شنتشن جنوب الصين حكمت أن بروفيو التكنولوجيا (شنتشن) تملك فعلا العلامة التجارية.
أصبحت القضية صداعا كبيرا لشركة آبل في سوق رئيسية.
& لدكو؛ عندما كنت تشتري شيئا من شخص ما، تأكد من أنها تملك ذلك، إن لم يكن يمكن أن يكون شراء جسر بروكلين، & رديقو؛ وقال دان هاريس، وهو محام مع هاريس وموري وشارك في تأليف مدونة القانون الصين.
تقارير إضافية من فيكتوريا بي في هونغ كونغ وأرتيميسيا نغ من الأعمال القانونية الآسيوية؛ تحرير بواسطة أليكس ريتشاردسون.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

الصين قانون المدونة.
قانون الصين للأعمال.
الصين العلامات التجارية والحياة الحقيقية معنى أول من ملف *
عندما نتحدث عن السوق الصينية واحدة من الأشياء الأولى الخبراء الصين غالبا ما يذكر هو أن الصين هي الدولة الأولى إلى ملف. باختصار، وهذا يعني (مع استثناءات قليلة جدا) من الملفات لأول مرة لعلامة تجارية تمتلك ذلك. السياسة يمكن أن يسبب الصداع لا تعد ولا تحصى للعلامات التجارية المهتمة في الصين، وحتى بالنسبة لأولئك الذين ليسوا كذلك. في ما يلي بعض الأمثلة حول أهمية العلامات التجارية بغض النظر عن نواياك لدخول الصين.
الصين المبيعات من خلال الأسواق الرمادية قد يكون بالفعل يحدث. أسواق الصين الرمادي ضخمة وحتى لو كنت لا تبيع رسميا المنتج الخاص بك في الصين، ومن المرجح أن يكون المنتج في الصين.
دايغو، بمعنى & # 8220؛ شراء نيابة عن & # 8221؛ ترسل العديد من الصعب الحصول على المنتجات إلى الصين. كما أنها متخصصة في المنتجات التي هي أكثر تكلفة في الصين القارية بسبب اللوائح والضرائب. ويقدر أن سوق ديغو تقدر ب 6.5 مليار دولار في عام 2018، وهو مدفوع إلى حد كبير من قبل الطلاب والمهنيين الشباب الذين يعيشون ويسافرون إلى الخارج.
329،000 طالب صينى درسوا فى أمريكا فى عام 2018/2018، مع نمو خمسة أضعاف فى العقد الماضى. ذكر معهد التعليم الدولى ان عدد الطلاب الصينيين فى الولايات المتحدة يتضاعف اكبر مصدر للطلبة القادمين بالهند. بدء الأعمال ديغو غالبا ما يبدأ من خلال تلبية طلبات ودية من الأصدقاء والعائلة مرة أخرى في الصين وأحيانا يوسع إلى عمل مع عشرات الملايين من الدولارات في الإيرادات.
سوف دايجو ليس فقط زيادة المبيعات المحلية الخاصة بك، ولكن في كثير من الأحيان زيادة الوعي بعلامتك التجارية في الصين إذا كنت ترغب في دخول السوق في وقت لاحق. واحدة من الأشياء الأولى التي نقوم بها لعملائنا الذين يتطلعون إلى اتخاذ منتجاتها إلى الصين هو بحث اللغة الصينية على الإنترنت لتحديد الاعتراف العلامة التجارية القائمة هناك. ليس من النادر، عملائنا مندهشون كيف معروفة وحتى في الطلب علامتهم التجارية هي بالفعل في الصين. إذا كان ديغو يبيع منتجك بالفعل في الصين ولم تسجل علامتك التجارية هناك، فقد يكون شخص آخر قد فعل ذلك بالفعل أو من المحتمل أن يفعل ذلك.
شخص آخر تسجيل العلامة التجارية الخاصة بك في الصين سوف يكون في أفضل الأحوال القرفصاء فقط على ذلك، على أمل بيعه لك للحصول على ربح وسيم إذا كنت ترغب في أي وقت مضى لدخول السوق الصينية. سيناريو أسوأ بالنسبة لك هو عندما يسجل شخص واحد أو أكثر من العلامات التجارية الرئيسية الخاصة بك في الصين ويستخدم فعلا العلامة التجارية لبيع منتجاتها الخاصة مع العلامة التجارية الخاصة بك في الصين، مثل ما فعلت العلامة التجارية الرياضية الكبيرة كيودان مع العلامة التجارية مايكل جوردان. هذا النوع من الأشياء ليس محبطا فحسب، بل قد يضر بسمعة علامتك التجارية بين المتسوقين الصينيين الذين يشترون علامتك التجارية من دايجو أو أثناء السفر خارج الصين، ويجعل من الصعب عليك دخول السوق في المستقبل. كان لدينا عملاء الذين اختاروا عدم دخول الصين لأن شخصا ما قد سجلت بالفعل ويستخدم اسم العلامة التجارية هناك.
