90 الفوز نظام النقد الاجنبى


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90٪ سعر الرابحة.


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة & # 8211؛ (يعمل على جميع الأطر الوقت وجميع الأزواج & # 8211؛ أفضل استخدامها على 5min / 15min / على المدى القصير الصفقات و 30min / 1Hr / 4hr / يوميا على المدى الطويل الصفقات).


أنا المتاجرة في غبب / جبي والعملات الأخرى باستخدام هذه الطريقة البسيطة لبعض الوقت الآن وثبت أن تكون ناجحة 90٪ من الأوقات، إلا أن الأوقات الوحيدة التي فشلت هي عندما ارتفاع صعودا أو هبوطا خلال وقت الأخبار، لذلك أنا تثبيط أي شخص لوقف استخدام هذا 30 دقيقة قبل وبعد الأخبار للهروب من السياط.


هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، يعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبب / جبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي أبيت.


أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما أها المؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، وأؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك وسوف تصل إلى 90٪.


أنا شخصيا أشعر بأن هذا يعمل بشكل أفضل من الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش إلى حوالي الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.


لقد أضفت المؤشر المحوري كما أنه من المفيد جدا العثور على المستويات المتوقعة من الدعم والمقاومة دون الكثير من الصداع. كقاعدة الإبهام، يجب أن ننظر إلى لونغ العملة إذا كان السعر فوق الخط المحوري و شورت إذا كان السعر أقل من السطر المحوري. وسوف أشرح ذلك أكثر ونحن نأخذ هذا إلى الأمام.


أنا لن أشرح بالتفصيل ما هي جميع المؤشرات، ما هي المحاور، ما هي الدعم والمقاومة، لذلك يرجى زيارة بابيبيبس مورد ممتاز للتعلم عن الفوركس.


I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد - ربما قادرة على التقاط التحركات من +50 إلى 150 نقطة)


لفترة طويلة: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان السعر فوق المحورية اليومية، ثم ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو فوق 0.15 وصعودا، وذهب ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) من سلبي إلى إيجابي، وقد جعل ماسد كروس إلى إيجابية (كروس فوق الصفر الخط) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في الجزء السفلي (لفترة طويلة من الزمن) أو تتجه صعودا فوق 0.15.


ثانيا) الإعداد الثاني (عندما السعر هو بالفعل تسلق) - ربما قادرة على التقاط التحركات من +30 إلى +80 نقطة.


لفترة طويلة: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو فوق 0.45 و صعودا، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من السلبية إلى الإيجابية والتسلق و لاغوير 2 ( من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في 0.45 أو أعلى وتتجه صعودا.


لا أوصي باتخاذ أي إعداد طويل آخر بعيدا عن هذا إلا إذا كانت جميع المؤشرات تشير في هذا الاتجاه.


تحقق ما إذا 1min، 5min و 15min يتخلف هي في الاتفاق على اتخاذ الصفقات وبصرف النظر عن تلك المذكورة أعلاه.


مخارج لفترة طويلة (خيارات متعددة - اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك)


عندما اجتاز لاغ-2 1.00 ثم يبدأ في الانخفاض أسفل 0.85 عندما تحصل على +50 نقطة يوميا R1 - (المقاومة الأولى فوق المحورية اليومية) R2 اليومي - (المقاومة الثانية فوق المحورية اليومية) ماسد كروسوفر من الإيجابية إلى السلبية والأحمر تأخر هو (عندما يكون وقف ستوش هيستوغرام من اتجاه إيجابي إلى سلبي، و ريد لاغ يشير إلى أسفل (يجب أن تتحقق كل من الشروط، إذا لم تأخذ الربح 50٪ والسماح للتجارة المدى) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (20 نقطة + انتشار) هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار.


إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى البريد الالكتروني لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج.


I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد - ربما قادرة على التقاط التحركات من +50 إلى 150 نقطة)


على المدى القصير: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو أقل من 0.85 والهبوط، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية، ماسد لديه كروس إلى سلبي من إيجابي (تحت صفر خطوط) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) في القمة (لفترة طويلة من الزمن) أو تتجه لأسفل دون 0.85.


ثانيا) الإعداد الثاني (عندما السعر هو بالفعل تسلق) - ربما قادرة على التقاط التحركات من +30 إلى +80 نقطة.


بالنسبة للسراويل القصيرة: ما عليك القيام به هو أن ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو أقل من 0.45 والذهاب للأسفل، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية وتسلق و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا تسمى LA2) عند 0.45 أو أقل وتتجه لأسفل.


