استراتيجية التداول إدف


الاشتراك في فت للقراءة: فينانسيال تيمس إدف يتطلع إلى المستقبل دون تجارة الفحم.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


الحصول على فت لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول على أي خصومات الجهاز والحجم.


الدفع على أساس الاستخدام.


الوصول إلى أي جهاز - دفع مرة واحدة للوصول ودمج فت مع التطبيقات الأخرى خصومات حجم - الحصول على المزيد من القيمة مع زيادة عدد المستخدمين على اشتراكك الدفع على أساس الاستخدام - يتم فرض رسوم مؤسستك فقط للمستخدمين الذين يقرأون فت في كثير من الأحيان.


تريد الصحيفة؟


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


نبذة عن شركة إدف للتجارة المحدودة.


نبذة عن الشركة.


تعمل إدف ترادينغ ليميتد، جنبا إلى جنب مع شركاتها التابعة، في أسواق الطاقة والغاز والشحن والبترول والغاز الطبيعي المسال (لنغ) والشحن وأرصدة انبعاثات الكربون في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية. وهي تشارك في توليد وبيع وتجارة الجملة من الكهرباء والغاز، وكذلك في الإنتاج البحري والنقل والتخزين، وأنشطة تجارة الجملة. وتقدم الشركة أيضا مجموعة من الخدمات، بما في ذلك التوريد والتسليم، وعمليات المحطة، والتسييل، والترشيحات في شبكات الغاز الطبيعي المسال؛ ومخازن، ويمزج، ويعيد تحميل الفحم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر إدارة محفظة من منتجات آلية التنمية النظيفة. يوفر الطاقة الخضراء. وشراء وبيع قروض الطاقة المتجددة والغاز الحيوي، كما ويل.


تعمل إدف ترادينغ ليميتد، جنبا إلى جنب مع شركاتها التابعة، في أسواق الطاقة والغاز والشحن والبترول والغاز الطبيعي المسال (لنغ) والشحن وأرصدة انبعاثات الكربون في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية. وهي تشارك في توليد وبيع وتجارة الجملة من الكهرباء والغاز، وكذلك في الإنتاج البحري والنقل والتخزين، وأنشطة تجارة الجملة. وتقدم الشركة أيضا مجموعة من الخدمات، بما في ذلك التوريد والتسليم، وعمليات المحطة، والتسييل، والترشيحات في شبكات الغاز الطبيعي المسال؛ ومخازن، ويمزج، ويعيد تحميل الفحم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر إدارة محفظة من منتجات آلية التنمية النظيفة. يوفر الطاقة الخضراء. وشراء وبيع ائتمانات الطاقة المتجددة والغاز الحيوي، فضلا عن توفير خدمات المشتقات الجوية. وعلاوة على ذلك، وتشارك الشركة في الأعمال ملكية السفن، وكذلك يشارك في مشاريع تعدين الفحم؛ وتوفر منتجات إدارة المخاطر، وخدمات التوليد في الموقع، ومنتجات استجابة الطلب. وهو يخدم مقدمي الخدمات التجارية والصناعية، وتوليد الطاقة، وتجارة التجزئة. كانت شركة إدف للتجارة المحدودة تعرف سابقا باسم شركة لويس دريفوس للكهرباء والغاز المحدودة و غيرت اسمها إلى شركة إدف للتجارة المحدودة في يناير 2000. تأسست الشركة في عام 1999 ويقع مقرها الرئيسي في لندن بالمملكة المتحدة. شركة إدف للتجارة المحدودة هي شركة تابعة لشركة كهرباء فرنسا.


80 شارع فيكتوريا.


لندن، SW1E 5JL.


44 20 7061 4000.


44 20 7061 5000.


المديرون الرئيسيون ل إدف ترادينغ ليميتد.


إدف للتجارة المحدودة التطورات الرئيسية.


