أدكس نظام التداول القائم


أعلى 10 نظام تداول الفوركس أدكس (نظام أدكس عالي الدقة)
أعلى 10 نظام تداول أدكس فوركس & # 8211؛ ويعتقد التجار أن هذا الاتجاه هو صديقك. ونتيجة لذلك، هناك العديد من المؤشرات التجارية التي تهدف إلى تأكيد الاتجاه. ولكن بمجرد تحديد هذا الاتجاه، يتمثل التحدي في تحديد أفضل وقت لدخول التجارة والخروج منها.
يستخدم أدكس لقياس قوة أو ضعف الاتجاه وبالتالي يستخدم جنبا إلى جنب مع + دم و - DM لتحديد أفضل مسار للعمل. معا، خلق وايلدر إطارا للتداول من أدكس، دي + و DI - الثلاثي من الخطوط.
استراتيجيات تداول أدكس.
يبدأ المتداولون باستخدام أدكس لتحديد ما إذا كان هناك اتجاه. هناك اتجاه قوي يحدث عندما يكون مؤشر أدكس أكثر من 25؛ وبالمثل، لا يوجد اتجاه عندما ينخفض ​​مؤشر أدكس أقل من 20. عندما يكون خط + دي أكبر من خط - DI، الثيران لها حافة الاتجاه. ومع ذلك، عندما يكون خط - DI فوق خط + دي، الدببة لديها على حافة الاتجاه.
وكما هو الحال مع جميع الاتجاهات الفنية، يستخدم التجار عدة مؤشرات لتأكيد الحركة. خيار واحد هو بيع عندما - DI هو أعلى والاتجاه الرئيسي هو أسفل. خيار آخر هو لشراء عندما + دي أعلى من - DI، ولكن فقط عندما الاتجاه الأكبر هو أيضا تتحرك صعودا.
وبعبارة أخرى، فمن الممكن استخدام أدكس كوسيلة لوقت إدخال في السوق التي تم بالفعل أكد أن يكون التداول في اتجاه معين. وفيما يلي أعلى 10 الفوركس نظام التداول أدكس (نظام دقة عالية):
1. الاتجاه ما رسي واستراتيجية التداول متعددة أدكس.
كيفية الفوز باستمرار في تجارة الفوركس & # 8211؛ نصائح وحيل سهلة تداول الفوركس مع الاتجاه ما رسي ومتعددة الإطار الزمني أدكس استراتيجية التداول. إذا كنت تريد أن تكون أفضل تاجر، يجب أن تتعلم من أفضل المتداول واستخدام أفضل نظام التداول.
تريند ما مؤشر القوة النسبية والإطار الزمني المتعدد استراتيجية تداول أدكس هي واحدة من أفضل نظام التداول. ولكن المبتدئين يجب أن يبدأ مع زوج عملة واحدة في البداية & # 8211؛ وقد حقق معظم التجار الناجحين المال من تداول عدد محدود من أزواج العملات - وأحيانا واحد فقط. والسبب هو في الغالب أن تكون جيدة حقا في زوج لديك للتركيز.
ماس جيدة لتأكيد الاتجاه ولكن سوف تحتاج دائما تقريبا إشارة دخول / خروج أكثر في الوقت المناسب. ولكن مع عناصر إضافية أنها تعمل بشكل جيد جدا.
باستخدام كروسوفر م للدخول وعكس كروس للخروج يكاد يكون مضمونا لتفقد. حتى & # 8230؛ كيفية استخدام تريند ما رسي والإطار الزمني المتعدد استراتيجية التداول أدكس.
2. M5 نظام تداول الفوركس واستراتيجية مع تسي و أدكس.
عالية الربح M5 الفوركس اندلاع نظام التداول والاستراتيجية. هذا M5 سلخ فروة الرأس انتعاش يومي هي استراتيجية الفوركس على أساس مربع الاختراق، تسي، أدكس، ومؤشر أسكريند.
مؤشر قناة السلع (تسي) & # 8211؛ مذبذب المستخدمة في التحليل الفني للمساعدة في تحديد متى كانت السيارة الاستثمارية ذروة الشراء وذروة البيع.
