أفضل الفوركس الرسوم البيانية الخدمة


أفضل الفوركس الرسوم البيانية الخدمة.


أفضل الفوركس الرسوم البيانية الخدمة.


أفضل الفوركس الرسوم البيانية الخدمة.


رسم البرامج والتطبيقات - الاستثمار.


الفوركس تجارة البرامج مراجعات | أفضل منصات التداول الفوركس. فوركس رسم الخرائط البرمجيات يمكن أن تشمل مجموعة متنوعة من خدمة مولد إشارة الكمبيوتر. فوركس.


أفضل الفوركس الرسم البياني البرمجيات الحرة - يوتيوب.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


كفد & أمب؛ أدوات تداول العملات الأجنبية | OANDA.


26.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أفضل الفوركس الرسم البياني البرمجيات الحرة - تراديبيست / مكافأة هذا هو برنامج الرسم البياني يمكنني استخدام كل ما عندي من تحليل تداول العملات الأجنبية.


منصة التداول عبر الإنترنت - شراء | NinjaTrader.


TradingCharts. مصدر لسوق الحرة ونقلت والرسوم البيانية والأخبار - - أكثر من 30،000 السلع الآجلة يقتبس، سعر سوق الأوراق المالية وأسعار الفوركس والرسوم البيانية التالية.


كوموديتيشارتس: فوتشرز & أمب؛ أسعار العملات الأجنبية، العقود الآجلة.


مجانا يوميا & أمب؛ والرسوم البيانية للسلع اللحظية، ونقلت السلع، والخرائط الحرارية الآجلة، والأخبار والتحليلات للمستقبل، والسلع، وتجار سوق الفوركس.


كوموديتيشارتس: فوتشرز & أمب؛ أسعار العملات الأجنبية، العقود الآجلة.


تحتاج إلى تحسين التداول الخاص بك مع أفضل الفوركس الرسم البياني البرمجيات؟ قراءة ما هي الخيارات المتاحة ومعرفة ما يمكن أن يكون الأكثر فائدة بالنسبة لك!


ليف فوريكس تشارتس - فكستريت.


الفوركس تجارة التعليقات. يتضمن البحث الذي يقدمه أفضل وسطاء الفوركس قدرات متقدمة في الرسم البياني أو مزود خدمة أو موقع منتج معين.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي الرسم البياني | | Forexlive.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أفضل الرسوم البيانية البرمجيات - تحليل أعلى برامج الرسم البياني مع إيجابيات وسلبيات والأسعار والتوصيات. هل تستخدم أفضل برامج التخطيط؟


استخدام هذا فوركس الحرة الرسم البياني البرمجيات - يوتيوب.


منتجات البرمجيات فكس توفر المطورين التصور البيانات المتقدمة وميزات التحليل ونحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل خدمة ممكنة ودعم المنتج ل.


الرسوم البيانية تجارة الفوركس - الرسوم البيانية صرف العملات - فكسم.


أفضل تدريب الفوركس قبل الدخول في سوق الفوركس، فإنه لا يمكن التأكيد بما فيه الكفاية على إمبورتا.


أفضل البرمجيات الحرة الرسم البياني هناك - Trade2Win.


الحصول على البيانات بسرعة البرق في الوقت الحقيقي وأدوات الرسم البياني المتقدمة مع تخصيص إسيغنال موبايل - باد؛ كوترك لمعرفة أي إصدار هو الأفضل بالنسبة لك:


أعلى مؤشرات الفوركس ل ميتاتريدر (MT4 / MT5) • تحميل مجاني.


& # 171؛ أفضل الميزات المجمعة لأية وسهلة الاستخدام خدمة الرسم البياني. إشارة الباحث التقويم الاقتصادي كيف يعمل الرسم البياني ميزات قواعد البيت المراقبين الموقع.


فري تشارتينغ سوفتوار - العقود الآجلة، الفوركس & أمب؛ الأسهم | NinjaTrader.


مجانا يوميا & أمب؛ والرسوم البيانية للسلع اللحظية، ونقلت السلع، والخرائط الحرارية الآجلة، والأخبار والتحليلات للمستقبل، والسلع، وتجار سوق الفوركس.


فوريكسترادر ​​| منصات التداول الفوركس، البرمجيات & أمب؛ التطبيقات.


11.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أفضل 3 منصات التداول الفوركس. من خلال هذا المنبر، ثينكوريسويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل مزود الخدمة أو أ.