المصنعين الصينيين إنتاج المنتجات مع العلامة التجارية الخاصة بك للصين في كثير من الأحيان سوف أيضا تصدير & # 8220؛ الخاص & # 8221؛ المنتجات إلى الأسواق الخارجية الأخرى. مع 12٪ من صادرات الصين و المقدر أن تكون مزيفة، وهذا هو خطر حقيقي وهذا يعني أنه ليس فقط قد كنت قد تم حظره من بيع المنتج الخاص بك في الصين (وجود سمعة تضررت هناك)، يمكن أن تمتد هذه المخاطر بشكل جيد خارج الصين أيضا.
المسافرون الصينيين المتصلين قد يعرفون علامتك التجارية بالفعل. مع صعود السياحة الصادرة، جيش سيلفي أخذ الصينية زيارة أرضك يمكن أيضا أن تشتري العلامة التجارية الخاصة بك وبناء الوعي لذلك مرة أخرى في الصين. في عام 2018، زار 2.6 مليون صيني الولايات المتحدة، بزيادة 73٪ من 1.5 مليون في عام 2018 وفقا لبيانات الجمارك الأمريكية. لا يزال التسوق النشاط الأكثر شعبية للسفر المسافرين الصينيين والصينيين هي أيضا أعلى مجموعة السفر الإنفاق في الولايات المتحدة، في المتوسط، أكثر من 10،000 $ للسائح لكل رحلة وفقا لشينخوا.
الأضرار التي لحقت العلامة التجارية الخاصة بك في الصين يمكن أن تضر جاذبية المنتجات الخاصة بك للسياح الصينيين. حتى لو كنت لا تعتقد المنتج الخاص بك يناشد السياح الصينيين، قد تفاجأ. السياح الصينيين تسير أبعد من ذلك وتبحث عن المنتجات المحلية الأصيلة مثل مشروع التقاعد رجل واحد في تسمانيا وجدت مع بوبي الدب.
لا مصلحة في الصين؟ الفشل في العلامات التجارية لا يزال الحصول على لك! حتى لو لم يكن لدى شركتك مصلحة في ممارسة الأعمال التجارية في الصين، لا يزال لديك سبب وجيه لتقديم العلامات التجارية الخاصة بك وحماية الملكية الفكرية الخاصة بك في المملكة الوسطى. خذ على سبيل المثال مؤسسة الوجبات السريعة كاليفورنيا الشهيرة، إن-N - خارج برجر، التي لم يكن لديها خطط فورية لدخول الصين. قام أربعة من خريجي القانون المتعلمين في كاليفورنيا بوضع علامات على عناصر القائمة الأسطورية في جميع أنحاء آسيا وأوروبا. فتحت مطعمها كاليبورجر في شنغهاي، وعدوا العديد من المواد الغذائية الأساسية في N - خارج مثل مزدوجة مزدوجة، نمط الحيوان، والبرغر على غرار البروتين والبطاطس، وحتى شملت تكرار شجرة النخيل مبدع على العلامات التجارية الخاصة بهم . انظر تسجيل العلامات التجارية للشركات التي لن تفعل الأعمال التجارية في الصين. هل تريد بعض البطاطا مع ذلك؟
ورأت إن-N - خارج هذا خطر على علامتها التجارية، نظرا لكيفية اتصال الغرب الأمريكي أصبح مع السياح الصينيين والطلاب والمهاجرين، وأيضا مع الأميركيين يزورون ويعيشون في شنغهاي. وتابعت تسوية سرية - يشاع أن تنطوي على مبلغ كبير من المال - وكاليبورجر تغيير اسمها برغر والديكور ثم أغلقت متجر في شنغهاي، والآن توسعت إلى الولايات.
