استراتيجية أساسيات الفوركس


كيفية الجمع بين التحليل الفني والأساسي.


حركة السعر و ماكرو.


واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا من التجار الجدد هو: & لسو؛ وهو أفضل: التحليل الفني أو الأساسي؟ & [رسقوو]؛


في حين يمكن إجراء التحليل الفني على أي رسم بياني، والتحليل الأساسي، أو دراسة المكونات الفعلية للاقتصاد الذي يمثل عملة، يمكن أن يكون أكثر واقعية بعض الشيء.


إذا كان هذا العالم مثالي، فقد يكون لدينا إجابة مباشرة ودقيقة على سؤال المتداول الجديد. لسوء الحظ الواقع يمنعها من أن تكون كذلك. وسيسير الجدول من خلال بعض الاختلافات في هاتين السلالتين من التحليل:


نادر هو فكس التاجر الذي يجتاز بنجاح التضاريس من الأسواق مع واحد فقط من هذه الأشكال من التحليل. معظم التجار لديهم بعض العناصر من كل مريح في ذخيرة بهم. في هذه المقالة، سنوضح لك كيف يمكنك القيام بذلك.


التقنية تساعد على رؤية ما حدث.


التحليل الفني له دور كبير جدا في سوق الفوركس، وربما حتى أكثر من أسواق الأسهم أو العقود الآجلة من حيث تم نشر هذا التحليل.


فن التحليل الفني يدور حول تحليل الرسم البياني & نداش؛ ووضع استراتيجية لتداولها. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك، ويريد العديد من التجار أن تشمل المؤشرات، والعمل السعر، ومجموعة كاملة من النظم التحليلية الأخرى لتصميم طرق لوضع الصفقات في الوقت الحاضر على أساس تحركات الأسعار في الماضي. تظهر الصورة أدناه فقط بعض ما يبحث عنه التجار فيما يتعلق بالتحليل الفني:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


في الرسم أعلاه، هناك أربعة أساليب مختلفة من الدعم والمقاومة المحددة (نفس 4 غطينا في كيفية بناء سلسلة استراتيجية)، جنبا إلى جنب مع تحديد الاتجاه، والمؤشرات للمساعدة في نهج إدارة المخاطر (& لوت؛ صحيح صحيح النطاق بالنقاط & رسقوو]؛ مؤشر مخصص). كل هذه يمكن أن تكون مرتبطة في الإعداد الفني في حين ترتيب خطة التداول.


ننتقل إلى هذه المكونات الفنية في الأجزاء الخمسة من سلسلة كيفية إنشاء استراتيجية. في كل من المواد المكونة الخمسة في هذه السلسلة، نذهب إلى مزيد من العمق حول هذا الموضوع المحدد. هذا هو كل شيء بهدف مساعدة التجار بناء نهج على أساس ما حدث في الماضي مع الأسعار التي الأصول قد تداولت بالفعل في السابق.


هذا التحليل يمكن أن يوفر لنا قدرا كبيرا من المعلومات، مثل القدرة على قراءة المشاعر التي قد تكون على الرسم البياني، أو أي تحيزات قد تكون موجودة. ما لن يخبرنا، ومع ذلك، هو الشيء الوحيد الذي نحن معظم تريد أن تعرف وندش]؛ وهذا ما سيحدث فيما يتعلق بالسعر. ومن أجل ذلك، سنحتاج إلى إدخال تحليل أساسي في الصورة.


أساسيات مساعدة شكل تحركات الأسعار في المستقبل.


كما البيانات الإخبارية ومرشحات بيانات إضافية في السوق، فإن التجار وفقا لذلك أسعار محاولة أعلى أو أقل لحساب هذه المعلومات الجديدة. يمكن أن تعمل البيانات الإخبارية في كثير من الأحيان بمثابة "حافز" للسوق، وإصدار تحركات الأسعار في المستقبل. وعلى هذا النحو، يؤدي ذلك إلى استنتاج مفاده:


يمكن أن تصدر النشرات الإخبارية تقلبات كبيرة في السوق، والتداول القائم على أساسيات لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى تداول الأخبار.


في الواقع، يمكن للتجار استخدام ما بنيت بالفعل في ما يتعلق التحليل الفني لتخطيط نهج حول الأحداث الإخبارية. وستوضح الصورة أدناه المزيد من التوضيح:


إن الوجبات الجاهزة الأولية فيما يتعلق بالتحليل الأساسي هي أن الحركات الكبيرة يمكن أن تنطلق من كل من هذه الإصدارات. ومثلما نظرنا في الجزء 5 من "كيفية بناء سلسلة استراتيجية" (إدارة المخاطر)، يحتاج التجار إلى معرفة أن هناك احتمال حقيقي جدا أن تكون خاطئة، والتوقف عن الخروج من التجارة. لذلك، لجميع الاستراتيجيات وندش]؛ فمن المستحسن للتجارة مع وقف بحيث التجارة واحدة لا ينتهي به الأمر القيام ضررا لا يمكن إصلاحه إلى مهنتك التجارية.


الجمع بين التقنيات مع أساسيات.


تماما كما كنا قد أدى مع في لدينا كيفية بناء سلسلة استراتيجية، وغالبا ما يستفيد التجار أولا تحديد حالة السوق التي يتطلعون إلى التجارة.


بالنسبة للتجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة، يريدون رؤية & لوت؛ التحيز & [رسقوو]؛ في السوق. ويمكن القيام بذلك مع السعر الإجراء بطريقة موجزة جدا: بالنسبة للاتجاهات صعودا، يمكن أن يكون هذا سلسلة من أعلى مستويات القمة، وأعلى مستوياته؛ وفي الاتجاه الهبوطي، سلسلة من أدنى المستويات الدنيا وأدنى مستوياتها. سيوضح الرسم البياني أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


عندما يرى التجار هذه الأنواع من الاتجاهات، فإنهم يرون انحيازا في معنويات تلك السوق. خلال الاتجاه التنازلي، هذا التحيز هو أقل & نداش؛ وأثناء ارتفاع الاتجاه، فإن التحيز أعلى. وخلال هذه الحالات، فإنه ليس فقط يكفي لشراء أو بيع ونأمل أننا على الجانب الأيمن من التجارة.


يجب أن يتطلع المتداولون إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بتكلفة زهيدة، مع دعم السعر؛ أو ننظر إلى بيع أسفل الاتجاهات مكلفة عندما يكون السعر بالقرب من المقاومة. يمكن للمتداولين استخدام أي آلية لتحديد الدعم أو المقاومة للمساعدة في هذه العملية؛ ولكن من الأهمية القصوى التي يدركها التجار أن الاتجاهات يمكن أن تعكس في أي وقت (يشبه إلى حد كبير الرسم أعلاه اتجاه قوي لأسفل يتحول إلى اتجاه قوي قوي). وعلى هذا النحو، ينبغي استخدام إدارة المخاطر حتى لو بدا أن هناك تحيزا واضحا في السوق.