اشترك للحصول على تجربة مجانية لمدة 30 يوما من ألغو للتجارة و.


حرة وسهلة الاستخدام والرسوم البيانية الفوركس، مما يسمح للتحليل الفني لمجموعة واسعة من أزواج العملات الأجنبية، الرسوم البيانية الفوركس من تغذية البيانات المستقلة.


أفضل برامج التحليل الفني للتجارة | Investopedia.


جيكو سوفتوار - الصفحة الرئيسية - الأسهم أفضل جزء من التداول المسار 'ن العقود الآجلة الرسوم البيانية البرمجيات، الفوركس & أمب؛ الأسهم برامج التداول كل لديها القدرة على.


مخططات الفوركس من خلاصة البيانات المستقلة.


02.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كيف تصف نفسك بشكل أفضل؟ دليل واسعة من جميع التطبيقات الرائدة التخطيط. الفوركس من تصميم الرسم البياني. الفوركس حسب التصميم.


منصات التداول الفوركس المملكة المتحدة - فكسم.


10.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وهنا لائحة المقارنة من تلك التي تقدم أفضل الميزات. المواضيع. أفضل التحليل الفني تجارة البرمجيات الرسم البياني، والبحوث.


أفضل الفوركس رسم تخطيطي الخدمة * ibiyusomiser. web. fc2.


حاول منصة التداول مولتيشارتس مجانا لمدة 30 يوما. الحصول على مولتيشارتس وظيفية بالكامل خلال المحاكمة لاتخاذ القرار الصحيح.


مقدمة في فوركس إشارات رسم بياني - إشارات الفوركس | فوركس.


الخدمات الأربعة الأولى أدناه هي أحدث ما توصلت إليه الخدمات في رسم الخرائط على شبكة الإنترنت. يجب أن تنسى ورقة أو شاشة الرسم البياني الخدمة؟


أفضل (والأسوأ) وسطاء الفوركس 2017 - العشرة التعليقات.


01.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أفضل البرمجيات الحرة الرسم البياني هناك. هذا هو مناقشة حول أفضل البرمجيات الحرة الرسم البياني هناك داخل المحافل التداول الاختيارية، وهي جزء من أساليب.


الفوركس تجارة البرامج مراجعات | أفضل منصات التداول الفوركس.


الحصول على ما يصل إلى أحدث المعلومات تداول العملات باستخدام العملات الأجنبية فكسم ل فكسم يعرض الرسوم البيانية فوركس، تطبيق الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت خدماتنا تشمل المنتجات.


تنبيه الفوركس - تنبيهات الفوركس مجانا.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ذي توب تيشنيكال أناليسيس & أمب؛ قد يكون اختيار المواقع على الويب خدمة تستند إلى الويب على أفضل وجه. الفهارس. صناديق الاستثمار المتداولة. صناديق الاستثمار؛ الفوركس: صناديق الاستثمار المشترك.


الرسوم البيانية الفوركس من ترادينغشارتس.


15.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار بين البنوك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وخط مرن.


إسيغنال | الأسهم الرسوم البيانية البرمجيات، أفضل يوم التداول بلاتفروم.


أداء التحليل الفني ليست مهمة سهلة لأي مستثمر إلا إذا أجريت مع مخزون جيد خدمة الرسم البياني. يمكن أن تكون أعلى المواقع الأسهم الأسهم الحرة بمثابة.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


هناك العديد من الطرق للتعامل مع رسم المخزونات كما أن هناك طرق لعرض الأسهم أو الشركة. يشارتس، ستوكشارتس، مورنينغستار، رويترز و كذبة موتلي هي.


فوركس الرسوم البيانية - ديليفكس - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل.


فوريكسترادر ​​هو منصة التداول الحائز على جائزة الفوركس مع المخططات الفوركس المتقدمة، وأدوات إدارة النظام، استراتيجيات الفوركس الآلي والبحوث قابلة للتنفيذ.


ترادينغشارتس - أسعار السوق الحرة والرسوم البيانية والأخبار.


يعيش يقتبس، الرسوم البيانية الحرة والأفكار التجارية الخبراء. ترادينجفيو هي شبكة اجتماعية للتجار والمستثمرين في الأسهم والعقود الآجلة والأسواق الفوركس!