انها ليست فقط المنافسين في الصين التي يجب أن تكون على الحرس، ولكن أيضا الشركاء الخاص بك. من الأفضل حماية علامتك التجارية بغض النظر عن طموحات الصين. على الرغم من أن شركتي لديها عملاء حصلوا على علامتهم التجارية من المستقطنين في الصين الذين لم يستخدموا العلامات التجارية التي سجلوها في الصين بشكل نشط، إلا أن ذلك كان دائما أكثر تكلفة واستهلاكا للوقت ومجهدا مما لو كان لديهم ببساطة العلامات التجارية علاماتها التجارية في الصين في وقت سابق. تنقذ نفسك المشاكل. سواء كنت تبيع حاليا في الخارج أو ببساطة مفتوحة لإمكانية القيام بذلك (وربما حتى لو لم تكن) تغطي قواعدك في وقت مبكر عن طريق تقديم لعلامة تجارية في الصين أمر ضروري.
* كتب هذا المقال من قبل آن بيربور من الصين نحيل. الصين نحيل هو التسويق والبحوث وكالة على الانترنت مقرها في شنغهاي مع مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا. طلبت من آن كتابة هذا المنصب لأننا نؤكد دائما على الحاجة لتسجيل العلامات التجارية والشعارات كعلامات تجارية في الصين من منظور قانوني وأعتقد أنه سيكون من الجيد أن يكون شخص ما وضع حالة العلامة التجارية من منظور التسويق كذلك. أنا مروحة كبيرة من الصين نحيل النشرة الإخبارية. وهي واحدة من القلة التي أشترك فيها. في وقت سابق من هذا الشهر، كتبت آن وظيفة أخرى بالنسبة لنا، بعنوان، الصين العلامات التجارية التي يتردد وأنا أحثكم على قراءة ذلك أيضا.
الوظائف ذات الصلة.
حول الصين قانون المدونة.
سنناقش الجوانب العملية للقانون الصيني وكيفية تأثيره على الأعمال التجارية هناك. ونحن سوف أقول لك ما يعمل وما لا وماذا كنت كرجل أعمال يمكن القيام به لاستخدام القانون لصالحك. هدفنا هو مساعدة الشركات بالفعل في الصين أو التخطيط للذهاب الى الصين، وليس لكسر أرضية جديدة في النظرية القانونية أو السياسة.
ابق على اتصال.
أرشيف.
آخر التحديثات.
حول لدينا مجموعة القانون الصين.
إن معرفتنا العميقة بالنظام القانوني الصيني، والثقافة، ومناخ الأعمال تجعل من الصين ممارسة واحدة من أكثر الأنظمة تطورا في الولايات المتحدة.
وقد حصل محامونا على إشادة دولية لتقديم الحلول القانونية المتطورة للشركات الأمريكية والأجنبية التي تعمل في الصين أو معها. إن خبرتنا الواسعة في التعامل مع تشكيل الكيانات الخاصة بالصين والعقود ومسائل الملكية الفكرية وتسوية المنازعات تمنح عملائنا الأمان في معرفة أنهم لديهم فريق قانوني محنك حقا خلفهم.

أولا إلى ملف القاعدة.
واحدة من أهم الاختلافات بين نظام العلامات التجارية الصينية ولدينا هو أن الصين تستخدم قاعدة أولا إلى ملف.
وبموجب القاعدة الأولى للملف، يمنح الشخص أو الشركة التي تقدم طلب العلامة التجارية أولا الحق في تلك العلامة التجارية ويمكن أن يمنع الآخرين من استخدامها.
هذا هو الفرق الرئيسي من نظام حماية العلامة التجارية في أستراليا:
في أستراليا حتى لو لم تكن قد سجلت علامة تجارية، قد يكون لديك بعض المطالبات القانون العام على تلك العلامة إذا كنت يمكن أن تظهر عملك قد تم استخدامه في الماضي في الصين، يصبح ملف الشخص الأول لعلامة تجارية معينة عموما صاحبها إذا كان تطبيقها ناجحة.
لحماية نشاطك التجاري أو علامتك التجارية، يجب عليك التفكير بجدية في تسجيل علاماتك التجارية في الصين في أقرب وقت ممكن وقبل البدء في البيع أو العمل هناك.
قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى عواقب وخيمة على نشاطك التجاري:
يمكن أن يكون ممنوعا من بيع البضائع الخاصة بك تحت تلك العلامة التجارية في الصين إذا تم تسجيل العلامة من قبل شخص آخر أو الأعمال التجارية التي يمكن أن يكون محظورا من تصنيع البضائع الخاصة بك تحت تلك العلامة التجارية من قبل الصانع الأصلي المعهود في الصين، حتى لو كنت لا خطة لبيع هذه السلع في الصين لا يمكنك تصنيع أو بيع المنتج الخاص بك تحمل تلك العلامة التجارية جنبا إلى جنب مع رمز ® إذا كنت لا تملك تسجيل العلامة التجارية في الصين، حتى لو كانت علامتك التجارية مسجلة في بلدان أخرى دون تسجيل العلامة التجارية في الصين، لا يمكنك استخدام ® على المنتج الذي تنوي بيعه إلى السوق الصينية، حتى لو تم تصنيع المنتج واستيراده من بلد حيث كنت تملك العلامة التجارية الخاصة بك الصينية المصنعة أو شريك تجاري يمكن منعها من تصدير المنتجات من قبل صاحب العلامة التجارية إذا كان شخص ما يسجل العلامة التجارية الخاصة بك في الصين قبل القيام به، قد تضطر إلى شراء العلامة التجارية مرة أخرى منهم. وإلا، قد تواجه إجراءات قانونية طويلة ومكلفة ضد مالك العلامة التجارية يمكن للشركات الأخرى استخدام العلامة التجارية الخاصة بك على منتجاتها الخاصة، وإذا لم تكن قد سجلت العلامة التجارية الخاصة بك فمن الصعب بالنسبة لك لمنع هذا. وذلك لأن تسجيل العلامات التجارية يعطي المالك الحق في فرض علامته التجارية على حسن التصنيع والبيع داخل ذلك البلد.
سي c u ري n g اللغة الصينية علامات تجارية.
من المهم تأمين النسخة الصينية من علامتك التجارية في اللغة الإنجليزية. يفضل معظم الشعب الصينى استخدام اسم صينى للمنتجات التى يشترونها. إذا لم تسجل إصدارا صينيا من علامتك التجارية في اللغة الإنجليزية، فهناك احتمال بأن يبدأ الأشخاص باستخدام اسم صيني لعلامتك التجارية. شخص آخر يمكن تسجيل الاسم الصيني ووقف لكم من استخدامه.

أول من يضع نظام العلامات التجارية
ومن مزايا نظام "الاستخدام الأول" أنه يمكن أن يثني مسألة القرفصاء التجاري.
الذي هو ثم العلامة التجارية العشوائية؟ و "العلامة التجارية" هي "صاحب العلامة التجارية" الذي يسجل علامة غير مسجلة لشخص آخر مع نية مالية للربح من هذا التسجيل. وفي أغلب الأحيان، هم أفراد لا يعتزمون القيام بأي أنشطة تجارية حقيقية. بعد تسجيل العلامة، سوف تعرض على بيع العلامة التجارية المسجلة إلى المستخدم الأول للعلامة التجارية بسعر مضخم أو يهدد بمقاضاة المستخدم الأول عن انتهاك العلامة التجارية إذا رفض المستخدم الأول الدفع. ويمكن أن تكون مسألة وضع القرفصاء التجاري في حالة غضب خاصة في بلد يمارس النظام الأول.
ويقدم القانون الماليزي وقانون العلامات التجارية لعام 1976 ("القانون") أمثلة كثيرة لحماية المستخدم الأول. وفي هذا الصدد، فإن حماية القانون العام في ماليزيا للعلامة التجارية (في إطار ضرر العبور) واضحة. المحكمة العليا في قضية سياريكات زماني هج تامين سن بهد & # 038؛ أنور v يونغ زى فان & # 038؛ قرر أنور [2018 1 ملج 585] أن المستخدم الأول للعلامة في ماليزيا سوف يسود على مستخدم لاحق أو خلاف ذلك سوف يؤدي إلى شذوذ في القانون بمعنى أن المستخدم الأول والأصلي للعلامة هزم من قبل المستخدم اللاحق. في هذه الحالة، كان المدعون و / أو أسلافهم في العنوان الأول في الوقت المناسب لاستخدام العلامة التجارية "تامين" في ماليزيا. بدأ استخدام "تامين" من قبل المدعين و / أو أسلافهم في العنوان في عام 1951 في حين بدأ المدعى عليهم استخدام العلامة التجارية "تامين" في أقرب وقت ممكن في 1990s. هذا الاستخدام هو جيد بعد إدخال العلامة التجارية "تامين" من قبل المدعين. وأيد قرار المحكمة العليا في الاستئناف.
