أول من وضع نظام العلامات التجارية
الصين ونظام العلامات التجارية يحير الشركات الأجنبية.
شنغهاي / هونج كونج (رويترز) - الصين و رسكو؛ ق نظام العلامات التجارية هو حقل ألغام من القواعد الغامضة و الانتهازية ودقوو]؛ سكواترز العلامات التجارية و رديقو؛ حتى أن العالم أكبر الشركات والمحامين عالية الأجر تجد صعوبة في التنقل، كما أبل والفيسبوك هي أحدث لمعرفة ذلك.
في حين أن أبل (AAPL. O) متورط في مشبك قانوني على اليمين إلى & لدكو؛ إيباد & رديقو؛ العلامة التجارية، الفيسبوك لديها للتعامل مع عدد كبير من التطبيقات لأكثر من 60 الاختلافات من اسمها لأنها تزن ما إذا كان لدخول السوق الصينية.
عمالقة التكنولوجيا و [رسقوو]؛ إضطجاع، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، بساط، ب، رجل أعمال، بن، والترس.
نيو جيرسي الأصلي والترز أطلقت أحذيةه أوسبوب، على أساس تصميم الأحذية شعبية مع العمال الصينيين، في عام 2007.
بعد توليد الطنانة في وسائل الإعلام الدولية والمحلية قرر لدخول السوق الاستهلاكية الأسرع نموا في العالم في عام 2018 - للعثور على نسخ المقرصنة من منتجه بالفعل في السوق وأربع شركات صينية تتضاعف على علامته التجارية.
& لدكو؛ هؤلاء هم الناس الذين هم هناك انتزاع الملكية الفكرية (إب) مع أي مصلحة ذات الصلة، بدقة من وجهة نظر ملكية الملكية الفكرية كاستثمار، & رديقو؛ وقال والترز أن عدم وجود علامة تجارية أعاق الأعمال.
وقال المحامون ان مشكلة القرفصاء هى مشكلة فى الصين بمساعدة من الوكالات التى تسجل مئات العلامات التجارية على امل تحقيق ربح.
يقول الملكية الفكرية الصينية الاستشارية الشرق الملكية الفكرية أنه قد وجدت اختلافات لا تعد ولا تحصى على & لدكو؛ الفيسبوك و رديقو؛ الاسم، باللغتين الإنجليزية والصينية، منذ أن تم توظيفها من قبل ظاهرة الشبكات الاجتماعية في الولايات المتحدة للتعامل مع قضايا العلامات التجارية في الصين.
& لدكو؛ وجدنا أن العديد من الأسماء التجارية في الصينية قد تم بالفعل تسجيل، & رديقو؛ وفقا لما ذكره مسؤول تنفيذى من شركة الشرق للملكية الفكرية. & لدكو؛ نحن جمع الأدلة الآن ونأمل أننا سوف تحصل على حقوق العلامات التجارية إلى الفيسبوك العلامة التجارية. & رديقو؛
وقال فيس بوك، الذي يستعد لالكتتاب العام الأولي بقيمة 5 مليارات دولار، مؤخرا أنه كان يفكر في دخول الصين مرة أخرى، بعد أن تم حظره منذ ما يقرب من ثلاث سنوات.
& لدكو؛ نحن نأتي عبر عدد كبير من الأفراد أو الشركات التي تقدمت بطلب لأكثر من 100 علامة تجارية. I & [رسقوو]؛ لقد جئت عبر واحد التي تقدمت لأكثر من 400 العلامات التجارية، & رديقو؛ وقال كيني وونغ، رئيس ماير براون & [رسقوو]؛ ممارسة الملكية الفكرية في هونغ كونغ.
& لدكو؛ يمكنك انتقادها لكونها غير أخلاقية، ولكنها ليست غير قانونية، & رديقو؛ حسبما ذكر وونغ.
وقال والترز ان شركة اغذية فى قوانغتشو تطالب بمليون يوان مقابل العلامة التجارية ل أوسبوب. وقد رفض العرض البالغ من العمر 36 عاما والذى يوجد مقره حاليا فى شانغهاى العرض.
& لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م رجل أعمال من خلال وعبر، فقط تكافح مع الموارد المحدودة. وأخذ على هذا السوق مع الأسئلة إب زيليون لها تحديا حقا، & رديقو؛ هو قال.
تراديمارك تانجلز.