ويحدد مؤشر قناة السلع، الذي وضعه دونالد لامبرت لأول مرة، العلاقة بين سعر الأصل وسعره، والمتوسط ​​المتحرك لأسعار الأصول، والانحرافات العادية (D) عن ذلك المتوسط. ويتم حسابها بالصيغة التالية:
وقد شهد مؤشر التجارة الدولية نموا كبيرا في شعبية المستثمرين الفنيين؛ في الوقت الحالي، يستخدم المتداولون المؤشر لتحديد الاتجاهات الدورية ليس فقط السلع، ولكن أيضا الأسهم والعملات.
ویمکن أن یکون مؤشر التسھیلات التشغیلیة، عند استخدامھ بالتزامن مع مؤشرات التذبذب الأخرى، أداة قیمة لتحدید القمم والوديان المحتملة في سعر الأصل، وبالتالي تزوید المستثمرین بأدلة معقولة لتقدیر التغیرات في اتجاه حرکة سعر الأصل .
3. تداول قوة عملة أدكس.
أفضل وأعلى ربحية تجارة الفوركس استراتيجية بناء على قوة العملة & # 8211؛ هذا نظام سلخ فروة الرأس هو استراتيجية تقوم على قوة العملة (جبي، أوسد، كاد، ور، تشف، أود، غبب، نزد). أفضل إطار زمني 15 -60 دقيقة ولكن يمكن أيضا أن يتم تكوين هذه الطريقة على أطر زمنية أخرى.
يستخدم مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) لقياس قوة الاتجاه. تستند حسابات أدكس إلى متوسط ​​متحرك لتوسع النطاق السعري على مدى فترة زمنية معينة. الإعداد الافتراضي هو 14 بار، على الرغم من أنه يمكن استخدام فترات زمنية أخرى.
يمكن استخدام أدكس على أي مركبة تجارية مثل الأسهم وصناديق الاستثمار والصناديق المتداولة في البورصة والعقود الآجلة. (للاطلاع على القراءة الخلفية، انظر استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: مؤشر الاتجاه المتوسط ​​والحركة المميزين مع متوسط ​​مؤشر الاتجاه & # 8211؛ أدكس.)
4. الفوركس سهلة M15 التداول في لندن ونيويورك جلسة مع المتوسط ​​المتحرك و أدكس.
تداول لندن & # 8211؛ جلسة نيويورك مع المتوسط ​​المتحرك و أدكس. افتتاح جلسة لندن في الساعة 3:00 صباحا هو عندما ينظر الكثيرون إلى هذا النوع من السلوك ليبدأ اليوم في سوق الفوركس. من خلال العديد من الحسابات، لندن هي قلب سوق العملات الأجنبية مع ما يقرب من 35٪ من حجم التداول اليومي خلال هذه الدورة.
ومع بدء جلسة الولايات المتحدة (نيويورك) بعد 5 ساعات، يمكن أن تتغير البيئة قليلا مع دخول المزيد من السيولة إلى السوق؛ وهذه المرة قادمة من جانبي المحيط الأطلسي. ولأغراض هذه المادة، سنركز على دورة لندن، قبل أن تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية (3-8 صباحا بالتوقيت الشرقي).
وسيؤدي تباطؤ سوق طوكيو إلى دورة لندن، ومع بدء ظهور الأسعار من مزودي السيولة في المملكة المتحدة، يمكن للمتداولين أن يشهدوا عادة زيادة في التقلب. ومع بداية األسعار من لندن، فإن "متوسط ​​التحرك بالساعة" على العديد من أزواج العملات الرئيسية غالبا ما يزداد.
5. الفوركس نيهيليست التراكس أدكس استراتيجية التداول.
فوركس نيهيليست أدكس أدكس ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ هذا نظام التداول عالية الدقة هو خطر منخفض للغاية، استراتيجية مكافأة عالية والتي يمكن وسوف تغير حياتك إذا كنت تستخدم بشكل صحيح.
أنا لا أبالغ عندما أقول هذا هو على الارجح سيكون أسهل المال عليك أن تجعل من أي وقت مضى ....
الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل هذا النظام تفشل على المدى الطويل هو أنك لا التمسك بالقواعد .......
6. أدكس المتقدم أدكس متحرك متوسط ​​نظام التداول.