مخارج قصيرة (خيارات متعددة - اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك)


عندما اجتاز لاغ-2 0.00 ثم يبدأ في الخروج إلى 0.15 عندما تحصل على +50 نقطة يوميا S1 - (الدعم الأول أسفل المحورية اليومية) يوميا S2 - (الدعم الثاني أسفل المحورية اليومية) قد تجاوزت ماكد إلى تأخر إيجابي وأحمر هو تحول عندما يذهب ستوش هيستوغرام من السلبية إلى الإيجابية، و ريد لاج ويشير حتى (كلا الشرطين يجب أن تتحقق، إذا لم تأخذ الربح 50٪ والسماح للتجارة المدى) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (25 نقطة بما في ذلك انتشار) - هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار.


وقف الخسارة لجميع الإدخالات لفترة طويلة وقصيرة هو 20 نقطة بالإضافة إلى انتشار من أفضل الإعداد وفقا للقواعد.


إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى البريد الالكتروني لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج.


هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، يعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبب / جبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي قليلا.


أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما يكون لديك مؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، وأؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك وسوف تصل إلى 90٪.


الفوركس نظام التداول الذهبي مع مثل هذه النسبة العالية الفوز نظام التداول مع مثل هذه النسبة العالية الفوز. في هذا. بسيطة وفعالة سعر الفوركس العمل استراتيجية التداول باستخدام المتوسط ​​المتحرك هذا هو الأكثر فعالية الفوركس السعر العمل استراتيجية التداول باستخدام. بولينجر باند و سوبر بسيط ماسد نظام التداول & # 038؛ استراتيجية مع إشارات الاتجاه أشرطة المؤشر الذي يعمل حقا توب بيست ترادينغ سيستيم & أمب؛ استراتيجية مع إشارة الاتجاه أشرطة مؤشر & # 8211؛ هذه. استراتيجية الفوركس الرابحة باستخدام 3 المتوسط ​​المتحرك ومؤشر الاتجاه رايدر إستراتيجية الفوركس الرابحة & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م متأكد من أن في هذا. الفوركس ميجا الربح: بباند وقف الفوز نظام الفوركس مربحة واستراتيجية بولينجر باند الفوز مربحة نظام الفوركس والاستراتيجية. اقترحت. أعلى 10 استراتيجية لبناء على الفوركس الخاص بك فتح المراكز المفتوحة تحميل أعلى 10 استراتيجية الفوركس لبناء على الفوز الخاص بك. توب 5 أفضل مربحة بسيطة الفوركس سلخ فروة الرأس مؤشر التداول والنظام والاستراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والاستراتيجية. بسيطة الفوركس مربحة المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك (إما) استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الأسي هو استراتيجية للتداول معها. بسيطة فعالة غير ريبينت نظام تجارة الفوركس واستراتيجية I & # 8217؛ لقد تم العمل بها تماما. لقد أتيت. شراء منخفض & # 8211؛ بيع عالية باستخدام نظام تجارة الفوركس مربحة بسيطة واستراتيجية بسيطة مربحة نظام تجارة الفوركس والاستراتيجية. هل سبق لك.


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90٪ سعر الرابح و رديقو؛


كيف يمكنني تحميل النظام؟ أنا أحب موقعك في الفيسبوك.


أين هو lag2؟


علينا أن ننظر في الاتجاه أو التحرك في إطار زمني كبير مثل يوم h1 h4 أو مجرد البحث عن إشارة.


ماذا عنا في إطار زمني آخر.


مرحبا، هل يمكن أن تفسر جزء التأخر؟ عادة ما يكون المؤشر سطر واحد، أليس كذلك؟ لديك سطرين وأولهما في نوافذ منفصلة والوقت الآخر معا. يمكنني & # 8217؛ t فتح الروابط كما أنا لا & # 8217؛ ر حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية. شكر!


أنا جديد على التداول وكان يتساءل عما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك تعمل أيضا مع الوضع بريكسيت آخر؟


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


90 الفوز بتداول الفوركس دبي.


المواقع الدولية & أمب؛ المكاتب. فكسم لديها. بما في ذلك منصة الحائز على جائزة و. تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن إدارة حسابات الفوركس مع 10٪ - 25٪ الربح الشهري. حسابات الفوركس المدارة هي الحل الأكثر إنتاجية للأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في سوق الفوركس. يمكن العثور على أفضل إشارات تداول العملات الأجنبية معنا. الصفحة الرئيسية؛. هذا هو نظام الفوز. أفضل إشارات تداول الفوركس مزود. يتم تنظيم إشارات ببت أساسا من قبل تجارة الفوركس. يتم استخدام أنظمة إشارات تداول العملات الأجنبية من قبل تجار الفوركس. فإنه من السهل جدا أن يدعي نسبة نجاح 90٪ أو. تحقق مفاهيم كفد على الانترنت & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات مع أحد الأسواق المالية. تداول العقود مقابل الفروقات يعني سهولة الوصول إلى الأسواق المالية العالمية.


فوركس ميغا كولكتيون (أنظمة التداول، فوركس روبوت - إيباي.