ويقول خبراء قانونيون إن المسؤولية تقع على الشركات التي تتطلع إلى القيام بأعمال تجارية في الصين لفهم كيفية عمل قانون العلامات التجارية في الصين، لأنه يختلف كثيرا عن ذلك في الولايات المتحدة.
الصين يستخدم لدكو؛ أولا إلى ملف و رديقو؛ نظام عندما يتعلق الأمر العلامات التجارية، وهذا يعني أن الحزب الذي الملفات للتسجيل لأول مرة يحصل على العلامة التجارية، في حين أن الولايات المتحدة تستخدم & لدكو؛ أولا لاستخدام & رديقو؛ ، مما يعني أنه يجب على أي طرف لتقديم علامة تجارية أن يظهر أنه إما استخدم العلامة في النشاط التجاري أو يعتزم استخدام العلامة في المستقبل للنشاط التجاري.
هذا الاختلاف الحاسم يمكن أن يجعل الحياة في الصين من الصعب حتى أكبر الشركات الأجنبية. شركة الأدوية فايزر إنك (PFE. N)، على سبيل المثال، خاض معركة طويلة في المحاكم الصينية على الاسم الصيني من الفياجرا، التي سجلت لأول مرة من قبل شركة صينية. وفقد فايزر في نهاية المطاف الدعوى.
الصين صفوف بالقرب من أعلى في العالم لدكو؛ جدول الدوري و رديقو؛ من تسجيل العلامات التجارية، مع ارتفاع الرقم أكثر من 40 في المئة إلى 1.2 مليون في عام 2018 بعد مضاعفة إلى 838،000 في عام 2009، وقال المحامون.
أبل و رسكو؛ ق العلامات التجارية الحالية وويس مع بروفيو التكنولوجيا (شنتشن) لا تنبع من & لدكو؛ أولا إلى ملف & رديقو؛ أو & لدكو؛ أولا لاستخدام & رديقو؛ القضية. وبدلا من ذلك، يمكن أن يرجع ذلك إلى ضعف العناية الواجبة، وفقا لما ذكره خبراء قانونيون.
وتقول ابل انها اشترت الحقوق العالمية لاسم باد من وحدة بروفيو الدولية (0334.HK) تايوان، ولكن محكمة في مدينة شنتشن جنوب الصين حكمت أن بروفيو التكنولوجيا (شنتشن) تملك فعلا العلامة التجارية.
أصبحت القضية صداعا كبيرا لشركة آبل في سوق رئيسية.
& لدكو؛ عندما كنت تشتري شيئا من شخص ما، تأكد من أنها تملك ذلك، إن لم يكن يمكن أن يكون شراء جسر بروكلين، & رديقو؛ وقال دان هاريس، وهو محام مع هاريس وموري وشارك في تأليف مدونة القانون الصين.
تقارير إضافية من فيكتوريا بي في هونغ كونغ وأرتيميسيا نغ من الأعمال القانونية الآسيوية؛ تحرير بواسطة أليكس ريتشاردسون.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.
الصين قانون المدونة.
قانون الصين للأعمال.
الصين العلامات التجارية والحياة الحقيقية معنى أول من ملف *
عندما نتحدث عن السوق الصينية واحدة من الأشياء الأولى الخبراء الصين غالبا ما يذكر هو أن الصين هي الدولة الأولى إلى ملف. باختصار، وهذا يعني (مع استثناءات قليلة جدا) من الملفات لأول مرة لعلامة تجارية تمتلك ذلك. السياسة يمكن أن يسبب الصداع لا تعد ولا تحصى للعلامات التجارية المهتمة في الصين، وحتى بالنسبة لأولئك الذين ليسوا كذلك. في ما يلي بعض الأمثلة حول أهمية العلامات التجارية بغض النظر عن نواياك لدخول الصين.
الصين المبيعات من خلال الأسواق الرمادية قد يكون بالفعل يحدث. أسواق الصين الرمادي ضخمة وحتى لو كنت لا تبيع رسميا المنتج الخاص بك في الصين، ومن المرجح أن يكون المنتج في الصين.
دايغو، بمعنى & # 8220؛ شراء نيابة عن & # 8221؛ ترسل العديد من الصعب الحصول على المنتجات إلى الصين. كما أنها متخصصة في المنتجات التي هي أكثر تكلفة في الصين القارية بسبب اللوائح والضرائب. ويقدر أن سوق ديغو تقدر ب 6.5 مليار دولار في عام 2018، وهو مدفوع إلى حد كبير من قبل الطلاب والمهنيين الشباب الذين يعيشون ويسافرون إلى الخارج.