أعلنت شركة جيرا وشركة جيرا وشركة إدف للتجارة المحدودة عن توقيع اتفاقية غير ملزمة لمشروع مشترك لتحسين الغاز الطبيعي المسال من خلال شركة جيرا للتجارة بي تي إي. (جيرات). وسيكون للمساهمين في جيرات مسؤوليات مشتركة في إدارة الأعمال. وستستند هذه الخطوة الجديدة في الشراكة بين جيرا و إدفت إلى الانتهاء بنجاح في 4 أبريل 2017 من التعاون في مجال الفحم وتجارة الشحن من خلال جيرات. في هذا السياق، جيرا و إدفت كانت في مناقشات بشأن مشروع مشترك للغاز الطبيعي المسال الأمثل. ويملك الطرفان مناصب هامة في سوق الغاز الطبيعي المسال ويجلبان موارد مهمة لهذه الشراكة الجديدة. وتركز الهيئة على تطوير مصادر توريد الغاز الطبيعي المسال المرنة وخلق طلب جديد للغاز الطبيعي المسال على مستوى العالم. ولدى إدفت نشاط تجاري ناجح لطرف ثالث للغاز الطبيعي المسال والوصول إلى أسواق الغاز الطبيعي المسال والغاز األوروبي لتمكين تفريغ وإعادة شحن وتخزين الغاز الطبيعي المسال في الخزان. ومن خالل جمع مواردها، سيكون الطرفان في وضع أفضل للرد على عدم اليقين من الطلب على الغاز الطبيعي المسال في اليابان وأوروبا، وتوفير الحافظة العالمية األوسع نطاقا لجيرا و EDFГў¬،¬в، لتحسين عملياتهما وتحسين القدرة التنافسية للغاز الطبيعي المسال في والسوق، فضال عن دعم تطوير أسواق الغاز الطبيعي املسال األعمق واألكثر سيولة. ورهنا بإتمام الاتفاقات الملزمة وموافقة هيئات إدارة الشركات المعنية لكلا الطرفين، ستجمع جيرا و إدفت بين أنشطتها التجارية للغاز الطبيعي المسال من خلال جيرات، وسوف تصبح جيرات المحسن الحصري للغاز الطبيعي المسال ل جيرا ومجموعة إدف، وإدارة الجماعية قصيرة وهو ما يساعد على تحسين نشاطها في أسواق الغاز الطبيعي المسال. وعقب هذه الصفقة، ستصبح "جيرات" واحدة من أكبر شركات الطاقة البحرية المحملة بالمرافق، مع أنشطة في أسواق الغاز الطبيعي المسال والفحم والشحن تغطي آسيا والمحيط الهادئ والأحواض الأطلسية. وسيشارك نحو 300 شخص في أنشطة تحسين الطاقة مع مكاتب في اليابان وسنغافورة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وهولندا. وكجزء من هذه الصفقة، تجري جيرا و إدفت مناقشات حول التعاون في تحسين إمدادات الغاز والطاقة لمركز تسيير الولايات المتحدة في محطة فريبورت للغاز الطبيعي المسال، بحيث تكون أكثر قدرة على تنسيق الأمثل للغاز الطبيعي المسال العالمي مع تحسين الغاز والطاقة في الولايات المتحدة. وستستمر المناقشات نحو التوصل إلى اتفاق نهائي يتوقع التوصل إليه في عام 2018.


أعلنت شركة إدف للتجارة عن تعيين كارستن ستيرز كرئيس لتداول الطاقة وتدفق الغاز في أوروبا. هذا هو موقف جديد الذي يقع في لندن. انضم ستيرز إلى شركة إدف للتجارة في 1 ديسمبر 2017، وتقارير إلى مارسيلو رومانو، رئيس التجارة، أوروبا. سوف ستيرز تكون مسؤولة عن جميع أنشطة تدفق الطاقة والغاز وتوسيع قاعدة العملاء إدف Trading'Ђ ™ ل. تمتلك ستيرز أكثر من 20 عاما من الخبرة في صفقات هيكلة قطاع الطاقة وتطوير استراتيجيات التداول عبر أسواق الغاز الطبيعي والطاقة والنفط وثاني أكسيد الكربون والفوركس.


إدف إنيرجي سيرفيسز تقدم في منتدى الطاقة إنيرجي إكسكوتيف فورم 2017، ماي-18-2017 09:15 آم. المكان: مونارتش بيتش ريسورت & نيتوركينغ، الولايات المتحدة الأمريكية. المتحدثون: ماري آن بريلينسكي، الرئيس.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال ب إدف ترادينغ ليميتد، يرجى زيارة إدفترادينغ. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


غاس ترادينغ إنترنشيب في إدف ترادينغ.