لدمج أساسيات في هذا النهج، يمكن للتاجر ننظر في التقويم الاقتصادي كفرصة ل & لسو؛ شراء باهظ الثمن، وبيع مكلفة. & [رسقوو]؛ يتطلع التاجر للاستفادة من رد الفعل المفرط على إعلان صحفي يتيح الفرصة للدخول في سوق متحيز على المدى الطويل. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


على حد تعبير جيمي سيتيل الخاصة بنا، يجب أن يتطلع التجار إلى & لسو؛ الرد على رد الفعل، و [رسقوو]؛ من النشرات الإخبارية؛ كما أن التجار الذين يتخذون الموقف المذكور آنفا نحو الاتجاهات التي تدخل في إصدارات البيانات الأساسية يفعلون ذلك تماما.


نطاقات وفواصل.


بالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون إلى صفقات تجارية وكسر، فإن تكامل الأسس والتقنيات سيكون مختلفا قليلا لأنه لا يتم عرض أي تحيز في الأخبار والبيانات.


ومع ذلك، فإن الدافع هو نفسه إلى حد كبير: التجار يتوقعون تقلبات القادمة من البيان الصحفي، وأنها تتطلع إلى استخدام هذا لصالحها.


في حين يجب على التجار المدى الحذر عند الدخول في النشرات الإخبارية (لأن التقلبات الإضافية يمكن أن تقوض الدعم و / أو المقاومة التي يستخدمونها لتحديد توقفهم)، فإنها لا تزال تبحث للاستفادة من الإفراط في التفاعلات للأخبار. الصورة أدناه سوف توضح بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


التجار في هذه الحالات يريدون الانتظار للحصول على الأخبار أو البيانات لتسبب السعر للذهاب إلى دعم و / أو المقاومة وندش]؛ ومرة واحدة يتم اختبار أي من هذه المستويات في & نداش؛ يمكن أن ننظر إلى شراء أو بيع وفقا لذلك.


مرة أخرى، التاجر سوف ننظر إلى & [رسقوو]؛ رد فعل على رد الفعل، و [رسقوو]؛ من نشرة الأخبار & نداش؛ وذلك باستخدام الإعداد الفني المنصوص عليها بالفعل من شراء في الدعم، وبيع في المقاومة.


وبالنسبة للمتداولين الذين يتطلعون للتداول، يمكنهم، مرة أخرى، أن يتطلعوا إلى استخدام التفاعل مع الحدث الإخباري في مركز استراتيجية التداول الخاصة بهم.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى التداولات مع أي من آليات الدعم والمقاومة الموصوفة، مع توقع أن البيانات الإخبارية قد تجلب التقلبات المطلوبة إلى) أ تؤدي إلى التداول ب) تحرك التجارة أقرب إلى هدف الربح للتاجر.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام التحليل الأساسي للربح في الفوركس.


سوق الفوركس هو السوق بامتياز للتحليل الأساسي. وبما أن العملات هي اللبنات الأساسية لجميع الأنشطة الاقتصادية، فإن جميع التطورات في جميع قطاعات الاقتصاد المختلفة لها آثار على اتجاهات سوق العملات. في حين أن هذا الوفرة من البيانات قد يبدو أن تعقيد مهمة المبتدئين، في الواقع، فإن جميع العوامل الأساسية التي تؤثر على الاقتصاد العالمي مترابطة ترابطا وثيقا، وأنه من الممكن جدا لتتبع مسار من المفاهيم العامة والأهم، مثل الفائدة أسعار الفائدة على الرهون العقارية والأقراص المدمجة، إلى الأكثر تعقيدا، مثل ميزان المدفوعات والإنتاج الصناعي للدول.


الآن، ونحن ننتقل لدراسة تطبيقاتها العملية، وسوف ندرس استخدام التحليل الأساسي في شكل حوار بين تاجر ناجح، مبتدئ، ونحن سوف تدل على أنها ست، و B. إذا كان القارئ تبحث فقط عن مناقشة لمختلف المؤشرات وتطبيقها، وقال انه يمكن ببساطة تخطي هذا الحوار.


ب: أريد أن أستفيد من تداول العملات. وأريد أن أسند منهجي في التحليل الأساسي. كيف يمكنني أن أفعل هذا؟


ست: يمكنك القيام بذلك عن طريق متابعة الأخبار الأساسية وإحصاءات البنك المركزي. ولكن قبل ذلك يجب أن يكون لديك أيضا فهم للعصر الذي تعيش فيه. كل عصر له ديناميات مختلفة تدفع التنمية الاقتصادية.


ب: أي نوع من الديناميات؟ ماذا تقصد بفهم العصر؟


ست: خصائص العصور معقدة، ولكن لغرضنا، دعنا نقول أنك، التاجر، ينبغي أن تعرف على الأقل أي جزء من دورة الازدهار والكساد الاقتصاد تمر.


ست: يجب عليك اتباع إحصاءات القروض المقدمة من قبل البنوك المركزية، مثل مسح كبار موظفي القروض في الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. المؤسسات المالية تشديد معايير الإقراض التي تؤدي إلى وأثناء مرحلة تمثال نصفي من دورة، ثم الاسترخاء لهم مما يؤدي إلى وأثناء مرحلة الازدهار. إنهم لا يريدون إقراضهم عندما تفلس الشركات، ويريدون أن يقدموا الكثير عندما يحقق الجميع أرباحا كبيرة، حتى يتمكنوا من توليد دخل من الفوائد وتوزيعات أرباح لمساهميهم.


ب: ما الذي سأكتسبه من خلال إدراك مرحلة الدورة؟


ست: كل ما يساوي، خلال مرحلة التمثال من الدورة الاقتصادية، احتياطي العملات نقدر مقابل عملات معظم الدول الأخرى، وخلال مرحلة الازدهار، الاحتياطي العملات تميل إلى انخفاض. ويرجع ذلك إلى أن التمويل يتم تمويله عن طريق الإقراض، ويتم معظم الإقراض من خلال العملات الاحتياطية نظرا لطبيعة الهيكل المالي العالمي.


ب: هل تقول إنني أستطيع الربح من خلال تحديد دورة الازدهار والكساد بشكل صحيح، وترتيب محفظة عملتي لتعكس تلك المعرفة؟


ست: نعم. دورات الازدهار والكساد هي قوية جدا، والأحداث رفيعة المستوى التي تجبر كل شيء آخر للتحرك جنبا إلى جنب معهم.


ب: بعد تحديد مرحلة دورة الازدهار والكساد، كيف يمكنني الاستفادة من النشرات الإخبارية؟


ست: يمكن استخدام البيانات التي يوفرونها لإنشاء عقليا & # 8220؛ صورة كبيرة & # 8221؛ من مرحلة الدورة. هذه الصورة يمكن أن تساعدك على فهم ما يجري في الاقتصاد.


ب: كيف سأستفيد من فهم ذلك؟


ست: جاذبية الاقتصاد لرأس المال العالمي (وبعبارة أخرى، الصورة الكبيرة & # 8221؛ لذلك الاقتصاد) هي المحرك الرئيسي لقيمة عملته مقابل الآخرين. من خلال فهم الصورة الكبيرة، يمكنك تحديد من يستفيد منه أكثر، وبعد ذلك، كما يمكنك وضع الصفقات الخاصة بك في وئام مع أولئك الذين يقودون الاتجاهات الرئيسية، قد تتحول أرباحا كبيرة.