329،000 طالب صينى درسوا فى أمريكا فى عام 2018/2018، مع نمو خمسة أضعاف فى العقد الماضى. ذكر معهد التعليم الدولى ان عدد الطلاب الصينيين فى الولايات المتحدة يتضاعف اكبر مصدر للطلبة القادمين بالهند. بدء الأعمال ديغو غالبا ما يبدأ من خلال تلبية طلبات ودية من الأصدقاء والعائلة مرة أخرى في الصين وأحيانا يوسع إلى عمل مع عشرات الملايين من الدولارات في الإيرادات.
سوف دايجو ليس فقط زيادة المبيعات المحلية الخاصة بك، ولكن في كثير من الأحيان زيادة الوعي بعلامتك التجارية في الصين إذا كنت ترغب في دخول السوق في وقت لاحق. واحدة من الأشياء الأولى التي نقوم بها لعملائنا الذين يتطلعون إلى اتخاذ منتجاتها إلى الصين هو بحث اللغة الصينية على الإنترنت لتحديد الاعتراف العلامة التجارية القائمة هناك. ليس من النادر، عملائنا مندهشون كيف معروفة وحتى في الطلب علامتهم التجارية هي بالفعل في الصين. إذا كان ديغو يبيع منتجك بالفعل في الصين ولم تسجل علامتك التجارية هناك، فقد يكون شخص آخر قد فعل ذلك بالفعل أو من المحتمل أن يفعل ذلك.
شخص آخر تسجيل العلامة التجارية الخاصة بك في الصين سوف يكون في أفضل الأحوال القرفصاء فقط على ذلك، على أمل بيعه لك للحصول على ربح وسيم إذا كنت ترغب في أي وقت مضى لدخول السوق الصينية. سيناريو أسوأ بالنسبة لك هو عندما يسجل شخص واحد أو أكثر من العلامات التجارية الرئيسية الخاصة بك في الصين ويستخدم فعلا العلامة التجارية لبيع منتجاتها الخاصة مع العلامة التجارية الخاصة بك في الصين، مثل ما فعلت العلامة التجارية الرياضية الكبيرة كيودان مع العلامة التجارية مايكل جوردان. هذا النوع من الأشياء ليس محبطا فحسب، بل قد يضر بسمعة علامتك التجارية بين المتسوقين الصينيين الذين يشترون علامتك التجارية من دايجو أو أثناء السفر خارج الصين، ويجعل من الصعب عليك دخول السوق في المستقبل. كان لدينا عملاء الذين اختاروا عدم دخول الصين لأن شخصا ما قد سجلت بالفعل ويستخدم اسم العلامة التجارية هناك.
المصنعين الصينيين إنتاج المنتجات مع العلامة التجارية الخاصة بك للصين في كثير من الأحيان سوف أيضا تصدير & # 8220؛ الخاص & # 8221؛ المنتجات إلى الأسواق الخارجية الأخرى. مع 12٪ من صادرات الصين و المقدر أن تكون مزيفة، وهذا هو خطر حقيقي وهذا يعني أنه ليس فقط قد كنت قد تم حظره من بيع المنتج الخاص بك في الصين (وجود سمعة تضررت هناك)، يمكن أن تمتد هذه المخاطر بشكل جيد خارج الصين أيضا.
المسافرون الصينيين المتصلين قد يعرفون علامتك التجارية بالفعل. مع صعود السياحة الصادرة، جيش سيلفي أخذ الصينية زيارة أرضك يمكن أيضا أن تشتري العلامة التجارية الخاصة بك وبناء الوعي لذلك مرة أخرى في الصين. في عام 2018، زار 2.6 مليون صيني الولايات المتحدة، بزيادة 73٪ من 1.5 مليون في عام 2018 وفقا لبيانات الجمارك الأمريكية. لا يزال التسوق النشاط الأكثر شعبية للسفر المسافرين الصينيين والصينيين هي أيضا أعلى مجموعة السفر الإنفاق في الولايات المتحدة، في المتوسط، أكثر من 10،000 $ للسائح لكل رحلة وفقا لشينخوا.
