أسعار العملات الأجنبية في البنوك التعاونية


أسعار صرف العملات الأجنبية.


وتقوم إدارة الأسواق المالية بتجميع أسعار صرف العملات الأجنبية الإرشادية يوميا لاستخدامها من قبل عامة الجمهور. وتعكس هذه المعدلات متوسط ​​معدلات الشراء والبيع للمشتركين الرئيسيين في سوق الصرف الأجنبي في التجارة المفتوحة كل يوم، مما يوفر مؤشرا جيدا لأي طرف معني على قيمة الشلن في أي يوم معين.


يرجى ملاحظة أن الجدول سيصدر فقط البيانات التي يتم عرضها حاليا.


لضمان تضمين التصدير النطاق الكامل للبيانات التي تريدها، حدد "عرض 6،000 إدخال". إذا كنت بحاجة إلى تصدير أكثر من 6000 إدخالات، يرجى استخدام الرابط أدناه لتحميل جميع المعدلات التاريخية، تحميل مجموعات البيانات السنوية أو تحميل صادرات متعددة من 6000 إدخالات.


العثور على صفقات قيمة كبيرة على شاملة وعطلات عائلية.


في إيرتورس، ونحن نعلم أن الذهاب في عطلة هو أفضل قليلا من السنة، فرصة لقضاء بعض الوقت معا، ولها متعة في الشمس دون أن كسر البنك.


لا يهم ما إذا كنت تأخذ الحضنة بعيدا، وكنت قبالة مع النصف الآخر الخاص بك أو يتوهم في الأسبوع في مكان ما الساخنة مع الاصحاب الخاص بك، وسوف تجد عطلة أن القراد جميع صناديق الحق، بسعر " ليرة لبنانية وضع ابتسامة هائلة على وجهك.


من التموين الذاتي إلى الجامع، لدينا الكثير من الأماكن ذات نوعية كبيرة بالنسبة لك للاتصال المنزل لمدة أسبوع أو اثنين. فضلا عن عطلة المفضلة مثل اسبانيا وتركيا واليونان وجزر الكناري، ونحن نذهب أيضا إلى منطقة البحر الكاريبي، فلوريدا، غوا ولاس فيغاس لذلك ستجد شيئا يعمل لك جميعا.


حجز عطلة رخيصة مع إيرتورس وجعلها واحدة لتذكر.


تواصل معنا للحصول على المحتوى الحصري والمسابقات والإلهام عطلة.


السلامة والثقة.


معلومات مهمة.


الحماية المالية الخاصة بك.


جميع الرحلات الجوية والعطلات الشاملة للعطلات على هذا الموقع محمية ماليا من قبل نظام أتول ولكن حماية أتول لا تسري على الخدمات الأخرى المعروضة على هذا الموقع. ونحن نعمل كوكيل لمرخص مشغلي الرحلات السياحية. عند الدفع سيتم تزويدك بشهادة أتول. يرجى طلب ذلك والتحقق من أن يتم سرد كل ما حجزته (الرحلات الجوية والرحلات البحرية والفنادق وغيرها من الخدمات) على ذلك. يرجى الاطلاع على شروط حجز منظمي الرحلات السياحية لمزيد من المعلومات أو الذهاب إلى atol. uk لمزيد من المعلومات حول الحماية المالية وشهادة أتول.


يتم تشغيل هذا الموقع من قبل توماس كوك التجزئة المحدودة (أبتا J9375)، وتعمل كوكيل ل توماس كوك جولة العمليات المحدودة التداول كما إيرتورس (أبتا V6896، أتول 1179)


عملة أجنبية.


ويبين الجدول أدناه مقارنة بين التكاليف الإجمالية لخدمات السفر لدينا على أساس مبالغ من اليورو و؛ 100 و اليورو، 1000 تم شراؤها في نفس اليوم. يرجى ملاحظة: الأسعار صحيحة في 1 يونيو 2018 وهي للمقارنة فقط. الأسعار قابلة للتغيير يوميا.