الفوركس أدكس المتوسط ​​المتحرك لنظام التداول & # 8211؛ هذا هو خطر منخفض للغاية، استراتيجية مكافأة عالية والتي يمكن وسوف تغير حياتك إذا كنت تستخدم بشكل صحيح.
الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل هذا النظام تفشل على المدى الطويل هو أنك لا التمسك بالقواعد .......
إذا كنت التمسك قواعد النظام، وأنت تسير لتبتسم من الأذن إلى الأذن كما كنت مشاهدة حسابك تنمو بمعدل مذهل كل شهر من الآن فصاعدا.
7. سهلة نظام التداول سوينغ بناء على أدكس والزخم.
الفوركس سهلة نظام التداول سوينغ على أساس نظام الفوركس سهلة، أدكس، ومؤشر الزخم. العديد من استراتيجيات التداول الفوركس سهلة نظام التداول سوينغ استخدام مؤشر أدكس لتحديد الاتجاهات القوية.
مؤشر مؤشر أدكس جيد لتحديد الاتجاهات القوية، وهو مؤشر متخلف. قد تتأثر المؤشرات المتذبذبة للموقف وتداول سوينغ.
8. الفوركس بولينجر باند سوبر عكس نظام التداول مع دعم مؤشر أدكس.
فوركس بولينجر باندز سوبر عكس نظام التداول & # 8211؛ هذا الفوركس بولينجر باند سوبر عكس نظام التداول هو استراتيجية انعكاس الزخم. هذا النظام التجاري هو جيد للتداول أيضا للخيارات الثنائية عالية / منخفضة ولمسة واحدة.
تتكون البولينجر باند من خط مركزي وقناتين السعر (نطاقات) أعلاه وتحت ذلك. خط الوسط هو المتوسط ​​المتحرك الأسي. وقنوات السعر هي الانحرافات المعيارية للسهم قيد الدراسة. سوف توسع النطاقات وتتعاقد مع تحول حركة السعر في قضية ما إلى تقلب (التوسع) أو يصبح مرتبطا بنمط تداول ضيق (انكماش).
أصبحت بولينجر باندز واحدة من الأدوات الأكثر فائدة والأكثر استخداما في تسليط الضوء على أسعار قصيرة الأجل المتطرفة في الأمن. إن الشراء عندما تتخطى أسعار الأسهم أدنى مؤشر بولينجر باند غالبا ما يساعد التجار على الاستفادة من ظروف التشبع في البيع والربح عندما يتحرك سعر السهم مرة أخرى باتجاه خط المتوسط ​​المتحرك.
هناك وضعين للتجارة.
الإطار الزمني: 15 دقيقة أو أعلى. (15 دقيقة الإطار الزمني فقط لتخصصات الفوركس و إنديسيز S & P 500، داكس، فتس، داو جونز). الأسواق: الفوركس، إنديسيز، السلع. أزواج العملات: أي.
بولينجر باندز (50؛ ديفياتيون 2)؛ بولينجر باندز (50؛ ديفياتيون 3)؛ بولينجر باندز (50؛ ديفياتيون 4)؛ سموثد ها نيهيليست تريند فيلتر 1 ترانزفيرنت تريند فيلتر 2 نيهيليست الترا تريند دعم أدكس (9 فترة، وثيق مع مستويين: 35، 40)، وهذا المؤشر هو النهج المحافظ. في نفس النافذة (رسي 14، مع تسي 20)؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 3 الفترة، إغلاق؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 14 فترة، إغلاق. قواعد سوبر عكس نظام التداول (عدوانية)
9. أدكس باور تريند نظام تداول الفوركس.
أدكس باور تريند نظام تداول الفوركس هو اتجاه متأرجح يتبع النظام الذي تمت تصفيته بواسطة المؤشر على المدى الطويل والمتوسط.
الدخول في اتجاه يتلاشى أو إضعاف هو واحد من أكثر الأشياء المحبطة التي يمكن أن تواجهها المتداول. العديد من التجار لديهم استراتيجيات للدخول الاتجاه ولكن إذا كان الاتجاه قد بدأ مساره ويضعف ثم فإنه لا فائدة لك بغض النظر عن مجموعة دخول.