وينص القانون أيضا على أنه لا يمكن للمستعمل اللاحق للعلامة التجارية أن يعتمد على الدفاع بأنه ليس لديه علم بأي مالك سابق سابق (سواء كان غير مسجل أو مسجل) يستخدم العلامة المشابهة. وذلك لأن حالة ذهنية المستخدم اللاحق غير ذات صلة كليا بوجود سبب للعمل في تمرير العمل. سوف تنظر المحكمة دائما في من هو أول مستخدم للعلامة التجارية المعنية.
وعملا بالمادة 25 من القانون، يجوز لأي شخص يدعي أنه مالك للعلامة التجارية المستخدمة أو المقترح أن يستخدمه أن يقدم طلبا إلى المسجل لتسجيل تلك العلامة. من الناحية النظرية، فإنه يسمح لأي شخص لتقديم طلب لتسجيل علامة تجارية. في حال كان سيناريو علامة تجارية تنجح في تسجيل نفسه، فإن المالك الحقيقي أي المستخدم الأول (وخاصة بالنسبة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة) يمكن أن توضع في معضلة لتقرير ما إذا كان سيتم دفع "فدية" في من أجل الحصول على العلامة الخاصة بها أو محاربتها في المحكمة التي في كلتا الحالتين، سوف تتكبد تكاليف كبيرة.
ولتقديم بعض الشيكات والتوازن ضد السيناريو المذكور أعلاه، فإن السجل الماليزي لديه ممارسة تتطلب من جميع المتقدمين للعلامات التجارية أن يقدموا إعلانا قانونيا للتأكيد على أنهم أصحاب العلامة التجارية الحسنة النية لتسجيلهم أمام مفوض للأقسام . ويعاقب على أي شخص يقدم إعلانا كاذبا بموجب قانون العقوبات (جريمة جنائية) عملا بالقسم 3 من قانون الإعلانات القانونية لعام 1960.
وهناك إغاثة وحماية لمالك علامة غير مسجلة على النحو المنصوص عليه في المادة 40 (1) (ج) من القانون. هذا القسم هو دفاع قانوني ينص على أن استخدام شخص لعلامة تجارية له من قبل نفسه أو أسلافه في مجال الأعمال التجارية، يستخدم العلامة التجارية بشكل مستمر من تاريخ قبل استخدام العلامة التجارية المسجلة من قبل مالك، أسلاف أو مستخدم مسجل؛ أو تاريخ تسجيل العلامة التجارية، أيهما أسبق، لا يشكل عملا من أعمال التعدي. ويجب أن يعني مثل هذا الاستخدام بحسن نية دون أي نية سيئة؛ على عكس العلامة التجارية القرفصاء.
وبالنسبة إلى العلامات المسجلة غير المستخدمة، يجوز لأي شخص متضرر أن يتقدم بطلب إلى المحكمة بموجب المادة 46 من القانون لإزالة العلامة التجارية من السجل على أساس أن العلامة التجارية مسجلة دون نية حقيقية لاستخدامها، وهناك في الواقع لم يكن مثل هذا الاستخدام أو لم يكن هناك استخدام حسن النية للعلامة لمدة ثلاث سنوات على الأقل قبل شهر واحد قبل التطبيق. وبدلا من ذلك، إذا تمكن الشخص المتضرر من إثبات أن أي إدخال للعلامة التجارية في السجل قد تم دون سبب كاف أو بغير حق في السجل (أي أنه مستخدم لاحق) أو خطأ، يجوز له أن يطلب إلى المحكمة التسجيل الملغى عملا بالقسم 45 (1) (أ) من القانون.
وفي الختام، تعتبر الحماية عن طريق تسجيل العلامة التجارية أمرا حاسما لحماية حق الملكية الفكرية الخاص بك. التسجيل هو الطريق للذهاب ولكن نظام العلامات التجارية الماليزية يأخذ في الاعتبار حقوق القانون العام التي تنشأ عن استخدام علامة غير مسجلة.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
التغييرات في سنغافورة قانون التصميم المسجل.
10 أشياء تحتاج إلى معرفتها عن عملية منح البراءات الماليزية.
موازنة براءات الاختراع والأسرار التجارية - الحصول على أفضل من كلا العالمين.
قضايا تدور حول الواردات الموازية.
قيصر ≈ كيزارستون؟
اتصل بنا.
VO2-10-06 لينغكاران سف.
سونواي فيلوسيتي، جالان بيل.
55100 كوالالمبور، ماليزيا.
روابط مفيدة.
الاشتراك النشرة الإخبارية.
تأكد من أنك لا تفوت الأحداث المثيرة للاهتمام.

قانون العلامات التجارية: أولا لاستخدام v. أولا إلى ملف.