الأضرار التي لحقت العلامة التجارية الخاصة بك في الصين يمكن أن تضر جاذبية المنتجات الخاصة بك للسياح الصينيين. حتى لو كنت لا تعتقد المنتج الخاص بك يناشد السياح الصينيين، قد تفاجأ. السياح الصينيين تسير أبعد من ذلك وتبحث عن المنتجات المحلية الأصيلة مثل مشروع التقاعد رجل واحد في تسمانيا وجدت مع بوبي الدب.
لا مصلحة في الصين؟ الفشل في العلامات التجارية لا يزال الحصول على لك! حتى لو لم يكن لدى شركتك مصلحة في ممارسة الأعمال التجارية في الصين، لا يزال لديك سبب وجيه لتقديم العلامات التجارية الخاصة بك وحماية الملكية الفكرية الخاصة بك في المملكة الوسطى. خذ على سبيل المثال مؤسسة الوجبات السريعة كاليفورنيا الشهيرة، إن-N - خارج برجر، التي لم يكن لديها خطط فورية لدخول الصين. قام أربعة من خريجي القانون المتعلمين في كاليفورنيا بوضع علامات على عناصر القائمة الأسطورية في جميع أنحاء آسيا وأوروبا. فتحت مطعمها كاليبورجر في شنغهاي، وعدوا العديد من المواد الغذائية الأساسية في N - خارج مثل مزدوجة مزدوجة، نمط الحيوان، والبرغر على غرار البروتين والبطاطس، وحتى شملت تكرار شجرة النخيل مبدع على العلامات التجارية الخاصة بهم . انظر تسجيل العلامات التجارية للشركات التي لن تفعل الأعمال التجارية في الصين. هل تريد بعض البطاطا مع ذلك؟
ورأت إن-N - خارج هذا خطر على علامتها التجارية، نظرا لكيفية اتصال الغرب الأمريكي أصبح مع السياح الصينيين والطلاب والمهاجرين، وأيضا مع الأميركيين يزورون ويعيشون في شنغهاي. وتابعت تسوية سرية - يشاع أن تنطوي على مبلغ كبير من المال - وكاليبورجر تغيير اسمها برغر والديكور ثم أغلقت متجر في شنغهاي، والآن توسعت إلى الولايات.
انها ليست فقط المنافسين في الصين التي يجب أن تكون على الحرس، ولكن أيضا الشركاء الخاص بك. من الأفضل حماية علامتك التجارية بغض النظر عن طموحات الصين. على الرغم من أن شركتي لديها عملاء حصلوا على علامتهم التجارية من المستقطنين في الصين الذين لم يستخدموا العلامات التجارية التي سجلوها في الصين بشكل نشط، إلا أن ذلك كان دائما أكثر تكلفة واستهلاكا للوقت ومجهدا مما لو كان لديهم ببساطة العلامات التجارية علاماتها التجارية في الصين في وقت سابق. تنقذ نفسك المشاكل. سواء كنت تبيع حاليا في الخارج أو ببساطة مفتوحة لإمكانية القيام بذلك (وربما حتى لو لم تكن) تغطي قواعدك في وقت مبكر عن طريق تقديم لعلامة تجارية في الصين أمر ضروري.
* كتب هذا المقال من قبل آن بيربور من الصين نحيل. الصين نحيل هو التسويق والبحوث وكالة على الانترنت مقرها في شنغهاي مع مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا. طلبت من آن كتابة هذا المنصب لأننا نؤكد دائما على الحاجة لتسجيل العلامات التجارية والشعارات كعلامات تجارية في الصين من منظور قانوني وأعتقد أنه سيكون من الجيد أن يكون شخص ما وضع حالة العلامة التجارية من منظور التسويق كذلك. أنا مروحة كبيرة من الصين نحيل النشرة الإخبارية. وهي واحدة من القلة التي أشترك فيها. في وقت سابق من هذا الشهر، كتبت آن وظيفة أخرى بالنسبة لنا، بعنوان، الصين العلامات التجارية التي يتردد وأنا أحثكم على قراءة ذلك أيضا.
الوظائف ذات الصلة.
حول الصين قانون المدونة.
سنناقش الجوانب العملية للقانون الصيني وكيفية تأثيره على الأعمال التجارية هناك. ونحن سوف أقول لك ما يعمل وما لا وماذا كنت كرجل أعمال يمكن القيام به لاستخدام القانون لصالحك. هدفنا هو مساعدة الشركات بالفعل في الصين أو التخطيط للذهاب الى الصين، وليس لكسر أرضية جديدة في النظرية القانونية أو السياسة.