ب: أنا لا أفهم، كيف يمكنني تحديد من يستفيد أكثر من الصورة الكبيرة؟


ست: انها ليست صعبة. هناك نوعان من الفاعلين في أي سوق: المضاربين (الفاعلين الماليين)، والمستثمرين، والتحوط وغيرها من الجهات الفاعلة التجارية. وفي بعض الحالات، حيث تكون معايير الإقراض متدنية وتدفقات الأموال بوفرة، يمكن للمضاربين التغلب بسهولة على أولئك الذين يشاركون في النشاط الاقتصادي الحقيقي، ويصبحون الدوافع الرئيسية لاتجاهات الأسعار. وفي حالات أخرى، حيث لا تكون الأموال رخيصة جدا (بمعنى آخر، تكون أسعار الفائدة في مستويات ملائمة لحالة الاقتصاد العالمي)، فإن المستثمرين والجهات الفاعلة غير المضاربة هي القوة الرئيسية وراء الأسعار. من خلال تحديد نوع الجهات الفاعلة التي تدفع اتجاهات الأسعار، يمكنك أيضا فهم طبيعة الدورة، أي إذا كان مدفوعا بالتوسع النقدي (من السهل المال والمضاربة)، أو عن طريق الابتكار وزيادة الإنتاجية (وبعبارة أخرى، التكنولوجية أو التقدم الاجتماعي). ولكن يجب أن لا تزال نضع في اعتبارنا أنه حتى أكثر صحة وأكثرها وضوحا ديناميات أساسية يمكن استخدامها لخلق فقاعات إذا كان هناك ما يكفي من الاهتمام من المضاربين.


ب: وكيف أستفيد من ذلك؟


ست: يمكنك ببساطة اتباع اتجاهات العملة. حتى لو كان التحليل الخاص بك لا يؤكد الطريقة التي يعمل بها السوق، طالما أنك تفهم لماذا تتصرف بالطريقة التي تقوم بها، يمكنك الذهاب معها، وتحويل الربح.


ب: ما زلت لا أفهم. إذا كنت تستخدم التحليل الأساسي ببساطة لمتابعة هذا الاتجاه، لماذا لا مجرد اتباع هذا الاتجاه، في حين نسيان التحليل الأساسي تماما؟


ست: لأنك سوف تتبع فقط الاتجاه طالما العوامل الأساسية تتسامح مع ذلك. نشاط المضاربة هو عرضة لخلق فقاعات، وانفجار فقاعات أحيانا يحدث بسرعة كبيرة ويمكن أن تكون مدمرة جدا. ولكن، فقاعات تنمو فقط حيث هناك فرصة ربح لائق ومعقول، وليس هناك شيء خاطئ عن المشاركة فيها في المراحل المبكرة. من خلال التحليل الأساسي، سوف تكون قادرة على تجنب القفز على القطار من التكهنات في ذروة النشوة، وسوف تكون قادرة على عكس اتجاهك بسرعة عندما العوامل الأساسية اقول لكم ان البيئة الاقتصادية الحميدة قد تغيرت. تذكر، التحليل الأساسي يدرس أسباب الأحداث الاقتصادية.


ب: وبعبارة أخرى، التحليل الأساسي مفيد في استغلال الاتجاهات طويلة الأجل التي تحددها الصورة الكبيرة، وأيضا لتجنب فقاعات لأنها انفجرت أو قريبة من الانفجار.


ست: نعم. وبطبيعة الحال، حتى من دون أسباب أساسية مفصلة، ​​يمكن للمرء ببساطة تجنب فقاعة مرة واحدة في مسار السعر يأخذ شكل القطع المكافئ.


b: يمكنك الرجاء تبين لي كيفية بناء الصورة الكبيرة؟


ست: بالتأكيد. يجب أن تبدأ مع أسعار الفائدة، والنظر في كيفية توجيهها إلى الاقتصاد من خلال البنوك الكبيرة والمؤسسات المالية الأخرى. ثم يجب عليك أن تنظر فيما إذا كانت هناك أي ابتكارات تكنولوجية جديدة، ومنتجات مالية، ودول ناشئة، وهلم جرا، التي يمكن أن تخلق الوقود لفترة من النمو الاقتصادي الصحي على نطاق عالمي. ثم يجب عليك النظر في المناخ السياسي. هل هناك الكثير من عدم الاستقرار السياسي في تلك الدول التي تدفع النمو العالمي؟ دعني أساعدك في رسم بياني:


ب: كيف يمكنني استخدامه للنجاح في تداول العملات الأجنبية؟


ست: هذه هي المرحلة الأولى من التحليل الأساسي. هنا عليك أن تقرر دينامية الاقتصاد العالمي. ويمكن أن يكون لصحة الاقتصاد العالمي تأثير كبير على الأمور التي تبدو غير ذات صلة، مثل تقلب سوق الفوركس، وحمل الصفقات، وتدفقات رأس المال عبر الحدود، وما إلى ذلك. كما أنه أمر بالغ األهمية عند تقرير ما إذا كان يجب أن يكون المرء متحفظا أو متفائال نسبيا في تقييم البيانات االقتصادية عالية التردد) مثل طلبات السلع المعمرة، ومطالبات البطالة الأسبوعية، وما إلى ذلك (.


ب: لذلك يجب أن تحليل الاقتصاد العالمي على أعلى مستوى لاتخاذ قرار بشأن بلدي استراتيجية الفوركس.


b: موافق. الآن، كيف سأقرر العملة التي يجب أن أشتريها والتي يجب أن أبيعها؟


ست: هذه هي المرحلة الثانية من التحليل الأساسي، على الرغم من أن نأخذ في الاعتبار أنني سوف أبذل قصارى جهدي لتبسيط الأمور بالنسبة لك. في تحديد العملة التي طويلة أو قصيرة، سوف تحتاج إلى دراسة الصحة الأساسية للاقتصاد من خلال النظر في المؤشرات التي سوف نناقش قريبا. سوف ثم تقييم الموقف من الدوافع الرئيسية للنشاط سوق الفوركس نحو أساسيات البلاد. وبعبارة أخرى، سوف تحتاج إلى النظر فيما إذا كانت الجهات الفاعلة الأقوى في السوق تتفق مع الخيارات الاقتصادية للبلاد. إذا كانت السياسات الاقتصادية في البلاد ذات مصداقية وصحية، والسوق أيضا تعتبرها إيجابية، يمكنك شراء تلك العملة، ولكن حذار من فقاعات. إذا كانت السياسات الاقتصادية للبلاد ذات مصداقية وصحية، ولكن أقوى الجهات الفاعلة في السوق لا تدعم مثل هذه السياسات، فلا يجب عليك شراء العملة، ولكن يمكنك بيعها، شريطة أن تكون حذرا جدا من المخاطر التي تتناولها . إذا كانت السياسات الاقتصادية في البلاد حماقة، ولكن السوق مع ذلك دعم لهم، يجب أن لا تتاجر هذه العملة على الإطلاق، طويلة أو قصيرة. وأخيرا، إذا كانت السياسات الاقتصادية في البلاد حماقة، والسوق يعتبرها على هذا النحو، يمكنك اختصار تلك العملة.