تواصل مع هذه الشركة.


إدف للتجارة هي الشركة الرائدة في أسواق الطاقة بالجملة العالمية. تدير الشركة محفظة من الأصول التي تعطيها القدرة على مصدر وتوريد ونقل وتخزين ومزج وتحويل السلع المادية في جميع أنحاء العالم. وتمكن هذه القدرات شركة إدف ترادينغ من تقديم خدمات تحسين الأصول الأساسية وإدارة المخاطر والوصول إلى أسواق الجملة لمجموعة إدف وعملائها من الجهات الخارجية، مما يساعدهم على تحقيق القيمة الكامنة في محافظ أصولهم.


تجارة الغاز التدريب.


معلومات القسم.


إن قسم تجارة الغاز مسؤول عن تطوير استراتيجيات التداول وإدارة تنفيذ تلك المراكز التي تغطي أسواق شمال غرب أوروبا الوسطى وجنوب شرق أوروبا. إن الفريق مسؤول عن استخدام تقنيات إدارة الإستراتيجية مثل حدود وقف الخسارة، القيمة المعرضة للمخاطر وأدوات التحليل الأخرى، والمساعدة في العمليات للحفاظ على التنسيق الفعال بين التداول والنشأة وتوفير الحلول التجارية لمجموعة إدف والكيانات الخاضعة لسيطرة مشتركة بما يتفق مع تعظيم قيمة مجموعة إدف. ويعمل الفريق أيضا مع فريق عمليات على مدار 24 ساعة لزيادة المعرفة التجارية وفرص التداول من ساعات العمل.


المسؤوليات الرئيسية.


وسوف يتضمن هذا الدور التعلم حول التخزين والنقل الأمثل، نظرية الخيار، تداول العملات الأجنبية والتعرض للنفط وتجارة الغاز في الولايات المتحدة. سوف تقوم بالاتصال مع فرق مختلفة داخل المكتب الأمامي ودعم التجار على أساس يومي. وقد تتضمن مهامك الرئيسية تحليلا أساسيا؛ الإبلاغ عن الموقف؛ مشاريع لتحسين كفاءة المكتب؛ وتشكيل الأفكار التجارية التي يمكن تنفيذها من قبل التجار.


الخبرات المطلوبة.


العمل نحو الانضباط القائم على التحليل؛ درجة في إدارة المخاطر، الرياضيات، الهندسة أو المالية.


كيفية تقديم الطلب.


لتقديم طلب للحصول على هذا الدور ومعرفة المزيد، يرجى النقر على زر تطبيق أدناه.


هل أنت توظيف؟


يمكننا مساعدتك في العثور على أفضل المواهب.


المزيد من الوظائف من إدف ترادينغ.


مخاطر الائتمان التدريب الداخلي.


الموعد النهائي 19 يناير 2018.


سوق الطاقة تحليلات التدريب.


الموعد النهائي 19 يناير 2018.


التمويل التدريب.


الموعد النهائي 19 يناير 2018.


الشركات التي قد تكون مهتمة في.


كنور-BREMSE.


نستله.


Golfbreaks.


مجموعة لادبروكيس كورال.


&نسخ؛ رمب إنتيربريس لت 2018.


تنويه: الاستعراضات التي أعرب عنها على راتيمبلاسيمنت هي تلك من أفراد الجمهور وليس تلك من فريق راتيمبلاسيمنت أو الشركات التابعة لنا. البحث المقدمة من إلاستيكشيرتش.


تكسب شركة كوغاس الوصول الأوروبي للغاز الطبيعي المسال مع صفقة تداول إدف.


وقد توصلت شركة كوغاس الكورية الجنوبية إلى اتفاق قدرة مع شركة إدف للتجارة للوصول إلى الأسواق الأوروبية.


وأضاف البيان أن "الصفقة تمكن مشاركة كوغاس في السوق الأوروبية للغاز الطبيعي المسال من خلال الوصول إلى الأسواق الأوروبية التي توفرها شركة إدف للتجارة"، وفقا لبيان 10 نوفمبر الصادر عن شركة تجارية مقرها لندن.


وبموجب هذه الاتفاقية، سيتم إعارة موظفي كوغاس إلى مكاتب إدف التجارية في لندن.