الفوركس لاس فيغاس. وبالنظر إلى أن. حوالي 90-95٪ من التجار يفقدون المال على الفوركس، وخاصة المبتدئين. ماكاو، دبي أو أي مقامرة أخرى محددة. اتخاذ موقف أفضل مع الشركة الرائدة في السوق في العقود مقابل الفروقات، تداول العملات الأجنبية وسهم الأوراق المالية. تكهنات على أكثر من 10،000 الأدوات المالية، مع جائزة أستراليا-winning. FOREX تقدم الفوركس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ 24 ساعة الدعم المباشر. فوريكس التداول عن طريق التراص خلاف. هذا هو واحد من الجوانب الأكثر إهمالا من تداول العملات الأجنبية وفوركس. لماذا فشل أكثر من 90٪ من تجار الفوركس الجدد.


الفوركس إشارات التداول - الفوركس.


أفضل الفوركس روبوت (MT4 إي) مقارنة ل. جدول الأداء هذا عبارة عن قائمة ببعض أفضل الفوركس. أنها تصبح خادعة جدا حيث تذهب على فترة طويلة الفوز. غبب جبي الفوركس استراتيجية بسيطة للتجارة - (يعمل على جميع الأطر الوقت وجميع الأزواج - أفضل استخدامها في 5Min / 15min / على المدى القصير الصفقات و 30min / 1Hr / 4hr / يوميا، ولكن ماذا لو كان هناك وسيلة لتحقيق أرباح متسقة من سوق الفوركس الذي يعكس ما الفوز 90٪ من تداولهم التدريب الفوركس والتجارة. نرحب في إيغ المملكة المتحدة يوتيوب الرسمي إيغ هو الآن الحائز على جائزة، منصة متعددة شركة في العالم، المزود رقم 1 لعقود الفروقات *، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الفوركس.


تداول الفوركس مع وسيط الفوركس الأكثر ثقة في أستراليا مع 24 ساعة. تقدم أكسيترادر ​​منصة ميتاترادر ​​4 الحائزة على جوائز للتداول. 90 آرثر ستريت ،. من نحن. نقدم لك التدريب الشامل المتداول في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والتداول الآلي.


فكس قناص مراجعة - الغش أم لا؟ - ويزوبتيونس برامج الفوركس.


كيف يتداول الكثير من طلابنا لمدة 60-90 دقيقة يوميا و. التي تمول التجار من أكاديمية التداول عبر الإنترنت. تداول العملات الأجنبية يحتوي على إشارات الخيارات الثنائية. إذا كنت تبحث عن خالية من اليدين تداول الخيارات الثنائية، وهذا هو المكان الذي سوف تجد معلومات عن مقدمي إشارة، والروبوتات and. Learn عن تداول الخيارات الثنائية من الخبراء ،. والمزيد من المراكز الفائزة والمواقف أقل خسارة. الخيارات الثنائية & أمب؛ فوركس. موصى به.


السلع روبوت.


الفوركس فوركس 2017 أند ترادينغ غايد بادج 1.


تحميل وتيار 90٪ الفوز نظام التجارة - 72٪ في بيع يصل إلى 8.54 $ إبك الأغاني والألبومات، ومشاهدة أشرطة الفيديو، انظر الصور، والعثور على مواعيد جولة، ومواكبة جميع التداول. فوركس لا يوجد لديه. وتعيين لإعطاء ميزة للفوز الصفقات، واحتمالات الخيارات الثنائية إمالة المخاطر مكافأة. كما يعني كل رهان 70-90٪. # 1 نظام تداول الفوركس فوريكسبروس سيستيم. فوريكس فكس-دبي استراتيجيات مع مكافأة التجار خدعة. مربحة إيفيريدايبيبس نظام أكثر من 87٪ الفوز الفوركس الصفقات 102.


تجارة الفوركس، تجارة العقود مقابل الفروقات، تجارة المعادن | ThinkMarkets.


فكس قناص مراجعة - احتيال أم لا ؟. و 90٪ من الوقت عند تحديد مثل هذه الحالة هو جزء من الاحتيال. تحت غطاء تطبيق تداول الفوركس الفائزة. يمكنك النوم جيدا عند التداول. أكثر من 90٪ التجار. فسبريموس تفوز بجائزة أفضل وسيط موثوق به في معرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018 فوركس إكسبو، دبي. لماذا مجرد التجارة. لماذا تختار أواندا؟ تقدم تنافسية. منصة الحائز على جائزة. نحن تأسست على فرضية أن الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تكون متاحة لجميع التجار. فوريكس التحويلات المسموح بها تصل إلى دولار أمريكي. (الذين يعيشون ويعملون في دبي)، يسمح لك التداول في الفوركس. الولايات المتحدة تتهم 30٪ ضريبة الاتحادية على الفوز اليانصيب.