ب: لا أستطيع تجاهل رأي السوق تماما، استنادا إلى تحليلي الأساسي؟


ست: بالطبع يمكنك. ولكن من الأفضل أن نفهم أسباب الفقاعات والأسباب الكامنة وراء الأوهام في السوق، والانتظار لإنهاء تلك الأسباب قبل أن يقفز إلى تجارة فقط على أساس أن السوق خاطئة. التحليل الأساسي هو دائما على حق. وسيتم تصحيح الاختلالات والتشوهات التي تحددها دائما من خلال إجراءات السياسة العامة أو تطورات السوق. ولكن قد لا يكون من الممكن دائما تخمين كيف سيحدث هذا التصحيح. إذا اخترت تجاهل السلوك العاطفي في السوق تماما، قد يكون لديك الانتظار الطويل، لأنه قد يستغرق وقتا طويلا جدا لتصحيح المتوقع أن يحدث.


ب: شكرا لك، هل هناك أي شيء تريد إضافته؟


ست: لا تشارك في عمل سعر مكافئ، إلا إذا كان لديك أسباب وجيهة بشكل استثنائي للقيام بذلك. أي شيء يمكن أن تخلق فقاعة، بغض النظر عن مدى إقناع الترشيد والأسباب المقترحة هي. تذكر أيضا أن أوصافنا صالحة لاقتصاد عالمي متكامل ومتكثف للتجارة وغير حمائي. العديد من الأحداث سوف تتطور بشكل مختلف في بيئة حيث لا يتدفق المال بسهولة عبر الحدود، ولكن الفرق الرئيسي سيكون في دور المضاربين. وفي بيئة حمائية غير حرة، من غير المحتمل أن يجد المضاربون رأس المال الذي يحتاجونه لتفجر فقاعات ذات حجم عملاق، ومن شأن ذلك أن يمنح التجارة دورا أكبر في تحديد اتجاهات الأسعار.


ويهدف التحليل الأساسي إلى وصف تدفقات الأموال إلى بلد ما والخروج منه. وبعبارة أخرى فإن التحليل الأساسي لا يقتصر على دراسة رفاه الاقتصاد أو سلامة مؤسساته المالية أو رأي الأكاديميين أو السياسيين بل يستخدمها فقط لاتخاذ قرار بشأن أفضل مسار لاقتصاد الدولة، وتحليل الأسباب الفعلية لاتجاهات الأسعار. وبما أن أسباب اتجاهات الأسعار يمكن أن تكون مستقلة في بعض الأحيان عن إملاءات النظرية الاقتصادية، فإن التحليل الأساسي لا يمكن أن يقدم صورة كاملة بمجرد إظهار ما هو جيد أو سيئ بشأن الاقتصاد؛ إذا كان السوق في الخطأ على مدى سنوات من السنوات، يجب أن يكون التحليل الناجح أيضا قادرة على إظهار أسباب قوية لأخطاءه.


يجب أن نتذكر أيضا أن كلمة & # 8220؛ خطأ & # 8221؛ في كل هذه المناقشة يستخدم فقط على أساس الاقتصاد الكلي. وقد تكون الخيارات التي قد تثبت في نهاية المطاف أنها تضر كثيرا برفاه المجتمع ككل، مربحة للغاية بالنسبة للأفراد الذين يقومون بها. وبعبارة أخرى، الأخطاء التي تغذيها الفقاعات هي أخطاء فقط بمعنى أنها تسبب ضررا كبيرا لغالبية الناس. كما تحطم العديد من المضاربين بأخطائهم، ولكن بعضهم ترك اللعبة مع مكافأة كبيرة من الأرباح. (تجدر الإشارة إلى أننا نستخدم مصطلح "المضارب" للدلالة على فاعل يتجاهل الحقائق الاقتصادية، وهو عاطفي ومضطرب بشأن ممارساته، ويمكن لأنشطة المضاربة أن تمتص الجهات الفاعلة غير المالية مثل شركات الإنشاء أو المصدرين، وفي الواقع أي شخص آخر).


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


دروس الفوركس: التحليل الأساسي & أمب؛ استراتيجيات التداول الأساسيات.


في سوق الأسهم، يبدو التحليل الأساسي لقياس القيمة الحقيقية للشركة وقاعدة الاستثمارات على هذا النوع من الحساب. إلى حد ما، يتم نفس الشيء في سوق الفوركس بالتجزئة، حيث يقوم المتداولون الأساسيون في الفوركس بتقييم العملات، وبلدانهم، مثل الشركات، واستخدام الإعلانات الاقتصادية للحصول على فكرة عن القيمة الحقيقية للعملة.


جميع التقارير الإخبارية والبيانات الاقتصادية والأحداث السياسية التي تخرج عن بلد ما هي مماثلة للأخبار التي تخرج عن الأسهم في أنها تستخدم من قبل المستثمرين للحصول على فكرة عن القيمة. وتتغير هذه القيمة بمرور الوقت بسبب عوامل كثيرة، منها النمو الاقتصادي والقوة المالية. ينظر التجار الأساسيون إلى كل هذه المعلومات لتقييم عملة البلد.


وبالنظر إلى أن هناك عمليا غير محدود الفوركس أساسيات استراتيجيات التداول على أساس البيانات الأساسية، يمكن للمرء أن يكتب كتابا عن هذا الموضوع. لإعطائك فكرة أفضل عن فرصة تجارية ملموسة، دعونا نذهب أكثر من واحد من أكثر الحالات المعروفة، تجارة النقد الاجنبى. (لقراءة بعض الأسئلة الشائعة حول تداول العملات، انظر الأسئلة الشائعة حول تداول العملات.)


توزيع تجارة الفوركس كاري.


تجارة العملة هي استراتيجية يقوم فيها المتداول ببيع العملة التي تقدم أسعار فائدة أقل وتشتري عملة تقدم معدل فائدة أعلى. وبعبارة أخرى، يمكنك الاقتراض بمعدل منخفض، ومن ثم إقراض بمعدل أعلى. التاجر باستخدام استراتيجية يلتقط الفرق بين المعدلين. عند الاستفادة القصوى من التجارة، حتى فرق صغير بين سعرين يمكن أن تجعل التجارة مربحة للغاية. وبالاضافة الى التقاط فارق السعر، سيشهد المستثمرون في كثير من الاحيان قيمة ارتفاع العملة بشكل اكبر مع تدفق الاموال الى العملة المرتفعة الغلة، مما يزيد من قيمته.


ويمكن العثور على أمثلة واقعية على تجارة الين ابتداء من عام 1999، عندما خفضت اليابان معدلات الفائدة إلى الصفر تقريبا. وسوف يستثمر المستثمرون هذه المعدلات المنخفضة للفوائد ويقترضون مبلغا كبيرا من الين الياباني. ثم يتم تحويل الين المقترض إلى دولارات أمريكية، وتستخدم لشراء سندات الخزانة الأمريكية مع العائد والقسائم بنحو 4.5-5٪. وبما أن سعر الفائدة الياباني كان في الأساس صفرا، فإن المستثمر سوف يدفع بجانب أي شيء لاقتراض الين الياباني وكسب ما يقرب من جميع العائد على سندات الخزانة الامريكية له. ولكن مع الرافعة المالية، يمكنك زيادة كبيرة في العائد.