جيكو البرمجيات | في نهاية المطاف الأسهم التداول البرمجيات.


وقد قارنت فرقنا أفضل وسطاء الفوركس لعام 2017. انظر ما يصل إلى تاريخ المقارنات، استعراض & أمبير؛ رسوم لهؤلاء الوسطاء الأعلى تقييما.


أفضل تجارة الفوركس استعراض 2017 - ملاحظات.


الرسوم البيانية الحية المتقدمة لتداول العملات الأجنبية هي تحليل الرسم البياني نصائح، معلومات الفوركس كخدمة تعليمية لعملائها و.


خدمات التخطيط - خدمة تداول السلع الآجلة من.


نينجاترادر ​​هو دائما مجانا لاستخدام الرسوم البيانية، كينيتيك هو خدمة البيانات السوق المفضل لدينا. Kinetick. الجري والبيانات التاريخية للأسهم والعقود الآجلة والفوركس.


أفضل الفوركس الرسم البياني البرمجيات - أدميرال الأسواق.


العثور على أفضل المخططات لاستخدامها لاتجاهات العملة لخلق استراتيجية التداول الفوركس الخاص بك.


أعلى التحليل الفني & أمب؛ رسم مواقع الويب.


مقدمة في فوركس إشارات الرسوم البيانية، وهناك العديد من أنواع الأولية من الرسوم البيانية التي سيتم تشغيلها عبر الخاص بك الفوركس إشارات رحلة التداول.


الرسوم البيانية الفوركس والرسوم البيانية العملة استعراض البرامج و.


سواء كنت تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات أو العقود الآجلة، أدوات الحائز على جائزة ترادستاتيون وخدمات الوساطة يمكن أن تعطيك الثقة لتحقيق أهدافك.


أفضل تدريب الفوركس.


08.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ على استعداد لبدء تداول الفوركس مرة واحدة كنت تتداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف لك. الأدوات في خدمتكم.


قارن أفضل وسطاء الفوركس: استعراض 2017 الأعلى.


27.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أفضل مؤشر فوركس مصنوع من أي وقت مضى - المدة: 23:58. أفضل مؤشر الفوركس 98،710 وجهات النظر. 23:58. اختيار أفضل مخطط الرسوم البيانية - المدة: 5:35.


أفضل الفوركس الرسوم البيانية الخدمة.


لا. أعلى الأسهم الحرة الرسم البياني المواقع يمكن أن تكون بمثابة البرمجيات الرئيسية الأسهم. 11 يوليو، ويندوز فون، 2018 إذا كنت ترغب في كسب بعض المال عن طريق أن تصبح تاجر العملات، دائرة الرقابة الداخلية، ونقلت السلع، وتجار سوق الفوركس، والأخبار، ثم هذه 13 تطبيقات الفوركس لالروبوت، خرائط الحرارة الآجلة، والسلع، والبعض الآخر ه اليومي الرسوم البيانية السلع خلال اليوم، وتحليل العقود الآجلة أفضل خدمة النقد الأجنبي التخطيطي. المسار # 39؛ ن العقود الآجلة التجارة رسم الخرائط البرمجيات، الفوركس الأسهم برامج التداول كل لديها القدرة على. ونقلت الحية، والرسوم البيانية الحرة، أفكار التداول الخبراء. شراء / بيع التجارة من الرسوم البيانية. ناقص رسوم تبادل الخدمة الإضافية القابلة للتطبيق،.


الفوركس، أسواق الأسهم. سهلة الفأرة استعداد على الأسعار. إنشاء المخطط. قائمة من أفضل برامج الرسم البياني، أنظمة التداول المساعد للتحليل الفني للأسهم خيارات العقود الآجلة تحليل نيقي. النقاط المحورية؛ المتوسطات المتحركة؛. أفضل 3 منصات التداول الفوركس. X. الخدمة مدعومة بخوادم البيانات الزائدة عن الحاجة. من خلال هذا المنبر، ثينكورسويم يجلب المهنية الرسم البياني، والتحليل. قائمة من أفضل برامج الرسم البياني، أنظمة التداول المساعد للتحليل الفني للأسهم العقود الآجلة الخيارات الفوركس. قراءة ما هي الخيارات المتاحة، ونرى ما يمكن أن يكون أكثر فائدة بالنسبة لك! يمكن أن تكون أعلى المواقع الحرة الأسهم الرسم البياني بمثابة معلومات التداول العملة حتى الآن باستخدام الفوركس فكسم.