في الولايات المتحدة، ليس التسجيل، ولكن الاستخدام الفعلي للتسمية كعلامة تخلق حقوقا وأولوية على الآخرين. وهكذا، فإن القاعدة هي أن ملكية علامة يذهب إلى أول من يستخدم، وليس أول من ملف.
ومع ذلك، لا يتم الحصول على ملكية العلامات التجارية عن طريق التسجيل الفدرالي أو تسجيل الدولة، على الرغم من أن التسجيل مفيد على الاطلاق. وتتدفق حقوق الملكية من الاستخدام السابق، سواء كانت فعلية أو بناءة. وكما لاحظت الدائرة الفيدرالية: "إن متطلبات التبني والاستخدام تنبع من القانون العام؛ حقوق الملكية التجارية في الولايات المتحدة يتم الحصول عليها من خلال هذا التبني والاستخدام، وليس عن طريق التسجيل ". لذلك، حتى لو كان لديك تسجيل العلامات التجارية وألغيت في وقت لاحق، وحقوق القانون العام الأساسي في علامة تستمر.
للحصول على ملكية العلامة التجارية، لا يكفي أن يكون قد اخترع العلامة الأولى أو حتى أن تكون قد سجلت لأول مرة؛ يجب أن يكون الطرف الذي يدعي الملكية هو أول من استخدم العلامة فعلا في التجارة. ولذلك، يجب على الطرف الذي يلتمس مطالبة بالعلامة التجارية أن يستوفي شرط "الاستخدام في التجارة".
ويقصد بمصطلح "الاستخدام في التجارة" الاستخدام الحسني للعلامة في سياق التجارة العادية. يجب أن يكون الاستخدام أكثر من مجرد حجز حق في علامة. ولا تمنح حماية العلامات التجارية إلا للعلامات التي تستخدم لتحديد السلع أو الخدمات في التجارة والتمييز بينها، وهو ما يحدث عادة عندما تستخدم العلامة بالاقتران مع البيع الفعلي للسلع أو الخدمات.
وهذا ضروري لأن الغرض من العلامة التجارية هو مساعدة المستهلكين على تحديد المصدر. لا يمكن أن تكون العلامة بمثابة وظيفة تحديد المصدر إذا لم يسبق للجمهور أن رأى العلامة. على هذا النحو، علامة ليست جديرة.
من الحماية إلى أن يتم استخدامها في العلن بطريقة تخلق رابطة بين المستهلكين بين العلامة ومصدرها.
ويجب استيفاء عنصرين من أجل الوفاء بمتطلبات "الاستخدام في التجارة". وباختصار، تعتبر العلامة مستخدمة في التجارة عندما يتم استخدامها أو عرضها في بيع أو الإعلان عن السلعة / الخدمة، ويجب تقديم السلعة / الخدمة في التجارة. ومع ذلك، مجرد الإعلان وحده قد لا تضع أولوية الاستخدام. كلا العنصرين مطلوب، ويجب تحليل كلا العنصرين بشكل واضح.
ولتحديد ما إذا كان قد تم استيفاء الشقيتين من اختبار "الاستخدام في التجارة"، تنظر المحاكم عند اعتماد العلامة، وتستخدم بطريقة لتحديد أو تمييز الخير / الخدمة المرموقة في شريحة مناسبة من العقل العام، سواء كانت في الواقع، في بيع السلع أو الخدمات، وأهمية النشاط غير المتعلق بالمبيعات، وغير ذلك من العوامل المماثلة التي قد تميز ما إذا كانت السلعة / الخدمة قد قدمت فعلا في التجارة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يرجى اتباع لي في الفيسبوك والاتصال معي على لينكيدين.
شارك هذا:
نشر على.
هل يجب أولا أن يتم العمل التجاري في التجارة؟ وبعبارة أخرى، يتم في مسألة ترضي أن قوانين الأعمال / التجارة في الدولة (مثل الحصول على رخصة تجارية وتطبيق الاسم التجاري قبل القيام بأعمال تجارية أو إجراء المبيعات). أو، هل يمكن للشخص القيام بالمبيعات تحت اسم، دون الحصول على ترخيص تجاري أو دون المرور من خلال العملية المطلوبة من قبل الدولة للقيام بذلك، والمطالبة أولا في حقوق الاستخدام لهذا الاسم التجاري؟
منشور من طرف.