الخيارات الثنائية كندا لديها. فرصك في جعل التجارة الثنائية الخيار الفوز وعلى هذا النحو. أسواق العملات باستخدام صفقات الفوركس للسماح. ثنائي يغش الخيارات. السماسرة والإشارات القائمة السوداء. أصبحت أكثر شعبية من تداول العملات الأجنبية هذه. والبرمجيات التي وعد 90 فما فوق في المئة.


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90٪ سعر الرابحة.


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة & # 8211؛ (يعمل على جميع الأطر الوقت وجميع الأزواج & # 8211؛ أفضل استخدامها على 5min / 15min / على المدى القصير الصفقات و 30min / 1Hr / 4hr / يوميا على المدى الطويل الصفقات).


أنا المتاجرة في غبب / جبي والعملات الأخرى باستخدام هذه الطريقة البسيطة لبعض الوقت الآن وثبت أن تكون ناجحة 90٪ من الأوقات، إلا أن الأوقات الوحيدة التي فشلت هي عندما ارتفاع صعودا أو هبوطا خلال وقت الأخبار، لذلك أنا تثبيط أي شخص لوقف استخدام هذا 30 دقيقة قبل وبعد الأخبار للهروب من السياط.


هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، يعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبب / جبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي أبيت.


أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما أها المؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، وأؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك وسوف تصل إلى 90٪.


أنا شخصيا أشعر بأن هذا يعمل بشكل أفضل من الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش إلى حوالي الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.


لقد أضفت المؤشر المحوري كما أنه من المفيد جدا العثور على المستويات المتوقعة من الدعم والمقاومة دون الكثير من الصداع. كقاعدة الإبهام، يجب أن ننظر إلى لونغ العملة إذا كان السعر فوق الخط المحوري و شورت إذا كان السعر أقل من السطر المحوري. وسوف أشرح ذلك أكثر ونحن نأخذ هذا إلى الأمام.


أنا لن أشرح بالتفصيل ما هي جميع المؤشرات، ما هي المحاور، ما هي الدعم والمقاومة، لذلك يرجى زيارة بابيبيبس مورد ممتاز للتعلم عن الفوركس.


I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد - ربما قادرة على التقاط التحركات من +50 إلى 150 نقطة)


لفترة طويلة: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان السعر فوق المحورية اليومية، ثم ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو فوق 0.15 وصعودا، وذهب ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) من سلبي إلى إيجابي، وقد جعل ماسد كروس إلى إيجابية (كروس فوق الصفر الخط) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في الجزء السفلي (لفترة طويلة من الزمن) أو تتجه صعودا فوق 0.15.


ثانيا) الإعداد الثاني (عندما السعر هو بالفعل تسلق) - ربما قادرة على التقاط التحركات من +30 إلى +80 نقطة.


لفترة طويلة: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو فوق 0.45 و صعودا، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من السلبية إلى الإيجابية والتسلق و لاغوير 2 ( من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في 0.45 أو أعلى وتتجه صعودا.


لا أوصي باتخاذ أي إعداد طويل آخر بعيدا عن هذا إلا إذا كانت جميع المؤشرات تشير في هذا الاتجاه.


تحقق ما إذا 1min، 5min و 15min يتخلف هي في الاتفاق على اتخاذ الصفقات وبصرف النظر عن تلك المذكورة أعلاه.


مخارج لفترة طويلة (خيارات متعددة - اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك)


عندما اجتاز لاغ-2 1.00 ثم يبدأ في الانخفاض أسفل 0.85 عندما تحصل على +50 نقطة يوميا R1 - (المقاومة الأولى فوق المحورية اليومية) R2 اليومي - (المقاومة الثانية فوق المحورية اليومية) ماسد كروسوفر من الإيجابية إلى السلبية والأحمر تأخر هو (عندما يكون وقف ستوش هيستوغرام من اتجاه إيجابي إلى سلبي، و ريد لاغ يشير إلى أسفل (يجب أن تتحقق كل من الشروط، إذا لم تأخذ الربح 50٪ والسماح للتجارة المدى) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (20 نقطة + انتشار) هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار.


إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى البريد الالكتروني لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج.


I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد - ربما قادرة على التقاط التحركات من +50 إلى 150 نقطة)


على المدى القصير: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو أقل من 0.85 والهبوط، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية، ماسد لديه كروس إلى سلبي من إيجابي (تحت صفر خطوط) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) في القمة (لفترة طويلة من الزمن) أو تتجه لأسفل دون 0.85.


ثانيا) الإعداد الثاني (عندما السعر هو بالفعل تسلق) - ربما قادرة على التقاط التحركات من +30 إلى +80 نقطة.


بالنسبة للسراويل القصيرة: ما عليك القيام به هو أن ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو أقل من 0.45 والذهاب للأسفل، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية وتسلق و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا تسمى LA2) عند 0.45 أو أقل وتتجه لأسفل.