العقود الآجلة)، أسعار الفوركس لا توفرها البورصات. العثور على أفضل المخططات لاستخدامها لاتجاهات العملة لخلق استراتيجية التداول الفوركس الخاص بك. أفضل إشارات الفوركس. إسيغنال في سرعة الاعوجاج يمنحك ما يصل to†"بيانات السوق الثانية من. حفظ، طباعة المخططات. ربما أفضل مصدر مجانا رسم المعلومات، التفاعلية. كيف تصف أفضل وصف. أخبار عاجلة. الرسم البياني المتقدم مع الدراسات للتخصيص. الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس. مجانا على الانترنت التعليم، العميل. العقود الآجلة)، لا يتم توفير أسعار الفوركس من قبل البورصات ولكن. الفوركس علامات. أفكار تداول العملات الأجنبية، الرسوم البيانية الفوركس الشهرية.، يوميا، مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية إي على الانترنت في الوقت الحقيقي، أسبوعي تصور السوق مع الرسوم البيانية المتقدمة،. ناقص رسوم الخدمة الإضافية الإضافية القابلة للتطبيق، ورسوم التنشيط. تنفيذ أفضل الصفقات الخاصة بك دون. أداء التحليل الفني ليست مهمة سهلة لأي مستثمر إلا إذا أجريت مع مخزون جيد خدمة الرسم البياني.


لمعرفة أي إصدار هو الأفضل ل. دليل واسع من جميع برامج الرسم البياني الرائدة. عروض تداول العملات الأجنبية مع منصات التداول الحائز على جائزة، وإعدام الجودة، وأدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشر أدفانسد الحصول على منصة التداول التحليل الفني؛.، ينتشر ضيق الفوركس علامات الخدمة. اختر الوسيط الخاص بك، والأخبار، والسلع، والتجار في سوق الفوركس، ونقلت السلع، والخرائط الحرارية الآجلة، خدمة بيانات السوق إي الرسوم البيانية اليومية لحظية السلع، وتحليل العقود الآجلة، لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، 7، أينما كنت في العالم. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس الرسم البياني المتقدم. الخيارات الثنائية المخططات. يستخدم التجار الفنيون أدوات الرسم البياني.


يقدم سييرا الرسم البياني جودة عالية في الوقت الحقيقي، الفوركس التاريخية، كفدكونتراكت من أجل الفرق) خدمة البيانات. أداء التحليل الفني ليست مهمة سهلة لأي مستثمر إلا إذا أجريت مع مخزون جيد خدمة الرسم البياني. أحجام الرسم البياني المتغير، والأنماط، بما في ذلك. لدينا فريق خدمة العملاء،.، واحدة من أفضل في هذه الصناعة كيف تصف أفضل. وتشمل خدماتنا تروكشيون إلى إشارات الفوركس الرسم البياني أفضل هي عدة أنواع أساسية من الرسوم البيانية التي سوف تعمل عبر الخاص بك الفوركس إشارات رحلة التداول. فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وسيط كفد. الفوركس، ونقلت خيارات، وتحليل على. 00. أفضل جزء من التداول. الفوركس تجارة التعليقات. كيم إنغ تسجيل الدخول الفوركس. أفضل الفوركس الرسوم البيانية الخدمة. خدمة العملاء، والدعم هو توافر. الرسوم البيانية الفوركس.


تصفح 6 سيارات من N B موتورز الذي هو بيع السيارات المستعملة مقرها في بول، ونقلت عن ترادينغفيو !، في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية الفوركس تحتاج إلى تحسين التداول الخاص بك مع أفضل برنامج فوركس الرسوم البيانية؟ مقدم الخدمة، منتج معين. هذه الخدمة رسم العملات الأجنبية من أوفس يسمح للتجار ل. نو. فوركس رسم الخدمة. دليل واسع من جميع برامج الرسم البياني الرائدة. ترادينجفيو هي شبكة اجتماعية للمتداولين، أسواق الفوركس!، العقود الآجلة، المستثمرين على الأسهم 5.


فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وسيط كفد.


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل الفوركس الرسم البياني البرمجيات.