على سبيل المثال، 10 مرات رافعة سيخلق عودة 30٪ على العائد 3٪. إذا كان لديك 1000 دولار في حسابك والحصول على 10 مرات رافعة مالية، سوف تتحكم 10000 $. إذا قمت بتطبيق تجارة حمل العملة من المثال أعلاه، سوف تكسب 3٪ سنويا. وفي نهاية العام، سيبلغ استثمارك الذي تبلغ قيمته 10000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 10300 دولار أمريكي أو ما يعادل 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لأنك استثمرت فقط 1000 $ من المال الخاص بك، عودتك الحقيقية ستكون 30٪ ($ 300 / $ 1،000). ولكن هذه الاستراتيجية تعمل فقط إذا ظلت قيمة زوج العملات دون تغيير أو تقدير. لذلك، فإن معظم الفوركس تحمل التجار تبدو ليس فقط لكسب الفرق سعر الفائدة، ولكن أيضا زيادة رأس المال. في حين أننا قد تبسيط هذه الصفقة إلى حد كبير، الشيء الرئيسي الذي يجب أن نتذكره هنا هو أن اختلافا طفيفا في أسعار الفائدة يمكن أن يؤدي إلى مكاسب ضخمة عند تطبيق الرافعة المالية. معظم سماسرة العملة تتطلب الحد الأدنى من الهامش لكسب الفائدة لحمل الصفقات.


ومع ذلك، فإن هذه الصفقة معقدة بسبب التغيرات في سعر الصرف بين البلدين. وإذا كانت العملة ذات العائد المنخفض تقدر مقابل العملة ذات العائد الأعلى، يمكن إلغاء الكسب المكتسب بين العائدين. والسبب الرئيسي لذلك يمكن أن يحدث هو أن مخاطر العملة ذات العائد الأعلى هي أكثر من اللازم بالنسبة للمستثمرين، لذلك يختارون الاستثمار في العملة ذات العائد المنخفض والمأمونة. ونظرا لأن الصفقات التجارية طويلة الأجل في طبيعتها، فإنها عرضة لمجموعة متنوعة من التغيرات مع مرور الوقت، مثل ارتفاع معدلات الفائدة في العملة ذات العائد المنخفض، الأمر الذي يجذب المزيد من المستثمرين ويمكن أن يؤدي إلى ارتفاع قيمة العملة، مما يقلل من عائدات التجارة. وهذا يجعل الاتجاه المستقبلي لزوج العملات بنفس أهمية الفارق في سعر الفائدة نفسه. (لقراءة المزيد عن أزواج العملات، راجع استخدام ارتباطات العملات لمصلحتك، تحسس العلاقة بين اليورو / الفرنك السويسري والقوى وراء أسعار الصرف.)


لتوضيح ذلك، تخيل أن سعر الفائدة في الولايات المتحدة كان 5٪، في حين أن نفس سعر الفائدة في روسيا كان 10٪، مما يوفر فرصة تجارية للتجارة للتجار لتقصير الدولار الأمريكي وطول الروبل الروسي. افترض أن المتداول يقترض 1000 دولار أمريكي في 5٪ لمدة سنة ويحوله إلى روبل روسي بمعدل 25 أوسد / روب (25،000 روبل)، استثمار العائدات لمدة عام. وبافتراض عدم حدوث تغيرات في العملة، ينمو مبلغ 25،000 روبل ليصل إلى 27،500 روبل، وإذا ما تم تحويله إلى الدولار الأمريكي، فسيكون مبلغ 1100 دولار أمريكي. ولكن لأن التاجر اقترض 1000 دولار أمريكي في 5٪، وقال انه أو انها تدين 1،050 $ الولايات المتحدة، مما يجعل صافي حصيلة التجارة فقط 50 $.


ومع ذلك، تخيل أن هناك أزمة أخرى في روسيا، مثل الأزمة التي شوهدت في عام 1998 عندما تخلفت الحكومة الروسية عن ديونها، وكان هناك انخفاض كبير في قيمة العملة في روسيا حيث باع المشاركون في السوق مواقفهم بالعملة الروسية. إذا كان سعر الصرف في نهاية العام 50 دولارا أمريكيا / روبل، فسيتم تحويل 500 27 روبل الآن إلى 550 دولار أمريكي فقط (27،500 روبل روسي 0.02 روب / دولار أمريكي). ولأن التاجر مدين بمبلغ 1،050 دولارا أمريكيا، فسيكون قد فقد نسبة كبيرة من الاستثمار الأصلي في هذه التجارة بسبب تذبذب العملة - على الرغم من أن أسعار الفائدة في روسيا كانت أعلى من أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.


ويستند مثال جيد آخر لتحليل الفوركس الأساسي على أسعار السلع الأساسية. (لقراءة المزيد عن هذا، انظر أسعار السلع وحركات العملة.)


يجب أن يكون لديك الآن فكرة عن بعض الأفكار الاقتصادية والأساسية الأساسية التي تكمن وراء الفوركس وتأثير حركة العملات. والشيء الأكثر أهمية الذي ينبغي أن يخرج من هذا القسم هو أن العملات والبلدان، مثل الشركات، تتغير باستمرار في القيمة على أساس عوامل أساسية مثل النمو الاقتصادي وأسعار الفائدة. يجب عليك أيضا، استنادا إلى النظريات الاقتصادية المذكورة أعلاه، أن تكون فكرة كيف تؤثر بعض العوامل الاقتصادية على عملة البلد. سننتقل الآن إلى التحليل الفني، والمدرسة الأخرى للتحليل التي يمكن استخدامها لاختيار الصفقات في سوق الفوركس.


دليل خطوة بخطوة للتحليل الأساسي لسوق العملات.


في هذا الدليل الموجز سنحاول أن نقدم لكم خطة خطوة بخطوة لتحليل البيئة الاقتصادية العالمية واتخاذ قرار بشأن أي عملة لشراء أو بيع.


تعليقات تمهيدية.


التحليل الأساسي والتحليل الفني (فا و تا) تسير جنبا إلى جنب في توجيه التاجر الفوركس إلى الفرص المحتملة في ظل ظروف السوق المتغيرة باستمرار. كل من المبتدئين والتجار المخضرم يمكن أن تستفيد من المواد التالية، ولكن قدامى المحاربين تعلموا أن تجعل من التمييز المهم واحد. وهم لا يقضون وقتا طويلا على جانب فا من المعادلة، وذلك في المقام الأول لأنهم ليس لديهم الموارد أو الوصول إلى المعلومات الرئيسية أو القدرة على قراءة واستيعاب الجبال من البيانات التي يتم نشرها على أساس يومي .


لدى البنوك الكبيرة وصناديق التحوط والمستثمرين من المؤسسات تلك الموارد، ولكن حتى لديهم صعوبة في الوصول إلى التنبؤات الصحيحة حول كيفية تطور قوى السوق. والنصيحة هي ببساطة استخدام فا لتحديد الشعور العام لاتجاهات السوق، والتفاعل بين المتغيرات الرئيسية، والاختلافات القائمة في السياسة النقدية لاقتراح أزواج العملات التي توفر أكبر الفرص في وقت معين. الهدف من كل تاجر هو تقييم ظروف السوق يوميا، ومن ثم تعديل استراتيجيته وفقا لذلك. فا و تا هي الأدوات الخاصة بك لتحقيق هذا الهدف كل يوم التداول.