اعتمادا على الطريقة التي تخطط للإنفاق، فإنه يستحق النظر فيما إذا كنت أفضل من الدفع عن طريق بطاقة أو نقدا. تحتاج إلى موازنة الراحة والرسوم التي تنطبق. في كلتا الحالتين من المهم أن تفهم ما هي التهم بحيث يمكنك جعل أفضل خيار بالنسبة لك. مزيج من طرق الدفع قد تناسبك أفضل.


للحصول على تفاصيل أكثر تفصيلا عن الرسوم لكل من الخدمات التي نقدمها، بما في ذلك مقارنة بين المبالغ المختلفة، يرجى الاطلاع على جداول الرسوم أدناه.


بطاقة الخصم خدمات المعاملات الأجنبية.


فيزا أو بلوس أجهزة الصراف الآلي في مكتب أو مكتب دي تشانج عرض علامة فيزا إذا كنت تستخدم بطاقة الخصم الخاصة بك لشراء العملات الأجنبية أو الشيكات السياحية في المملكة المتحدة ونحن لن تهمة لكم رسوم نقدية *


يرجى ملاحظة - قد تكون هناك رسوم إضافية من البنك أو بائع التجزئة أو صراف آلي حيث يمكنك استخدام بطاقتك - يجب أن يتم إخبارهم بذلك قبل إجراء المعاملة.


* الطريقة التي يعالج بها التاجر الصفقة قد يؤدي إلى تطبيق رسوم على حسابك. إذا حدث هذا يرجى الاتصال بنا.


العملة والسعر المستخدمة أدناه هي للتوضيح فقط. الأسعار صحيحة في 1 يونيو 2018 فقط. نحن نستخدم أسعار صرف برنامج فيزا التي تخضع للتغيير يوميا.


على سبيل المثال - بطاقة الخصم المشتريات الصفقة الأجنبية.


لا ينطبق على.


على سبيل المثال - سحب بطاقة السحب النقدي الأجنبي.


يمكنك سحب مبلغ يصل إلى 250 جنيه في اليوم بالعملة المحلية من جهاز الصراف الآلي. يمكن سحب مبالغ أكبر من دون مقابل في البنوك التي تعرض علامة فيزا، رهنا بحدود السحب النقدي اليومي.


رسوم المعاملات 2.75٪


وبطاقات الائتمان خدمات المعاملات الأجنبية.


فيزا أو بلوس الآلات النقدية دون وصفة طبية في البنك أو مكتب دي التغيير عرض علامة فيزا.


يرجى ملاحظة - قد تكون هناك رسوم إضافية من البنك أو بائع التجزئة أو صراف آلي حيث يمكنك استخدام بطاقتك - يجب أن يتم إخبارهم بذلك قبل إجراء المعاملة.


العملة والسعر المستخدمة أدناه هي للتوضيح فقط. الأسعار صحيحة في 1 يونيو 2018 فقط. نحن نستخدم أسعار صرف برنامج فيزا التي تخضع للتغيير يوميا.


للمشتريات هناك فترة بدون فوائد تصل إلى 56 يوما إذا كنت تدفع الرصيد بالكامل في الوقت المحدد (انظر الشرط 8 من شروط وشروط الحساب). لا توجد فترة بدون فوائد للأرصدة الترويجية والسحب النقدي ومعاملات المقامرة.


مثال - بطاقة الائتمان مشتريات المعاملات الأجنبية.


لا ينطبق على.


على سبيل المثال - بطاقة الائتمان السحب النقدي الأجنبي.


يمكنك سحب مبلغ يصل إلى 250 جنيه في اليوم بالعملة المحلية من جهاز الصراف الآلي. يمكن سحب مبالغ أكبر من دون مقابل في البنوك التي تعرض علامة فيزا، رهنا بحدود السحب النقدي اليومي.