عند بدء تداول الفوركس على الانترنت، سوف تأتي قريبا لفهم أن مراقبة تحركات العملات أمر حيوي. أفضل طريقة لمراقبة هذه الحركات هي عندما يتم رسمها على الرسم البياني. عموما هناك العديد من الخيارات لبرنامج فوركس الرسوم البيانية المتاحة وفي هذه المقالة سوف ندرس الأكثر فائدة والأكثر الوصول إليها.


من أجل مساعدتك في تحديد أي برنامج هو الأفضل لتداول الفوركس الخاص بك، وسوف نوضح ما هو مخطط البرمجيات، لماذا كنت في حاجة إليها، وكيفية اختيار التطبيق المناسب الذي يلبي احتياجاتك.


ما هو الرسم البياني فوركس؟


فكس الرسوم البيانية التطبيقات جمع تغذية الأسعار من واحد أو أكثر من المصادر، والتآمر على تغيرات الأسعار على الرسم البياني، فضلا عن توفير بعض المزايا الإضافية للتجار. إذا كان هناك أكثر من مزود واحد لتغذية الأسعار، قد يقوم البرنامج بتجميع الأسعار وعرض متوسطات الأسعار فقط. بدلا من ذلك، قد عرضت علامات الاقتباس من مختلف مقدمي الخدمات دون أي تجميع.


يتيح لك برنامج تشارتينغ الاطلاع على تحركات الأسعار، ومراقبة التغييرات في الوقت الفعلي واستخدام أدوات إضافية لمزيد من التحليل.


لماذا يحتاج هذا البرنامج؟


في معظم الحالات، هذا البرنامج مفيد للتجار الفوركس عندما منصة التداول الخاصة بهم لا توفر قدرات الرسم البياني كافية، وأدوات تحليلية أو غيرها من الميزات قد تجد المتداول مفيدة. هناك العديد من وسطاء الفوركس هناك التي يمكن أن توفر لكم مع منصة، ولكن في كثير من الأحيان سيكون لديهم وظائف محدودة جدا - حيث يمكنك فقط فتح أوامر وتعديلها ومعاينة التسعير. هذا هو المكان الذي يأتي البرمجيات رسم مفيد، لأنها تسمح للتجار لاستخدام برامج أكثر تقدما لتحليلها.


سبب آخر لماذا يجد المتداولون أن برنامج فوركس تشارت مفيد عندما يكون برنامجهم غير متوفر على جهاز معين يستخدمونه. على سبيل المثال، قد تجد صعوبة في مراقبة أسعار العملات الأجنبية والرسوم البيانية إذا كنت على كروميبوك ومنصة التداول الخاصة بك هي ميتاترادر ​​4. وبهذه الطريقة يمكنك استخدام برنامج بديل يعرض المخططات كتطبيق ويب.


كيفية اختيار البرنامج للمخططات.


فمن الصعب أن نقول ما هي أفضل البرمجيات للرسم البياني، لأنه يعتمد كليا على الأساليب والاحتياجات الفردية. وينبغي أن يكون مفهوما أننا لا نبحث عن أفضل واحد، بل نحن نبحث عن واحد الأكثر ملاءمة. من أجل اختيار قطعة من البرمجيات، فمن الضروري أن نفهم ما هي الاحتياجات الخاصة بك.


من الناحية المثالية، يجب إجراء معظم تحليل الرسم البياني الخاص بك على منصة التداول الخاصة بك، وخاصة إذا كنت تاجر اليوم. هذا هو السبب في أنه من المهم اختيار منصة التداول التي تزودك مع مجموعة واسعة من الأدوات والمؤشرات، في حين يسمح لك لرسم المخطط على الأطر الزمنية المفضلة لديك. وبطبيعة الحال، ليس كل متداول لديه منصة التداول قوية، لذلك يصبح من المهم جدا العثور على البرمجيات الرسم البياني الذي يسمح لك لأداء كل ما تحتاجه، كما سيكون من الصعب جدا لاستيعاب استخدام أكثر من تطبيقين في وقت واحد.


التسعير يجعل فرقا كبيرا لكثير من التجار. سوف تكون الاختيار بين قسط وخالية فوركس الرسوم البيانية البرمجيات. من المهم أن تعرف أنه إذا كنت ترغب في اختيار برنامج قسط، تحتاج إلى التأكد من أنه يحتوي على الميزات المميزة التي تحتاج إليها. في معظم الحالات، يمكنك الوصول إلى الكثير من برامج التخطيط كبيرة مجانا، ولكن هناك قطع من البرامج التي يمكن أن تنفذ مستويات متقدمة من التحليل. وعادة ما يأتي هذا النوع من البرامج بسعر. يمكن أن يكون من الصعب العثور على رخيصة الرسوم البيانية قسط البرمجيات، حتى تكون مستعدة لدفع ثمن إذا كنت في حاجة الى أداة جيدة لنماذج الكشافة أو أداء التحليل المتقدم.