يمكن أن يساعد الجمع بين مؤشر متوسط ​​الاتجاه أو أدكس بإستراتيجية تريند إنتري في تداول التراجعات والتراجع مع احتمال أعلى.
يستخدم أدكس لتأهيل وقياس قوة الاتجاه. النهج وعرض بسيط جدا. يمكن أن يكون لتصفية أدكس آثار مفيدة جدا على نتائج التداول الخاصة بك.
ويقيس المؤشر القوة فقط ولكن ليس التحيز الاتجاهي. وهذا يسمح للتاجر باختيار أقوى الاتجاهات للدخول والسماح الأرباح تشغيل عندما يكون الاتجاه قوي وفقا لأدكس.
10. نظام أدكس نيهيليست.
نظام تداول العملات الأجنبية غير القياسي مع مؤشر أدكس. التداول في اتجاه اتجاه قوي يقلل من المخاطر ويزيد من احتمال الربح. يتم استخدام مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) لتحديد متى يتجه السعر بقوة. في كثير من الحالات، هو مؤشر الاتجاه النهائي.
بعد كل شيء، قد يكون الاتجاه صديقك، ولكن من المؤكد أن يساعد على معرفة من أصدقائك. في هذه المقالة في هذه المقالة، سنقوم بدراسة قيمة أدكس كمؤشر قوة الاتجاه.

كيفية التداول: أدكس 50 استراتيجية التداول الاتجاه.
العثور على تحرك اتجاهي قوي هو الأولوية الأولى لأي تاجر الاتجاه. ومع ذلك، عند الاضطرار إلى اختيار زوج العملات للتجارة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب تحديد أفضل الاتجاهات. بالنسبة لاستراتیجیة أدكس 50، سنستخدم مؤشر أدكس (مؤشر الاتجاه المتوسط) لھذه العملیة. أولا، إضافة 14 فترة أدكس إلى الرسم البياني 4Hour، وذلك باستخدام الفترات اليومية.
تذكر، أدكس لا يحدد اتجاه الاتجاه، إلا شدة. إذا كان اتجاه زوج العملات ضعيفا أو إذا كان الزوج يتدعم، فسوف يقرأ سوق أبوظبي للأوراق المالية قراءة أقل بكثير من سوق الاتجاه القوي. بالنسبة لاستراتيجية أدكس 50، سوف نبحث فقط عن أزواج العملات مع قيمة أدكس لأكثر من 50! إذا قراءت أدكس اليومية أكثر من 50، يمكنك ثم تبدأ في الانتقال إلى مرحلة التنفيذ من الاستراتيجية.

التداول الإعداد.
التركيز على التداول الإعداد.
نظام التداول البسيط باستخدام أدكس و دمي.
التفاصيل أدناه من ندوة عبر الإنترنت من منطقة التداول / الرسم البياني تظهر أنماط التداول نظام تداول بسيط باستخدام أدكس و دمي.
النطاق، القراد، المجلد أو رينكو الرسم البياني & # 8211؛ كل هذا سوف يعمل من أجل هذا المثال 4 النطاق الذي يعني أن كل شمعة لديها ارتفاع 4 القراد تراديستاتيون رانج = .04 استخدام 1 تيك فاصل نينجاترادر ​​رانج = 4 للحصول على مزيد من الإشارات تقليل قيمة النطاق للحصول على إشارات أقل زيادة قيمة النطاق لا تستخدم دقيقة.
أدكس & # 8211؛ الافتراضي (14 فترة) التغيير من المخطط البياني إلى الرسم البياني للتمييز بين المؤشرات عند النظر بسرعة 3 خطوط أفقية على مخطط أدكس 10 و 20 و 40 دبي (دي +، DI-) (الفترة الافتراضية 14) لا تستخدم المؤشر الذي يحتوي على دمي، و أدكس معا & # 8211؛ إضافتها بشكل منفصل دي + الخط الأخضر DI - الخط الأحمر.
كيفية استخدام أدكس، دي + و Di-
الخطوة 1: ابدأ بقوة الإتجاه. إذا لم يكن هناك اتجاه دون & # 8217؛ ر التجارة.
كيفية قياس الاتجاه؟
ضع كل شيء معا.