مخارج قصيرة (خيارات متعددة - اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك)


عندما اجتاز لاغ-2 0.00 ثم يبدأ في الخروج إلى 0.15 عندما تحصل على +50 نقطة يوميا S1 - (الدعم الأول أسفل المحورية اليومية) يوميا S2 - (الدعم الثاني أسفل المحورية اليومية) قد تجاوزت ماكد إلى تأخر إيجابي وأحمر هو تحول عندما يذهب ستوش هيستوغرام من السلبية إلى الإيجابية، و ريد لاج ويشير حتى (كلا الشرطين يجب أن تتحقق، إذا لم تأخذ الربح 50٪ والسماح للتجارة المدى) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (25 نقطة بما في ذلك انتشار) - هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار.


وقف الخسارة لجميع الإدخالات لفترة طويلة وقصيرة هو 20 نقطة بالإضافة إلى انتشار من أفضل الإعداد وفقا للقواعد.


إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى البريد الالكتروني لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج.


هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، يعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبب / جبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي قليلا.


أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما يكون لديك مؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، وأؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك وسوف تصل إلى 90٪.


الفوركس نظام التداول الذهبي مع مثل هذه النسبة العالية الفوز نظام التداول مع مثل هذه النسبة العالية الفوز. في هذا. بسيطة وفعالة سعر الفوركس العمل استراتيجية التداول باستخدام المتوسط ​​المتحرك هذا هو الأكثر فعالية الفوركس السعر العمل استراتيجية التداول باستخدام. بولينجر باند و سوبر بسيط ماسد نظام التداول & # 038؛ استراتيجية مع إشارات الاتجاه أشرطة المؤشر الذي يعمل حقا توب بيست ترادينغ سيستيم & أمب؛ استراتيجية مع إشارة الاتجاه أشرطة مؤشر & # 8211؛ هذه. استراتيجية الفوركس الرابحة باستخدام 3 المتوسط ​​المتحرك ومؤشر الاتجاه رايدر إستراتيجية الفوركس الرابحة & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م متأكد من أن في هذا. الفوركس ميجا الربح: بباند وقف الفوز نظام الفوركس مربحة واستراتيجية بولينجر باند الفوز مربحة نظام الفوركس والاستراتيجية. اقترحت. أعلى 10 استراتيجية لبناء على الفوركس الخاص بك فتح المراكز المفتوحة تحميل أعلى 10 استراتيجية الفوركس لبناء على الفوز الخاص بك. توب 5 أفضل مربحة بسيطة الفوركس سلخ فروة الرأس مؤشر التداول والنظام والاستراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والاستراتيجية. بسيطة الفوركس مربحة المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك (إما) استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الأسي هو استراتيجية للتداول معها. بسيطة فعالة غير ريبينت نظام تجارة الفوركس واستراتيجية I & # 8217؛ لقد تم العمل بها تماما. لقد أتيت. شراء منخفض & # 8211؛ بيع عالية باستخدام نظام تجارة الفوركس مربحة بسيطة واستراتيجية بسيطة مربحة نظام تجارة الفوركس والاستراتيجية. هل سبق لك.


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90٪ سعر الرابح و رديقو؛


كيف يمكنني تحميل النظام؟ أنا أحب موقعك في الفيسبوك.


أين هو lag2؟


علينا أن ننظر في الاتجاه أو التحرك في إطار زمني كبير مثل يوم h1 h4 أو مجرد البحث عن إشارة.


ماذا عنا في إطار زمني آخر.


مرحبا، هل يمكن أن تفسر جزء التأخر؟ عادة ما يكون المؤشر سطر واحد، أليس كذلك؟ لديك سطرين وأولهما في نوافذ منفصلة والوقت الآخر معا. يمكنني & # 8217؛ t فتح الروابط كما أنا لا & # 8217؛ ر حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية. شكر!


أنا جديد على التداول وكان يتساءل عما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك تعمل أيضا مع الوضع بريكسيت آخر؟


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90٪ سعر الرابحة.


غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة & # 8211؛ (يعمل على جميع الأطر الوقت وجميع الأزواج & # 8211؛ أفضل استخدامها على 5min / 15min / على المدى القصير الصفقات و 30min / 1Hr / 4hr / يوميا على المدى الطويل الصفقات).


أنا المتاجرة في غبب / جبي والعملات الأخرى باستخدام هذه الطريقة البسيطة لبعض الوقت الآن وثبت أن تكون ناجحة 90٪ من الأوقات، إلا أن الأوقات الوحيدة التي فشلت هي عندما ارتفاع صعودا أو هبوطا خلال وقت الأخبار، لذلك أنا تثبيط أي شخص لوقف استخدام هذا 30 دقيقة قبل وبعد الأخبار للهروب من السياط.


هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، يعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبب / جبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي أبيت.


أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما أها المؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، وأؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك وسوف تصل إلى 90٪.


أنا شخصيا أشعر بأن هذا يعمل بشكل أفضل من الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش إلى حوالي الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.


لقد أضفت المؤشر المحوري كما أنه من المفيد جدا العثور على المستويات المتوقعة من الدعم والمقاومة دون الكثير من الصداع. كقاعدة الإبهام، يجب أن ننظر إلى لونغ العملة إذا كان السعر فوق الخط المحوري و شورت إذا كان السعر أقل من السطر المحوري. وسوف أشرح ذلك أكثر ونحن نأخذ هذا إلى الأمام.


أنا لن أشرح بالتفصيل ما هي جميع المؤشرات، ما هي المحاور، ما هي الدعم والمقاومة، لذلك يرجى زيارة بابيبيبس مورد ممتاز للتعلم عن الفوركس.


I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد - ربما قادرة على التقاط التحركات من +50 إلى 150 نقطة)


لفترة طويلة: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان السعر فوق المحورية اليومية، ثم ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو فوق 0.15 وصعودا، وذهب ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) من سلبي إلى إيجابي، وقد جعل ماسد كروس إلى إيجابية (كروس فوق الصفر الخط) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في الجزء السفلي (لفترة طويلة من الزمن) أو تتجه صعودا فوق 0.15.


ثانيا) الإعداد الثاني (عندما السعر هو بالفعل تسلق) - ربما قادرة على التقاط التحركات من +30 إلى +80 نقطة.


لفترة طويلة: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو فوق 0.45 و صعودا، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من السلبية إلى الإيجابية والتسلق و لاغوير 2 ( من الآن فصاعدا يسمى LA2) هو في 0.45 أو أعلى وتتجه صعودا.


لا أوصي باتخاذ أي إعداد طويل آخر بعيدا عن هذا إلا إذا كانت جميع المؤشرات تشير في هذا الاتجاه.


تحقق ما إذا 1min، 5min و 15min يتخلف هي في الاتفاق على اتخاذ الصفقات وبصرف النظر عن تلك المذكورة أعلاه.


مخارج لفترة طويلة (خيارات متعددة - اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك)


عندما اجتاز لاغ-2 1.00 ثم يبدأ في الانخفاض أسفل 0.85 عندما تحصل على +50 نقطة يوميا R1 - (المقاومة الأولى فوق المحورية اليومية) R2 اليومي - (المقاومة الثانية فوق المحورية اليومية) ماسد كروسوفر من الإيجابية إلى السلبية والأحمر تأخر هو (عندما يكون وقف ستوش هيستوغرام من اتجاه إيجابي إلى سلبي، و ريد لاغ يشير إلى أسفل (يجب أن تتحقق كل من الشروط، إذا لم تأخذ الربح 50٪ والسماح للتجارة المدى) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (20 نقطة + انتشار) هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار.


إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى البريد الالكتروني لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج.


I) الإعداد الأول (أفضل الإعداد - ربما قادرة على التقاط التحركات من +50 إلى 150 نقطة)


على المدى القصير: ما عليك القيام به هو أول نظرة إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو أقل من 0.85 والهبوط، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية، ماسد لديه كروس إلى سلبي من إيجابي (تحت صفر خطوط) و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا يسمى LA2) في القمة (لفترة طويلة من الزمن) أو تتجه لأسفل دون 0.85.


ثانيا) الإعداد الثاني (عندما السعر هو بالفعل تسلق) - ربما قادرة على التقاط التحركات من +30 إلى +80 نقطة.


بالنسبة للسراويل القصيرة: ما عليك القيام به هو أن ننظر إذا كان لاغوير 1 (من الآن فصاعدا يسمى LA1) هو في أو أقل من 0.45 والذهاب للأسفل، ستوشهيستوغرام (من الآن فصاعدا دعا ستوش) ذهب من الإيجابية إلى السلبية وتسلق و لاغوير 2 (من الآن فصاعدا تسمى LA2) عند 0.45 أو أقل وتتجه لأسفل.


مخارج قصيرة (خيارات متعددة - اختيار أيهما الخيار وفقا لمستوى أخذ الربح الخاص بك)


عندما اجتاز لاغ-2 0.00 ثم يبدأ في الخروج إلى 0.15 عندما تحصل على +50 نقطة يوميا S1 - (الدعم الأول أسفل المحورية اليومية) يوميا S2 - (الدعم الثاني أسفل المحورية اليومية) قد تجاوزت ماكد إلى تأخر إيجابي وأحمر هو تحول عندما يذهب ستوش هيستوغرام من السلبية إلى الإيجابية، و ريد لاج ويشير حتى (كلا الشرطين يجب أن تتحقق، إذا لم تأخذ الربح 50٪ والسماح للتجارة المدى) عندما يتم ضرب وقف الخسارة (25 نقطة بما في ذلك انتشار) - هذا من المرجح أن يحدث إلا إذا كنت لم تأخذ التجارة وفقا للقواعد أو اتخاذ التجارة 30 دقيقة قبل أو في غضون 30 دقيقة من الأخبار.