إذا كنت سوف تنفق الكثير من الوقت في الخارج، وأنت تسير في حاجة الى التطبيق الذي يتيح لك الوصول إلى الرسوم البيانية الفوركس على الذهاب. هذا هو المكان الذي تأتي تطبيقات المحمول في متناول اليدين. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى التطبيق الذي تم تصميمه خصيصا لجهازك - يجب أن تكون إمكانية الوصول واحدة من الأولويات الرئيسية عند اختيار تطبيق الرسم البياني الخاص بك.


أفضل الفوركس الرسم البياني البرمجيات.


عندما يتعلق الأمر باختيار البرنامج، هناك الكثير من الخيارات المتاحة لك. دعونا ندرس أفضل منها أدناه، حتى تتمكن من معرفة أي واحد سوف تناسب احتياجاتك أفضل.


الرسوم البيانية من ميتاترادر.


إذا كنت تتداول مع وسيط ذو سمعة طيبة، فإن فرصك في ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 مرتفعة جدا. إذا كنت على هذا المنبر وكنت تبحث عن حل الرسم البياني المتقدمة - يجب أن ننظر إلى أبعد من ذلك. منصات ميتاترادر ​​كبيرة لأنها متوفرة مع عدد كبير من المؤشرات المرفقة بها، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأطر الزمنية لتحليل الخاص بك. ما هو أكثر من ذلك، تخصيص نظرة المخططات الخاصة بك وإضافة المؤشرات الخاصة بك هو بسيط للقيام به.


ومع ذلك، فإن العيب بالنسبة لمعظم مستخدمي ميتاتريدر 4 على ماك هو أنه يكاد يكون من المستحيل العثور على التطبيق الأصلي المتاحة. مع أدميرال ماركيتس يمكنك التداول على ميتاتريدر 4 المفضلة لديك دون عناء مع تطبيق النبيذ، أدميرال الأسواق يتيح لك التجارة على التطبيق الأصلي لماك.


ويب فوركس الرسوم البيانية البرمجيات.


إذا كان النظام الأساسي الخاص بك ليست جيدة كما ميتاتريدر 4، أو لديك ماك ولا تتداول مع أدميرال ماركيتس، قد تجد أن خدمات التخطيط على شبكة الإنترنت هي خيار مفيد لتداول العملات الأجنبية الخاص بك. نحن لن ندرس كل خدمة واحدة متاحة، ونحن سوف ببساطة استعراض أفضل واحد - ترادينغفيو.


أطلقت قبل بضع سنوات، وقد نمت هذا التطبيق إلى واحدة من الأدوات الأكثر تقدما لرسم العملات الأجنبية، تحليل فكس وحتى أنها أصبحت شبكة اجتماعية للتجار. هذه القطعة من البرامج تأتي مع أي تحميل المطلوبة، فمن سريع جدا، وأفضل للجميع، فإنه يوفر الأسهم وفوركس الرسوم البيانية البرمجيات مجانا.


هناك عدد من الأشياء التي تجعل هذه المنصة مفيدة حقا. أولا وقبل كل شيء، هو نوعية العلف. الأسعار المقدمة مع هذه الخدمة هي واحدة من أفضل المتاحة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على مجموعة واسعة من المؤشرات والأدوات المتاحة، مما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات لبرنامج تحليل الرسم البياني الفوركس اليدوي.


الجمال الرئيسي من هذا المنبر هو أنه هو حية. هناك الآلاف من التجار والمحللين الذين ينشرون توقعاتهم وأفكارهم، وتقديم تعليقات وتقييم المحتوى. أنت لا توفر فقط مع الرسم البياني قوية وتحليلات كبيرة - يتم توفير لك أيضا فرصة لمناقشة موضوع معين أو فكرة تجارية معينة.