انظر إلى الرسم البياني أدكس & # 8211؛ يمكنك أن ترى ما يصل إلى 20 منطقة الآن ابحث عن دي + عبور فوق دي - الخط هذا هو مؤشر الشراء الآن مشاهدة أدكس & # 8211؛ انظر للخروج عندما يعبر فوق 40.
التفاصيل أعلاه في حد ذاتها تظهر استراتيجية تداول بسيطة باستخدام أدكس و دمي & # 8211؛ ولكن إذا كنت تريد أن أعتبر إلى المستوى التالي تحقق من هذا الفيديو مجانا من الرسم البياني نمط التجارة.
*** ينطوي التداول وغير مناسب للجميع. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. التجارة على مسؤليتك الخاصة**

أدكس + ماسد فوركس سيستيم.
مؤشرات التداول & # 8211؛ ماسد (3،10،18)، أدكس (18) مع DI - & أمب؛ دي + خطوط.
وسيط - أي التي تقدم منصة ميتاتريدر 4 أو غيرها.
يعمل هذا النظام التجاري مع مؤشر ماسد و أدكس. ماسد هو واحد من أفضل المؤشرات، فمن المفيد جدا للبحث عن الاختلاف أو استمرار هذا الاتجاه. ماسد تعطيك إشارات لشراء أو قصيرة، كما يمكن أن تستخدم أدكس لتأكيد هذه الإشارة. ولكن كيف حقا يمكن استخدام أدكس لتأكيد إشارة؟ حتى هنا هو المثال، عندما لشراء أو بيع في السوق.
متى جعل دخول بوي؟
إذا ماسد إعطاء إشارة شراء، يمكننا تأكيد هذه الإشارة مع أدكس. عندما + دي فوق - di، يمكننا أن نؤكد أنه سيكون لدينا حركة التصاعدي. إذا + دي ليست فوق - di، ولكن ماسد إعطاء إشارات للشراء، يجب علينا تجاهل هذه الإشارات حتى + دي فوق - di. ثم سنكون متأكدين من أن، يمكننا أن نجعل شراء النظام.
متى يتم إدخال سيل؟
إذا ماسد إعطاء إشارة للبيع، ولكن - D ليس فوق + دي، يجب علينا تجاهل هذه الإشارة. من المهم جدا - دي أن يكون فوق + دي لتأكيد أن السعر سوف تنخفض في المستقبل.
وقف الخسارة يمكن وضعها، كما تقرر. يمكنك استخدام توقف زائدة للخروج من التجارة، وهذا سوف تعطيك المزيد من الفرص لتحقيق المزيد من الأرباح، لأن هذا الاتجاه هو صديقك. إدارة المال مهم جدا لهذا النظام التجاري.

نظام التداول المستند إلى أدكس
هذا عنصر تداول أو مكون تم إنشاؤه باستخدام كوانتشار من قبل أحد أعضائنا.
بنود التداول هي من أنواع مختلفة. هناك تنزيل البيانات، مؤشرات التداول، أنظمة التداول، قوائم المراقبة، المركبات / المؤشرات.
يمكنك استخدام هذا البند ومئات الآخرين مجانا عن طريق تحميل كوانتشار.
يعمل مع الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الأخرى فريق الدعم لدينا هو جدا استجابة وسوف يجيب على أي من الأسئلة الخاصة بك وسوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تقترح سعر منخفض جدا وأكثر من ذلك بكثير من الميزات من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
نظام تداول أدكس.
هنا هي شاشة تعرض إشارات البيع والشراء باستخدام نظام يعمل مع مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس) ومؤشر الاتجاه الإيجابي (بدي) ومؤشر الاتجاه السلبي (مدي).
نمط: التحليل الفني.
والحصول على إمكانية الوصول الفوري مجانا إلى برنامج التداول، خادم مشاركة وموقع الشبكة الاجتماعية.
التحليل الفني.
التحليل الأساسي.
انقر لإضافة تعليق.
انقر لتقييم هذا العنصر.
إذا لم تتمكن من تشغيله على سبيل المثال أو إذا كان يحتوي على أخطاء.
انقر للإبلاغ عن هذا الكائن.
حقوق النشر © 2018 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Comments

Popular Posts