وقف الخسارة لجميع الإدخالات لفترة طويلة وقصيرة هو 20 نقطة بالإضافة إلى انتشار من أفضل الإعداد وفقا للقواعد.


إذا كان أي شخص لديه المزيد من الاقتراحات، يرجى البريد الالكتروني لي حتى أتمكن من النظر في ذلك وإضافة إلى مخارج.


هذا الأسلوب يجب أن تعمل جيدة على جميع أزواج، ولكن نظرا لانتخابات عالية وحركة، وأنا أحب أن العمل على زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني، يعطي مخاطر عالية جدا لنسبة المكافأة. للأزواج وبصرف النظر عن غبب / جبي، قد تحتاج إلى تجربة مع تب و سي قليلا.


أهم جزء في جعل هذه الطريقة نجاحا هو التمسك بالقواعد في جميع الأوقات والدخول في التجارة عندما يكون لديك مؤشرات تعطي لك إشارة. يرجى دراسة القواعد بشكل صحيح وعدم الدخول في الصفقات فقط من أجل الدخول، حتى الانتظار للإشارة الصحيحة نفسها والبقاء في حد ذاته هو التجارة في حد ذاته. إذا كنت التمسك بقواعد الدخول، وأؤكد لكم أن معدل الفوز الخاص بك وسوف تصل إلى 90٪.


الفوركس نظام التداول الذهبي مع مثل هذه النسبة العالية الفوز نظام التداول مع مثل هذه النسبة العالية الفوز. في هذا. بسيطة وفعالة سعر الفوركس العمل استراتيجية التداول باستخدام المتوسط ​​المتحرك هذا هو الأكثر فعالية الفوركس السعر العمل استراتيجية التداول باستخدام. بولينجر باند و سوبر بسيط ماسد نظام التداول & # 038؛ استراتيجية مع إشارات الاتجاه أشرطة المؤشر الذي يعمل حقا توب بيست ترادينغ سيستيم & أمب؛ استراتيجية مع إشارة الاتجاه أشرطة مؤشر & # 8211؛ هذه. استراتيجية الفوركس الرابحة باستخدام 3 المتوسط ​​المتحرك ومؤشر الاتجاه رايدر إستراتيجية الفوركس الرابحة & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م متأكد من أن في هذا. الفوركس ميجا الربح: بباند وقف الفوز نظام الفوركس مربحة واستراتيجية بولينجر باند الفوز مربحة نظام الفوركس والاستراتيجية. اقترحت. أعلى 10 استراتيجية لبناء على الفوركس الخاص بك فتح المراكز المفتوحة تحميل أعلى 10 استراتيجية الفوركس لبناء على الفوز الخاص بك. توب 5 أفضل مربحة بسيطة الفوركس سلخ فروة الرأس مؤشر التداول والنظام والاستراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والاستراتيجية. بسيطة الفوركس مربحة المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك (إما) استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الأسي هو استراتيجية للتداول معها. بسيطة فعالة غير ريبينت نظام تجارة الفوركس واستراتيجية I & # 8217؛ لقد تم العمل بها تماما. لقد أتيت. شراء منخفض & # 8211؛ بيع عالية باستخدام نظام تجارة الفوركس مربحة بسيطة واستراتيجية بسيطة مربحة نظام تجارة الفوركس والاستراتيجية. هل سبق لك.


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ غبب جبي الفوركس استراتيجية التداول بسيطة مع 90٪ سعر الرابح و رديقو؛


كيف يمكنني تحميل النظام؟ أنا أحب موقعك في الفيسبوك.


أين هو lag2؟


علينا أن ننظر في الاتجاه أو التحرك في إطار زمني كبير مثل يوم h1 h4 أو مجرد البحث عن إشارة.


ماذا عنا في إطار زمني آخر.


مرحبا، هل يمكن أن تفسر جزء التأخر؟ عادة ما يكون المؤشر سطر واحد، أليس كذلك؟ لديك سطرين وأولهما في نوافذ منفصلة والوقت الآخر معا. يمكنني & # 8217؛ t فتح الروابط كما أنا لا & # 8217؛ ر حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية. شكر!


أنا جديد على التداول وكان يتساءل عما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك تعمل أيضا مع الوضع بريكسيت آخر؟


كج أنظمة التداول.


نادي 90 في المئة.