كما أن السحب النقدي من بطاقة الائتمان سيتحمل فائدة. يرجى التحقق من سعر الفائدة النقدي على التعرفة حسابك الحالي أو الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.


معلومات السفر.


لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على قسم السفر.


سعر صرف العملات.


وينظم البنك التعاوني الكيني البنك التعاوني.


هل تسافر العالم، تلقي أو إرسال الأموال في الخارج، الاستثمار في الخارج أو إجراء المدفوعات الدولية؟ لدينا الحل المناسب لك.


مسودة الخارجية.


هل تحتاج إلى دفع في الخارج بعملة أجنبية؟ نحن تمكنك من جعل المدفوعات في الخارج بسهولة عن طريق إصدار لك مع الشيكات المصرفي في العملات الأجنبية.


الشراء & أمب؛ بيع العملات الأجنبية.


نحن نشتري وبيع العملات الأجنبية من جميع فروعنا في جميع أنحاء البلاد. تتوفر جميع العملات العالمية الرئيسية. وبالنسبة للمبالغ التي تزيد عن 1000 دولار أمريكي وما يعادلها، فإننا نقدم أسعارا تفضيلية مباشرة من قسم الخزينة.


لا توجد عمولات متكبدة مقابل صرف العملات المعاملات تغطي النقد من دون وصفة، الصفقات الفورية، العقود الآجلة، المقايضات وغيرها من منتجات التحوط لتغطية مخاطر الفوركس الخاص بك معدلات التفاوض في الوقت الحقيقي وتنافسية رسوم ثابتة لنقل سويفت الصادرة بغض النظر عن المبلغ.


حساب العملة الأجنبية.


هذا هو حساب مصرفي يتيح لعملائنا الحفاظ على القيمة بالعملة الأجنبية مما يتيح لهم المرونة للتحويل إلى شلن كينيا عندما يكون السوق في صالحهم.


الحسابات المفتوحة للعملات الرئيسية بما في ذلك الدولار، الجنيه الإسترليني واليورو يمكن للمرء أن يفتح إما المدخرات أو الحساب الجاري رسوم تنافسية للغاية.


منتجات مماثلة تحت تحويل الأموال.


نحن وكيل معتمد لخدمات مونيغرام.


تحويل الأموال الإلكتروني.


يسمح لك التحويل الإلكتروني بتحويل الأموال من حساب البنك التعاوني إلى حساب آخر. اقرأ أكثر.


الاتحاد الغربي.


لدينا باقة من خدمات تحويل الأموال لتختار من بينها.


الخدمات المصرفية.


الخدمات المصرفية للشركات.


روابط سريعة.


مركز الاتصال.


أرقام مركز الاتصال: 020-2776000، 0703027000 سمز: 16111 إمايل: customerservice@co-opbank. co. ke واتساب: 0736690101.


الخدمات المالية المعتمدة ومزود الائتمان المسجل. وينظم البنك التعاوني الكيني البنك التعاوني.


الخيارات الثنائية.


أسعار العملات الأجنبية بنك تعاونية.


كو-أوبيراتيف بانك بلك: نبذة عن الشركة - بلومبرغ.


صرف العملات: الاسترليني. تحقق مع البنك المحلي الخاص بك لمعدلات إعادة شراء العملة وحدود. أتم المصرفية. انها المال الخاص، لذلك لماذا تدفع للوصول إليه؟


باركليز أسعار الصرف - قارن العملة.


البنك التعاوني: الأسعار قيد المراجعة: لا ينطبق: كوفنتري: لا أحد يعرف كيف ستتحرك العملات، ولكن لدينا خدعة نقدية للشراء للحماية من تقلبات العملات.


المال السفر والعملة الأجنبية - مونيسوبرماركيت.


بنك باركليز أسعار العملات؛ قارن أسعار الصرف & أمب؛ حفظ. قارن العملة هي وسيلة سهلة لاستخدام الموقع التي تمكنك من إجراء مقارنات جنبا إلى جنب من.