الخطوة الأولى: دراسة الساحة الاقتصادية الكلية.


ومن أجل بناء ثروتنا، يجب أن نخلق هيكلا تحليليا. لإنشاء الهيكل، يجب علينا أولا تأسيس أساسها. وسيتضمن أساس تحليلنا دراسة الاقتصاد الكلي على النطاق العالمي. يجب أن نضع الخلفية على أعلى مستوى لتكون قادرة على تصفية البيانات والوصول إلى ديناميات أزواج العملات في أدنى مستوى. وبذلك سنقوم بدراسة الديناميات الدورية والسياسات النقدية للبنوك المركزية الرئيسية وعدد قليل من المؤشرات الأخرى. السلوك السابق للمؤسسات النقدية له أهمية كبيرة في خياراتهم المستقبلية، ولهذا السبب يجب علينا أن نضع البيانات التاريخية في الاعتبار عند تحليل الاتجاه المستقبلي للأسواق. والمرحلة الأولى واضحة نسبيا، حيث أن التقلب في الطفرة ينخفض، وتصبح السيولة وفيرة على نطاق عالمي؛ خلال تمثال نصفي يحدث العكس. ومع ذلك، فمن المهم جدا أن التاجر يعرف كيفية عزل الضوضاء من البيانات، وإلا فإنه سيكون ضحية سياسية أو وسائل الإعلام تدور، وسوف تفشل تحليله.


اتخاذ قرار بشأن مرحلة الدورة.


ويجب علينا أولا أن نحدد مرحلة الدورة الاقتصادية على نطاق عالمي. ومن خلال دراسة معدلات التخلف العالمية، وتراكم الاحتياطيات الدولية واستقصاءات القروض المصرفية للقوى الاقتصادية الرئيسية، يمكن ملاحظة المرحلة المتغيرة من الدورة الاقتصادية العالمية، على الرغم من أن هذه المؤشرات من المستوى الثاني، وهي متأخرة قليلا في الإشارة إلى مرحلة الدورة. لكنها لا تزال آمنة، لأن الجهات الفاعلة في السوق غالبا ما ترفض الاعتراف بأهمية هذه البيانات حتى يتم تأكيدها من خلال انخفاض الإنتاج الصناعي وارتفاع البطالة - التطورات التي تأتي في وقت متأخر جدا في مرحلة من الدورة.


دراسة الابتكارات التكنولوجية، والبيئة السياسية، وأساسيات الأسواق الناشئة.


وعند البت في مرحلة الدورة، سنحاول تحديد الديناميات التي يمكن أن تعزز الإنتاجية وتخلق فترة من التوسع الاقتصادي غير التضخمي على نطاق عالمي. وعندما تعتمد الاقتصادات الناشئة التكنولوجيات الجديدة في العالم المتقدم، وتخلق أساسا جديدا للإنتاج الصناعي، ستزداد الإنتاجية، وستحافظ على النمو دون إحداث التضخم. وبالمثل، عندما يتم تنفيذ تكنولوجيات جديدة مثل السفر الجوي، والإنتاج الضخم، أو الإنترنت لأول مرة، سوف تزيد الإنتاجية، والثروة والطلب سوف تتولد، مما يؤدي إلى فترة من النمو غير التضخمية كل شيء آخر ثابت. تفاصيل هذا الموضوع يمكن دراستها أكثر في قسمنا على التحليل الأساسي.


وللبيئة السياسية العالمية أيضا تأثير كبير على تقلبات العملة الدولية لأسباب واضحة. فالتضخم المرتفع الذي شهدته السبعينات، على سبيل المثال، نجم عن عدد من الأحداث السياسية التي تؤثر على الأساسيات الاقتصادية. وبالمثل، كان التضخم المفرط في ألمانيا في أعقاب الحرب العالمية الأولى أيضا بسبب التطورات السياسية التي حطمت المسار الطبيعي للأحداث الاقتصادية.


اختتام الخطوة الأولى: ستكفل مكاسب الإنتاجية بيئة عالمية متنامية (مرحلة الازدهار) إلى حين استيعاب الابتكارات التكنولوجية بالكامل؛ ولكن هم عرضة بشكل كبير لخلق فقاعات. إذا كانت الدورة تمر بمرحلة التمثال، يجب كبح كل نشاط المضاربة. يجب تخفيض الصفقات التجارية والعدوانية في الأسواق الناشئة، يجب أن تنخفض الرافعة المالية ويجب أن تنشأ مواقف طويلة الأجل مع وصول أزواج العملات إلى القاع. إذا كانت الدورة تمر بمرحلة الطفرة، فقد حان الوقت لبناء محفظة المخاطر وإدارة توزيعات المخاطر لدينا من خلال دراسات الترابط وأساليب إدارة الأموال. وبمجرد أن نقرر هذا الجانب من صفقاتنا، يمكننا الانتقال إلى الخطوة الثانية، وإلقاء نظرة فاحصة على البيئة النقدية.


الخطوة الثانية: دراسة البيئة النقدية العالمية.


وفي الخطوة الثانية، ننتقل من الدراسات المعممة للخطوة الأولى إلى مناقشة أكثر تحديدا لاقتصادات العالم المتقدم النمو. في الخطوة الأولى بحثنا العوامل التي تؤثر على الحالة الاقتصادية لجميع الأمم. الآن سوف نلقي نظرة فاحصة على السياسة النقدية، ونحاول تحديد طول وعمق المرحلة الحالية من الدورة.


دراسة سياسات أسعار الفائدة للقوى العالمية الرئيسية.


وفي ضوء سلوكهم السابق، سندرس التحيزات السياسية في البنوك المركزية الرئيسية، مثل بنك اليابان، ومجلس الاحتياطي الاتحادي، والبنك المركزي الأوروبي. وستأخذ دراستنا في الحسبان التحيز في السياسات والولاية القانونية لهذه المؤسسات، إلى جانب استقلالها. من خلال دراسة وتوضيح تحيز سياستها، يمكننا أن نكون فكرة عن نمو المعروض النقدي، والتي سوف تساعدنا على تحديد متغيرات مثل إمكانات نمو الأسواق الناشئة، وتقلبات سوق الأسهم، وتوقعات سعر الفائدة في السوق المحلية، والتي يمكن أن تترجم إلى الحرجة وفوارق أسعار الفائدة عند مقارنتها بالبلدان الأخرى.


مقارنة التوسع في العرض النقدي ومعايير الائتمان مع الفترة السابقة.