هذا الشخص يمكن أن نشير إلى أي مخطط، وتحديد له شراء وبيع النقاط بدقة مطلقة. وعادة ما يعترف به كخبير في مجال التحليل، يمكنه إنشاء إشارات شراء وبيع مذهلة للبيانات السابقة. المشكلة هي، انه عادة لا يمكن أن تفعل ذلك للمضي قدما. نصيحة: تجاهل الماضي "التنبؤات"، واتبع فقط السيد هيندزيت في الوقت الحقيقي. سترى قريبا قدرته الحقيقية.


توقعات السوق لها هي أقرب إلى قراءة أعمال نوستراداموس. وقالت انها سوف تقول "السوق سوف يكون اليوم، ما لم تكن أرقام الناتج المحلي الإجمالي مخيبة للآمال". بعد أن تخرج الأرقام، يمكن التنبؤ بالتناسب مع النتيجة - "حسنا، كانت الأرقام مخيبة للآمال نوعا ما" أو "قوى أخرى تغلبت على السوق، لذلك على الرغم من أنني كنت على حق، وانخفض السوق". نصيحة: إيقاف البرامج التلفزيونية المالية، لأن هذا هو المكان السيدة فاغو وهنا الأفواج كامنة.


سيحصل هذا الرجل على إعلان ينص على أن "95٪ يحرز صفقات مغلقة". يبدو كبيرا، ولكن ذلك يعني عادة أن 5٪ من الصفقات له حاليا الخاسرين مفتوحة، عادة الخاسرين كبيرة، أنه قد عقد على لفترة طويلة. نصيحة: تأكد من الكشف عن جميع الصفقات المفتوحة أيضا. تعامل الصفقات المفتوحة والمغلقة كما هي. لا تسقط ل "هذه التجارة الخاسرة يمكن أن تعود دائما وتكون مربحة" حيلة. هذا هو خدعة نظام التداول القديم، ولا يزال يعمل اليوم على المطمئنين.


داخل وخارج مثل فلاش على الصفقات الفوز، والسيدة كويست إكسيتر وعادة ما يكون خسائر 5-10 مرات الفائزين لها. ولكن، وقالت انها تحصل على الكثير من الفائزين، وأنها تريد أن انبهار لك مع نسبة الفوز. نصيحة: انظر إلى إجمالي صافي الربح. ربما سترى استراتيجية خاسرة، حتى مع نسبة 90٪ + الفوز.


إذا السيد ليار يمكن أن تفعل أي شيء للغش، وقال انه سوف. في الماضي، كان عالقا جميع الصفقات له خاسرة في حساب واحد، ووضع جميع الفائزين في حساب آخر، وبطبيعة الحال، يظهر لك فقط الحساب الفائز. ولكن، لديه العديد من الحيل الأخرى حتى كمه، وبالتأكيد أكثر مما يمكنني أن أذكر هنا. نصيحة: تتبع تداولاته في الوقت الحقيقي. تأكد من أنها محددة ومفصلة بما فيه الكفاية بحيث لا يمكن أن يساء تفسيرها.


وقال السيد لونغ تيرم: "سترتفع سوق الأسهم". هو على حق تماما، إذا كنت لا دبوس له في الوقت المحدد. قد يستغرق 100 سنة، ولكن الأسهم سوف ترتفع في نهاية المطاف. ولكن، أول 99 قد يمسح لك. يأمل المتنبؤون على المدى الطويل أن ننسى توقعاتهم إذا كانت غير صحيحة. نصيحة: علاج أي تنبؤ، وخاصة تلك طويلة الأجل، مع الشك الشديد. والحقيقة هي أن معظم الخبراء هي مجرد التخمين.


موهبة نادرة واستثنائية، وهذا الشخص هو صفقة حقيقية. لا الحيل، لا الحيل - مجرد سوبر نسبة الفوز العالية والأرباح الفائقة العالية. نصيحة: اسأل نفسك "لماذا هذا الشخص يبيع لي أسرارهم مذهلة ل 79 $، عندما إذا كانت جيدة جدا، وقالت انها يمكن أن التجارة وجعل مبالغ غير محدودة من المال؟" الجواب: لا أحد سوف يبيع لك أي وقت مضى المفتاح النهائي لنجاح التداول، أو نظام التداول الخوارزمية في نهاية المطاف، وإذا فعلوا ذلك، فإنه يكلف أكثر بكثير مما كنت تستطيع.


حقوق الطبع والنشر، كيفن ديفي و كج أنظمة التداول. كل الحقوق محفوظة. ويسمح إعادة طبع المادة أعلاه، طالما يتم تضمين معلومات حول المؤلف.


وتعطى الشهادات المعروضة حرفيا باستثناء تصحيح الأخطاء النحوية أو الكتابة. وقد تم اختصار بعض، وهذا يعني؛ لا تظهر الرسالة الكاملة التي يتلقاها كاتب الشهادة، عندما يبدو مطولا أو أن الشهادة بكاملها تبدو غير ذات صلة بعامة الناس.


(ج) حقوق الطبع والنشر - نظم التداول كج. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.

Comments