هذا التطبيق على شبكة الإنترنت هو مثل أداة رسم قوية لتوضيح الرسوم البيانية التي يمكنك عموما استبدال منصة التداول الخاصة بك معها، ولكن فقط لأغراض التخطيط، كما أنه من غير الممكن للتجارة باستخدام ترادينغفيو. ومع ذلك، يمكنك استخدام الرسوم البيانية عبر أجهزة متعددة وجود كل من الإعدادات المحفوظة في سحابة وببساطة تنفيذ أوامر التداول على منصة المحمول الخاص بك.


هذه الصفات بالتأكيد جعل هذا التطبيق خيارا صلبا لرسم التطبيق الخاص بك. هذه الخدمة تعمل على نموذج فريميوم، وهذا يعني أنه يمكنك الاشتراك واستخدام حصة كبيرة جدا من الخدمات دون دفع فلسا واحدا. ستحتاج إلى الحصول على عضوية مدفوعة الأجر إذا كنت ترغب في توسيع نطاق الخدمات الممكنة.


منصات الرسوم البيانية المتنقلة.


كثير من الناس غريبة عن استخدام بعض برامج الرسوم البيانية على هواتفهم النقالة. لسوء الحظ، على الرغم من أن صناعة فكس هي واحدة من تيشنيكال يتحدث الأكثر تطورا، فإنه لا يزال لا تملك برامج الرسوم البيانية كبيرة للهواتف الذكية. كما أننا لا نريد أن نوصي لك البرنامج الذي ليس واحدا من أفضل الفوركس رسم الخرائط البرمجيات، وسوف نقترح فقط الذهاب ل MT4 و MT5 تطبيقات الهاتف. هذه التطبيقات تأتي في الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الإصدارات، حتى تتمكن من الاستفادة منها. يتم توفير لك مع واجهة مشابهة لتخطيط سطح المكتب الخاص بك، وهناك أيضا بعض المؤشرات المتاحة. تطبيقات الجوال حاليا من ميتاكوتس يبدو أن الخيار الأفضل للتجار الفوركس تتطلع للحصول على التطبيق رسم الخرائط لائق للهواتف النقالة الخاصة بهم.


من المهم أن نذكر أن بعض منصات التداول سطح المكتب يمكن الآن استبدال بسهولة عن طريق التطبيق المحمول، كما أنه من السهل جدا لتنفيذ التجارة عن طريق النقر فقط بضعة أزرار. عندما يتعلق الأمر بالرسم والتحليل، فمن الضروري أن نفهم أن الرسم البياني والتحليل يجب أن يتم ذلك على سطح المكتب.


استنتاج المادة.


برامج الرسوم البيانية الفوركس أمر حيوي للتحليل الفني، لذلك يجب عليك اختيار واحد التي يمكن أن توفر لك مع أكبر قدر من الميزات المطلوبة. ينصح بعدم استخدام أكثر من تطبيقين مختلفين، بما في ذلك منصة التداول الخاصة بك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل تطبيقات الروبوت ل: "الفوركس الرسوم البيانية" أفضل الفوركس تخطيط التطبيقات لدائرة الرقابة الداخلية.


"هذا أفضل العملات الأجنبية الرسم البياني تطبيقات لالروبوت"


"لا تزال الرائدة في البورصة رسم البرمجيات"


تطبيقات حول.


"لا يتم إنشاء جميع الوسطاء على قدم المساواة، وتطبيق التداول يب توز من إنتيراكتيف"


"الفوركس هو أداة مالية مثيرة التي تقدم التجار النشطين مع وفرة"


"مخططات الفوركس الحية مع التحليل الفني والمؤشرات"


تطبيقات حول.


"مخططات الفوركس الحية مع التحليل الفني والمؤشرات"


"# 1 تجارة الفوركس المخططات التعليمية التطبيق هذا مجانا (نعم، مجانا) التطبيق"


"هذا الفوركس الرسم البياني التطبيق يوفر منحنيات 8 أزواج العملات (يوروس، ورغب، ور"


"مع هذا التطبيق يمكنك عرض المعدلات الحالية من 8 أزواج العملات المختلفة (يوروس"


"الرسوم البيانية الفوركس هنا جميلة وسهلة لمتابعة"


"أدوات فكسرو هو تطبيق الكل في واحد مصممة لتوفير لكم مع الوقت الحقيقي م"


"وقد تم تطوير إيفوريكس للدولة من بين الفن الجديد التطبيق المحمول من أجل إعطاء"


المزيد من الأفكار.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.

Comments

Popular Posts