وبمجرد أن نفهم سياسات المصارف المركزية العالمية، يجب أن نقارن هذه السياسات بسلائفها، وأن نقرر تأثيرها المحتمل على الاقتصاد العالمي. من السهل الحصول على المال من الركود الطبيعي، وإذا كانت قنوات الائتمان تعمل، ينبغي أن ينبهنا إلى زيادة تحمل المخاطر من محفظتنا. وعلى العكس من ذلك، فإن السياسة النقدية الصارمة، بعد فترة من الازدهار الاقتصادي، ستعني أن الاقتصاد العالمي سوف يمر بفترة إعادة تنظيم، الأمر الذي سيؤدي بنا إلى الحد من تحمل مخاطر محفظتنا. إن استمرار فترة السياسة النقدية المتدنية (انخفاض أسعار الفائدة) يعني أن سوق الفوركس سيطور فقاعات المخاطر، أي أن عملات الدول ذات الأسس الضعيفة سوف تقدر طريقة تجاوز قيمة توازنها، وهي فرصة تجارية متضاربة لتقصيرها. إن استمرار سياسة نقدية متشددة من قبل غالبية البنوك المركزية في العالم المتقدم سيجبر المضاربين على خفض النفوذ، وبالتالي تقليل التأثير على أسواق العملات. لذلك، كما عملات الدول ذات الأساسيات القوية نقدر طريقة تتجاوز قيمة توازنها، سيكون لدينا فرصة تجارية أخرى مناقضة لتقصير عملاتها.


فالفقاعات المتفجرة والصدمات السلعية والأحداث السياسية الرئيسية يمكن أن تخلق استثناءات للسيناريو المذكور أعلاه.


تحليل فيكس، ومعدلات التخلف عن القروض في السوق المتقدمة من الشركات والقطاع الخاص.


ونحن ندرك مرحلة الدورة، ولكن يجب علينا أيضا أن نجد وسيلة لتحديد التسامح التقلب من محفظتنا. ويؤدي تقلب سوق الأسهم وإحصاءات القروض المتعثرة للشركات دورا هاما في تحديد تقلبات سوق الفوركس، حيث أن تصور المخاطرة المنخفض في الاقتصاد ككل يسمح لجميع الجهات الفاعلة بزيادة النفوذ والسيولة، الأمر الذي يؤدي إلى بيئة أكثر أمنا لتجار الفوركس. بطبيعة الحال، مثل كل شيء آخر في الأسواق، وانخفاض أو ارتفاع التقلبات هي ظواهر مؤقتة. يجب على التاجر ليس فقط تحليل التقلبات الحالية ولكن أيضا أسبابه، والجهات الفاعلة التي تساعد على الحد منه، والعوامل التي يمكن أن تحيد تأثيرها على الأسواق. إن معرفة هذه الأمور ستسمح لنا بالرد بسرعة على صدمات السوق، وتساعدنا على تقليل خسائرنا عندما تحدث حتما في نهاية المطاف.


اختتم الخطوة الثانية: هذه الخطوة سوف تسمح لنا أن نفهم أين في دورة نحن. نحو ذروة مرحلة الازدهار، فيكس، فإن معدلات التخلف عن السداد وأسعار الفائدة ستكون منخفضة جدا، مما يتيح لنا تحقيق أقصى قدر من الأرباح من المراكز الخطرة التي افترضناها (على سبيل المثال من خلال إطالة الدولار الأسترالي، مع تقليص الين). وعلى العكس من ذلك، ذروة مرحلة التمثال، كل تلك القيمة سوف يسجل المتطرفين. وعن طريق التعبير عن وجهة نظر سلبية للمخاطر في محفظتنا، فإننا سوف تكون قادرة على حماية رأسمالنا. وفي حين أن الحصول على أرباح جيدة مثل الجهات الفاعلة المالية الأخرى تصل إلى نفس الاستنتاجات معنا.


وأخيرا، في الخطوة الثالثة سوف نقرر على العملات الفعلية سوف نشتري أو بيع، وعلى مدى سنحافظ على مواقفنا. سنبسط العملية هنا، ولكن أهم المؤشرات التي يجب دراستها هي:


دراسة الفوارق في أسعار الفائدة للدول.


وفي ضوء إحصاءات البطالة والنفقات الرأسمالية والفجوة في الناتج، نظرا لأن معظم الأسواق في الوقت الذي تعلق فيه أهمية كبرى على الفوارق في أسعار الفائدة بين العملات، يجب أن نكون رأيا بشأن اتجاه أسعار الفائدة في البنوك المركزية. ويمكن القيام بذلك عن طريق دراسة إحصاءات البطالة وفجوة الناتج. ومع تزايد القيود على القدرات في الاقتصاد وزيادة البطالة، يؤدي نقص سوق العمل إلى خلق ضغوط على الأجور تترجم في نهاية المطاف إلى ارتفاع الأسعار والتضخم في الاقتصاد. ولمواجهة هذا التطور، سيعمل البنك المركزي على رفع أسعار الفائدة، وسيبقيه مرتفعا إلى أن تظهر مؤشرات واضحة على التباطؤ في الاقتصاد، كما يتضح من ارتفاع معدلات البطالة وتقليل القيود على القدرات. وبالمثل، من خلال اتباع هذه القيم يمكن للتاجر تشكيل رأي حول أين ستذهب أسعار الفائدة.


قارن ميزان المدفوعات بالعملات.


ميزان المدفوعات للدولة مثل الميزانية العمومية للشركة. وكلما كان ميزان المدفوعات أكثر صحة كلما زادت قوة العملة الوطنية في أوقات الاضطراب الاقتصادي. وسوف ندرس الميزانيات العمومية للدول من حيث الوضع الحالي والحساب الرأسمالي. وهل الوضع الخارجي للبلد الذي تحتفظ به الودائع المصرفية ومبيعات الأصول (التي يمكن تنقيحها بسهولة)، أم عن طريق تطورات طويلة الأجل مثل الاستثمار الأجنبي المباشر أو تراكم الاحتياطي؟ وقد ناقشنا هذه المسائل في النصوص السابقة، ويمكن للقارئ أن يبحثها من أجل فهم أفضل لديناميكيات ميزان المدفوعات.


التجارة الخطوة الثالثة: خلال مرحلة النمو من الدورة، والجهات الفاعلة الاقتصادية لصالح المخاطر، وبالتالي العملات مع أسس أقوى عرضة لبيعها لصالح أولئك الذين يختارون لجذب رأس المال من خلال ارتفاع أسعار الفائدة. وبالتالي، خلال مرحلة الازدهار أو في بداية ذلك، سوف نبيع العملات مع أساسيات قوية تقدم أسعار الفائدة المنخفضة، وشراء العملات التي تقدم أسعار فائدة عالية للتعويض عن أساسيات أضعف. خلال مرحلة التمثال، سنشتري العملات التي تقدم أسعار فائدة منخفضة مع ميزان مدفوعات قوي، وبيع العملات التي تقدم أسعار فائدة مرتفعة ولكنها مبنية على وضع ضعف ميزان المدفوعات.


وبالتالي، سوف نختار أزواج العملات التي تقدم أكبر اختلالات للتاجر، وسوف تدخل إما على المدى الطويل المواقف الاتجاه مع انخفاض الرافعة المالية، أو أننا سوف تنتظر السوق لتأكيد تحليلنا مع تصرفاته.


ملاحظات ختامية.