باختصار، لديك فقط لاستخدام الاسم في التجارة بين الولايات بطريقة يربط استخدامه مع السلع والخدمات. وهناك طريقة جيدة للقيام بذلك هو تقديم ربط البضائع والخدمات الخاصة بك مع العلامة وتقديمها على موقع على شبكة الانترنت. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت ترغب في مزيد من الدردشة حول هذا الموضوع.
منشور من طرف.
أنا أعمل على موقع ويب بدء التشغيل تم تسجيل المجال قبل 10 عاما، ولم تستخدم قط أو حتى صفحة تم تحميلها تحت الإنشاء.
قبل عامين حصلت على حماية العلامات التجارية وأنا أعرض خدمات الاستيراد والمشورة الآن على العديد من الأشكال لوحة، لذلك أنا أملك الحق والشعار الخاص بي لديه رمز r وأنا & # 8217؛ استخدم علامة ™ كذلك، سجل سابق لديها لم تستخدم النطاق أو حساب تويتر أنا & # 8217؛ م عالقة باستخدام أشكال لوحة أخرى على الرغم من أنني سجلت اسم آخر لدي أي حقوق كما أنها لم تقدم خدمة أو نشرت مع علامتي التجارية لدي أي حق.
الحزب يعيش في ولايتي أيضا، يمكنك تقديم خطاب الطلب لتسليم الآخرين هذا الموقع، هل لدي ساق قانونية على الوقوف.
منشور من طرف.
بول & # 8211؛ يمكنك أن ترسل لهم رسالة الطلب، ولكن يقف وحده، وربما لن تفعل أي شيء. يرجى الاتصال بنا مباشرة للحصول على مزيد من المعلومات العلامات التجارية. رقم مكتبنا هو 321-255-2332. ربما يمكننا أن نقدم لك بعض التوجيهات حول الوضع الخاص بك.
منشور من طرف.
قبل ست سنوات بدأنا سلسلة تعليمية غير ربحية على شبكة الإنترنت تسمى & # 8220؛ ركلة السرطان في العلبة مع ديان & # 8221؛. & # 8220؛ & # 8221 يمكن. كونها كناية عن النهاية الخلفية / بعقب. يبدو قبل بضعة أشهر من امرأة مع العديد من المنتجات والخدمات تحت العديد من الأسماء لديها نية لبيع كتيب يسمى & # 8220؛ ركلة السرطان في كان & # 8221؛ & # 8220؛ & # 8221 يمكن. كونها استعارة للقمامة يمكن & # 8221؛ وبما أننا لا نرغب في تثقيفنا إلا أننا شعرنا أنه لا ينجح في التجارة.
سجلنا مع وغا & أمب؛ PGA.
بعد عام من إطلاقنا النار على 40 ويبيسوديس بدأت نشر فيدس سيلفي ونسخ شعارنا.
نتركها تذهب. قبل نحو عام تقدمت بطلب للحصول على علامة تجارية ثم أغلقت أخذنا من يوتيوب والفيسبوك. كل ما لدينا من القمصان والأساور، والرسوم المتحركة، والمقالات الصحفية، واللافتات والمقابلات المشاهير يكون عنواننا المستخدمة. شاهدت لنا إنتاج سلسلة ونمو الاعتراف لأكثر من 5 سنوات قبل التقدم بطلب للحصول على علامة تجارية. قامت وساطة كاليفورنيا للفنون بمحاولات عديدة للتواصل. أي أفكار ل & # 8220؛ لا الميزانية & # 8221؛ حل؟ شكرا، ديان والفريق.
وهنا قصتنا كنا مضطرين لتحميل إلى أتباعنا:
منشور من طرف.
لقد أنتجت مسرحية مسرحية، داريل E. هينس الكنيسة هرت، المسرحية، والتي كانت علامة تجارية مسجلة منذ العام الماضي من مارس. 2018. أرسلني رجل أنتج المسرحية، "الكنيسة الخائفة"، رسالة ليتوقف عن استخدام هذا الاسم. لقد قدم للتو الشهر الماضي من الاسم. لا أعرف حتى الرجل أو عمله. من & # 8217؛ s حقا على خطأ هنا؟ شكر.
منشور من طرف.
وأود أن أقول أن أي شخص هو على خطأ، ولكن إذا كانت الحقائق أعلاه كما تقول هم، ثم أعتقد أنك سوف تعتبر المستخدم كبار. يرجى الاتصال بمكتبنا مباشرة لمناقشة المزيد.
منشور من طرف.