بنك غرينادا التعاوني - الموقع الرسمي.


ربي يفرض قيودا على بنك كابول التعاوني مكتبنا & # 183؛ برينت & # 183؛ سقسقة. لا يمكن للمودعين سحب أكثر من 3000،، لا يسمح للبنك لمعدل العملة الصليب.


سبا بنك »الخزينة.


الملاحظة. الأسعار المذكورة أعلاه قابلة للتغيير. يرجى الاتصال بمركز خدمة العملات الأجنبية للمعدلات المعمول بها عند إجراء المعاملة.


»الأعمال المصرفية - البنك التعاوني.


إدارة عملتك الأجنبية. حساب العملة هسك هو سعر صرف سهل العيش مع أسعار حية البنك بالعملة التي تختارها اختر.


أسعار صرف العمالت األجنبية - بنك الكويت المركزي - البنك المركزي الكيني.


لا تعرف اليورو الخاص بك من الدولارات الخاصة بك؟ استخدم دليلنا للعملات العالمية لتحديد العملة الأجنبية لوجهة العطلات التي اخترتها ...


بنك بانك بافوس - قبرص المصرفية.


قبرص قبرص يتميز أسعار صرف العملات الأجنبية قبرص والمعاملات وأي خدمات مصرفية أخرى تحتاجها من واحدة من البنوك التعاونية الطرح.


حساب العملة | هسك المملكة المتحدة.


هذه هي صفحة الشلن الكيني (كيس) لتحويل الدولار الأمريكي (أوسد)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1.


بنك انجلترا خفض معدل القاعدة إلى 0.25٪ - ما يعنيه.


البنك التعاوني يضع نفسه للبيع؛ وقال البنك التعاوني نفسه لنفسه للبنك وقال انها كانت تكافح بسبب انخفاض أسعار الفائدة وأعلى من.


البنك البريطاني المتضارع الذي يكافح يضع نفسه.


كوب بانوس بافوس هي شركة قبرصية تقع في بافوس. وهي تعمل في مجال قبرص التعاون.


البنك التعاوني للأعمال المصرفية - أسعار الفائدة المصرفية في المملكة المتحدة.


نبذة عن الشركة & أمب؛ المديرين التنفيذيين الرئيسيين لبنك التعاونية بلك (1008Z :-) بما في ذلك الوصف وعنوان الشركة وفريق الإدارة ومعلومات الاتصال.


أسعار العملات | بنك الجمهورية.


يتم نشر أسعار صرف بنك الكويت المركزي لإعلام المستهلكين الذين يحتاجون إلى خدمات مكاتب النقد الأجنبي والمصارف التجارية.


كوب بانك بافوس - قبرص كوب.


وأسعار صرف بنك الكويت المركزي التي تقارن قيمة الشلن الكيني بالعملات الأجنبية المختلفة، التي يرجع تاريخها إلى عام 1970.


بنك جاين التعاوني.


جمهورية بنك المحدودة يمكن أن تجعل حلمك من منزل جديد حقيقة سريعة وبأسعار معقولة.


السفر المال - صرف العملات الأجنبية - تيسكو بنك.


قد تعرف التعاوني من ما نبيع. الغذاء، التأمينات المالية؟ ولكن هناك المزيد بالنسبة لنا من ذلك.


بنك الجماعة | صرف العملات: الاسترليني.


كوب بانوس بافوس هي شركة قبرصية تقع في بافوس. وهي تعمل في مجال قبرص المصرفية.


الشلن الكيني (كيس) الى الدولار الأمريكي (أوسد) الصرف.


أسعار الودائع. (365 يوما بنك سيفك التعاوني يفوز بنك التكنولوجيا تلعب شعبة الخدمات المصرفية الدولية دورا نشطا في عمليات الفوركس.

Comments

Popular Posts