التحليل الأساسي يمكن أن يكون معقدا جدا ويستغرق وقتا طويلا. انها حقا ممارسة أكاديمية، ولكن الفهم العام لمبادئها في حالة معينة سوف يساعدك على توجيهك إلى حيث قد يكون لديك أكبر إمكانات لكسب. 2018 قدم لنا مثالين رئيسيين لكيفية هذه العملية يمكن أن تعمل لصالحك. أولا، يبدو أن الاقتصاد البريطاني يتعافى بسرعة أكبر من الولايات المتحدة في البداية. وكان الاعتقاد بأن تدابير التقشف كانت تعمل، وكان الإجماع على أن المملكة المتحدة سترفع أسعار الفائدة قبل الدول الأخرى. وباعتباره المنافس من منظور فا، فإن الجنيه سرعان ما ارتفع بشكل ملحوظ مقابل منافسيه. عندما فشلت البيانات الاقتصادية لدعم هذه التوقعات، انخفض الجنيه مثل الصخور.


وثانيا، يبدو أن الاقتصاد الأمريكي قد بدأ الآن ليكون أول من رفع أسعار الفائدة. ومع ذلك، عانت أوروبا من نمو منخفض، وتضخم منخفض، واتجاهات ركود، واحتمالية تيسيرية كمية محتملة. ونتيجة لذلك، انخفض اليورو أيضا مثل الصخور. وفي كلتا الحالتين، كان من شأن معرفة عامة بالتحليل الأساسي أن توجه التاجر إلى أزواج العملات التي توفر أعلى إمكانات الربح. هدفك هو فهم كيفية تغير السوق، والمعلومات الأساسية تدفع تلك التغييرات. قضاء وقتك بحكمة، ومع ذلك، من أجل حجز الكثير من الوقت كما يمكنك للتداول.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


استراتيجية السرعة الأساسية.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


السرعة الأساسية: ماذا وكيف.


السرعة الأساسية هي عملية تتبع المؤشرات الاقتصادية الرئيسية التي تؤثر بشكل مباشر على العملات التي تتاجر بها، والرد على الإفراج عنهم، والدخول والخروج من الموقف بطريقة منهجية. في ما يلي نظرة عامة خطوة بخطوة حول كيفية عمل الاستراتيجية:


التركيز فقط على الإصدارات الاقتصادية عالية التأثير.


كل يوم العديد من التقارير الاقتصادية تنشر على الصعيد العالمي ولكن حفنة فقط هي حقا تستحق التركيز والتداول على. إن التحركات الكبيرة في العملات تميل إلى أن تحدث عندما يكون الإفراج الاقتصادي مرتبطا مباشرة بمعدل التحويل بالنسبة لعملة بلد آخر (واحد من أهم التأثيرات في سوق الفوركس هي التغيرات في أسعار الفائدة، لمعرفة المزيد انظر أسعار الفائدة المسألة ل تجار الفوركس)


وإليك بضعة إصدارات يجب عليك تتبع:


معظم التقاويم الاقتصادية المتاحة على الإنترنت، مثل التقويم الاقتصادي بلومبرغ، تسلط الضوء على وجه الخصوص على الإصدارات الاقتصادية عالية التأثير. على سبيل المثال، تقويمهم الاقتصادي يمثل أحداث تتحرك في السوق مع علامة النجمة الزرقاء. هذا يمكن أن يكون أداة قوية عند تحديد أي الإصدارات للتركيز على. (لمزيد من المعلومات عن أحداث الأخبار التجارية، يرجى الرجوع إلى التداول في النشرات الإخبارية)


تعيين حد زمني للتحرك داخل وخارج السوق.


عموما، بعد الإفراج الاقتصادي، حركة سعر موثوق بها يحدث لمدة 1-2 دقائق. اعتمادا على ما إذا كان الإفراج التقى، انخفض أدناه، أو تجاوز التوقعات سترى أن السعر يتفاعل عادة في الاتجاه المتوقع - ولكن عدة مرات يتحرك في ما يبدو أن الاتجاه العشوائي بعد الدقيقة الأولى أو اثنين.


هذه ليست حركة عشوائية بقدر ما هي حكومة تحاول استقرار عملتها أو بنك يدفع المال من خلال الحصول على أفضل معدل نقل - الأشياء التي هي خارج عن سيطرتك. إذا كانت نقاط الافراج وتحرك في اتجاه المتوسط ​​المتحرك اليومي، قد تشعر بالراحة الاحتفاظ بموقفك لمدة تصل إلى خمس دقائق. ومع ذلك، انظر إلى ذلك على أساس كل تجارة على حدة.


لا تفعل شيئا في وضع محايد.


إذا كان الرقم المتوقع أو المتوقع مطابقة الرقم الفعلي، لا تقفز إلى التجارة فقط من أجل التداول. تداول هذه الاستراتيجية فقط يتيح لك بعض الخيارات التجارية في أي يوم معين (أقل إذا كنت التجارة واحد فقط أو اثنين من أزواج العملات) وهناك إغراء للمخاطر المال في وضع محايد. من المهم التجارة وفقا لنظام بدلا من العواطف. (محاولة للقضاء على العواطف من التجارة يمكن أن تكون مهمة صعبة، وتعلم كيف يمكنك التغلب على هذا في مقالنا سيدك ميندترابس التداول)


أكثر احتمالا، المزيد من الأرباح.


كمتداول الفوركس فمن المهم لجعل الصفقات التي لديها احتمال كبير للنجاح. مع مرور الوقت، من خلال جعل الصفقات التي لديها فرصة جيدة للنجاح عادة سيكون لديك عائد إجمالي أعلى. التمسك نظام يسمح لك لمراقبة الصفقات الخاصة بك لتحديد أي الصفقات ليست مربحة والتي هي مربحة. ومن المزايا الرئيسية الأخرى لاستراتيجية السرعة الأساسية ما يلي:


اعتماد أقل على الرسوم البيانية والتحليل الفني.


كمتداول الفوركس المبتدئين، وسوف يبدو التداول الفني معقدة وصعبة لقراءة بشكل صحيح. من ناحية أخرى، يمكن قراءة الأساسيات (عن طريق التقارير الاقتصادية) والتفاعل بشكل صحيح مع مزيد من الاتساق ومع نتائج أكثر قابلية للتنبؤ. كما يمكنك أن تصبح أكثر اعتيادا على التداول، يمكنك مزج السرعة الأساسية والتحليل الفني لتعزيز فرص التداول الخاصة بك.


القدرة على وضع جدول زمني منهجي.


بالنسبة للعديد من التجار، فإن الجزء الأصعب من التداول هو اتخاذ قرار بشأن متى يجب عليهم التداول. توقيت التقارير الاقتصادية يسمح للتجار لوضع جدول زمني ومعرفة بالضبط متى سيذهبون إلى التجارة. (تعرف على المزيد حول إنشاء جدول التداول الخاص بك عن طريق قراءة كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس)


استنتاج.


التداول باستخدام استراتيجية السرعة الأساسية يمكن أن يشعر أكثر بديهية لبعض التجار لأنها تعتمد على الإصدارات الاقتصادية. ولكن هذا هو مجرد استراتيجية واحدة من العديد من التي يجب أن تنظر في ترسانة الخاص بك كما تاجر الفوركس. في القسم التالي، سوف نتحدث عن تجارة حمل وهي استراتيجية أخرى تحظى بشعبية بين التجار.

Comments

Popular Posts