مرحبا، لقد بدأنا للتو في تسويق لدينا صنع في إيطاليا الملابس في نيويورك. المحل ليس لنا وعلامة تجارية مسجلة بالفعل في إيطاليا منذ يونيو الماضي 2018. هل يكفي من أجل أن تكون محمية في الولايات المتحدة الأمريكية وفقا لأول من استخدام التشريعات؟
منشور من طرف.
في العام الماضي (يوليو 2018)، غيرت اسم منتج أنا النامية (في عملية التصنيع). في الوقت الذي قررت (تغيير الاسم لأننا غيرت التركيز من المنتج) لتغيير الاسم، فعلت بحث لمعرفة ما إذا كان أي شخص كان يعمل الخدمات أو السلع تحت هذا الاسم. ولم يرد أي شيء في محركات البحث وفي موقع مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية على الإنترنت. نظرت إلى أعلى وكانت شركة (صناعة لا علاقة لها) حتى أن كان و رسكو؛ ر حقا بيع أي شيء ولكن كان أكثر إعلامية جدا والموقع لا & # 8217؛ ر تبدو متطورة جدا أو رعاية.
لا تفكر في الاتصال بالشركة للاستحواذ على مصلحتهم في الحفاظ على الموقع، وأنا قدمت للعلامة التجارية والمضي قدما في العمل مع الشركة المصنعة بلدي لتطوير المنتج والتعبئة والتغليف، وتقييد هذا الاسم.
هنا نحن في يناير 2017 ولدينا تطوير المنتجات الانتهاء وجاهزة لبدء الإنتاج. أحصل على رسالة إلكترونية هذا الأسبوع من صاحب شركة كبيرة في قطاعي، مشيرا إلى أنه كان يبيع منتجا تحت الاسم لمدة 3 سنوات (مع الإشارة إلى أنه أكثر قوة خلال العام الماضي). أنا تخمين الرجل وجدت لي من خلال تشغيل عبر طلبي في أوسبتو في حين تقديم طلبه في ديسمبر من عام 2018. أنا قدمت طلبي في أغسطس 2018. في البريد الإلكتروني، وقال انه يذهب إلى القول أنه يريد الوصول إلى لي أن أرى نواياي في متابعة التطبيق وقبل أن يضع في شكل من شأنها أن تضع حدا على طلبي.
كما ذكرت، عندما فكرت في تغيير اسم (يوليو 2018) من منتجي، لقد فعلت بحث و لا شيء جاء تحت هذا الاسم. في بريده الإلكتروني، وقال انه شمل العنوان ويمكنني أن أرى أنه لديه للاسم الآن (انه اخراجها 20 يوليو 2018 عندما بحثت).
أنا & # 8217؛ م يقال أشياء مختلفة من مختلف المحامين العلامات التجارية. I & # 8217؛ م يقال إذا كان قد باع أي شيء تحت هذا الاسم من لديه الأولوية. يقول لي آخر، لديه لإثبات بيع والمناطق. يقول آخر، عليه أن يظهر انه & # 8217؛ s دفع حقا بها في التجارة.
حتى الآن، وأتطلع على نطاق واسع على الانترنت، ويمكن & # 8217؛ ر العثور على هذا الرجل & # 8217؛ ق المنتج في أي مكان من على له وعلى (تلك التي يملكها) المواقع ذات الصلة. انها لم تذكر في أي بلوق أو في أي مكان آخر مثل لا أحد حتى يعرف المنتج موجود. أجد هذا غريب حقا أن تدعي أن تكون في بيع تحت هذا الاسم لمدة 3 سنوات وأنت & # 8217؛ لا مكان على الانترنت (جانبا من مواقعه الخاصة). حتى لو كان حقا في الماضي فقط & # 8220؛ السنة & # 8221؛، وأعتقد أنني يمكن أن تجد شيئا على منتجه. بعد بحث موسع، وأقرب ذكر كنت قادرا على العثور على (موقعه ذكر ذلك) للمنتج هو يوليو من عام 2018.
اسم العلامة التجارية هو نوع من إكسكلاماتوري النفس حتى يكون لدينا المنتجات المنافسة مماثلة على الرغم من تصاميم مختلفة، فهي تستخدم لبعض من نفس الأغراض والصناعة.
أنا & # 8217؛ م محاولة لمعرفة إذا متابعة التطبيق والحقوق يستحق ذلك في هذه الحالة أو يجب أن أخفض خسائري في التصاميم والقوالب وبدء اسم آخر. لم نبدأ الإنتاج بعد ولكن مستعدون إذا كنا نستطيع الحفاظ على الاسم.

Comments

Popular Posts