ابق على اتصال.
أرشيف.
آخر التحديثات.
حول لدينا مجموعة القانون الصين.
إن معرفتنا العميقة بالنظام القانوني الصيني، والثقافة، ومناخ الأعمال تجعل من الصين ممارسة واحدة من أكثر الأنظمة تطورا في الولايات المتحدة.
وقد حصل محامونا على إشادة دولية لتقديم الحلول القانونية المتطورة للشركات الأمريكية والأجنبية التي تعمل في الصين أو معها. إن خبرتنا الواسعة في التعامل مع تشكيل الكيانات الخاصة بالصين والعقود ومسائل الملكية الفكرية وتسوية المنازعات تمنح عملائنا الأمان في معرفة أنهم لديهم فريق قانوني محنك حقا خلفهم.
أولا إلى ملف القاعدة.
واحدة من أهم الاختلافات بين نظام العلامات التجارية الصينية ولدينا هو أن الصين تستخدم قاعدة أولا إلى ملف.
وبموجب القاعدة الأولى للملف، يمنح الشخص أو الشركة التي تقدم طلب العلامة التجارية أولا الحق في تلك العلامة التجارية ويمكن أن يمنع الآخرين من استخدامها.
هذا هو الفرق الرئيسي من نظام حماية العلامة التجارية في أستراليا:
في أستراليا حتى لو لم تكن قد سجلت علامة تجارية، قد يكون لديك بعض المطالبات القانون العام على تلك العلامة إذا كنت يمكن أن تظهر عملك قد تم استخدامه في الماضي في الصين، يصبح ملف الشخص الأول لعلامة تجارية معينة عموما صاحبها إذا كان تطبيقها ناجحة.
لحماية نشاطك التجاري أو علامتك التجارية، يجب عليك التفكير بجدية في تسجيل علاماتك التجارية في الصين في أقرب وقت ممكن وقبل البدء في البيع أو العمل هناك.
قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى عواقب وخيمة على نشاطك التجاري:
يمكن أن يكون ممنوعا من بيع البضائع الخاصة بك تحت تلك العلامة التجارية في الصين إذا تم تسجيل العلامة من قبل شخص آخر أو الأعمال التجارية التي يمكن أن يكون محظورا من تصنيع البضائع الخاصة بك تحت تلك العلامة التجارية من قبل الصانع الأصلي المعهود في الصين، حتى لو كنت لا خطة لبيع هذه السلع في الصين لا يمكنك تصنيع أو بيع المنتج الخاص بك تحمل تلك العلامة التجارية جنبا إلى جنب مع رمز ® إذا كنت لا تملك تسجيل العلامة التجارية في الصين، حتى لو كانت علامتك التجارية مسجلة في بلدان أخرى دون تسجيل العلامة التجارية في الصين، لا يمكنك استخدام ® على المنتج الذي تنوي بيعه إلى السوق الصينية، حتى لو تم تصنيع المنتج واستيراده من بلد حيث كنت تملك العلامة التجارية الخاصة بك الصينية المصنعة أو شريك تجاري يمكن منعها من تصدير المنتجات من قبل صاحب العلامة التجارية إذا كان شخص ما يسجل العلامة التجارية الخاصة بك في الصين قبل القيام به، قد تضطر إلى شراء العلامة التجارية مرة أخرى منهم. وإلا، قد تواجه إجراءات قانونية طويلة ومكلفة ضد مالك العلامة التجارية يمكن للشركات الأخرى استخدام العلامة التجارية الخاصة بك على منتجاتها الخاصة، وإذا لم تكن قد سجلت العلامة التجارية الخاصة بك فمن الصعب بالنسبة لك لمنع هذا. وذلك لأن تسجيل العلامات التجارية يعطي المالك الحق في فرض علامته التجارية على حسن التصنيع والبيع داخل ذلك البلد.
سي c u ري n g اللغة الصينية علامات تجارية.
من المهم تأمين النسخة الصينية من علامتك التجارية في اللغة الإنجليزية. يفضل معظم الشعب الصينى استخدام اسم صينى للمنتجات التى يشترونها. إذا لم تسجل إصدارا صينيا من علامتك التجارية في اللغة الإنجليزية، فهناك احتمال بأن يبدأ الأشخاص باستخدام اسم صيني لعلامتك التجارية. شخص آخر يمكن تسجيل الاسم الصيني ووقف لكم من استخدامه.
Comments
Post a Comment