ومع ذلك، فإن الاتفاق لا يقتصر على أوروبا. لم يتم الإفصاح عن شروط التسعير، لكن المتحدث باسم التداول في شركة "آي دي اف" قال إن الاتفاق يعتبر "عقدا عالميا". وسيتم الحصول على الغاز الطبيعي المسال من محفظة كوغاس العالمية. ولدى شركة إدف ترادينغ عقدا متوسط ​​الأجل مع شركة كوغاس، على الرغم من عدم الإفصاح عن التفاصيل.


مع التوقعات بأن التقاء أحجام جديدة من الولايات المتحدة للغاز الطبيعي المسال والمشاريع الاسترالية سوف تتزامن وزيادة المعروض في السوق، واستراتيجيات مثل هذه بين كوغاس والتجارة إدف الناشئة كوسيلة للمشترين لتحقيق التوازن بين محافظهم.


"مع تزايد الشكوك في السوق المحلية والعالمية، من الأهمية بمكان أن كوغاس يجب أن تتصدى بفعالية للتحديات المقبلة، كمجمع واحد في كوريا واحدة من الموردين الرئيسيين، للتعامل مع حجم الأسهم من مشاريع الغاز الطبيعي المسال الخاصة بها، "وقال رئيس كوغاس سيونغ هون لي في بيان إدفت التداول.


وقال لى "بهذا المعنى فان اتفاقية التحسين هذه ستمكننا من خفض تكلفة شراء الغاز الطبيعى المسال وكذلك ادارة حالة السوق غير المتوازنة على اساس مرن".


وتأمل شركة إدف للتجارة في توفير خدمات التحوط وإدارة المخاطر من أجل خفض تكلفة الإمدادات إلى السوق الكورية الجنوبية، وفقا لما ذكره جون ريتنهاوس الرئيس التنفيذي لشركة إدفت.


وسيسري مفعول الاتفاقية في عام 2017، بالتزامن مع بدء تشغيل قطار 3 من مجمع تصدير سابين باسين في تشينيير في الولايات المتحدة. ويوجد لدى شركة كوغاس اتفاق لمدة 20 عاما، أو الدفع أو الدفع من ممر سابين ل 3.5 مليون طن سنويا.


ومن المقرر أن يتم تحميل أول حمولة من قطار سابين من القطار بحلول نهاية عام 2018 أو أوائل عام 2018.


بما في ذلك سابين باس، كوغاس لديها 16 عقود طويلة الأجل في مكان وثلاثة عقود متوسطة الأجل، تمتد من ثماني سنوات إلى 13 عاما، من الدول المنتجة مثل قطر وروسيا وماليزيا وعمان وأستراليا.


كان لشركة ميتسوي اليابانية موقعا في أوروبا من خلال اتفاق مع شركة إدف للتجارة في محطة مونتور في فرنسا. وقد سمح الاتفاق الذي بدأ في يناير / كانون الثاني 2007 لشركة ميتسوي بالوصول إلى سوق الأنابيب الأوروبية من خلال تفريغ الفتحات في مونتوار.


سوف يكون ميتسوي 4mtpa من مجمع تصدير كاميرون الولايات المتحدة الأمريكية للغاز الطبيعي المسال في لويزيانا، والتي هي قيد الإنشاء ومن المتوقع أن تبدأ بحلول عام 2018.


لدى شركة غيل للهاتف المملوكة للدولة 5.8 مليون طن سنويا من الغاز الطبيعي المسال في الولايات المتحدة على المدى الطويل: 3.5 مليون طن سنويا من قطار قطار سابين 4 و 2.3 مليون طن سنويا من شركة كوف بوينت للغاز الطبيعي المسال في مدينة ماريلاند، بالإضافة إلى 0.2 مليون طن سنويا من القطار 2 في أحجام التوصيل.


وقد سعت غيل علنا ​​إلى طرح إعادة بيع أحجام سابين، دون نجاح كبير، في حين سعى متعهدون آخرون للغاز الطبيعي المسال في الولايات المتحدة إلى تحقيق ما يعرف بالمبيعات الثانوية لأحجام الأسهم. ruth. liao@icis.


الوصول المتعمق استخبارات السوق الطاقة والتحليل.


البقاء على رأس اتجاهات السوق وإبلاغ الاستراتيجيات التجارية الخاصة بك مع التسعير والبيانات والأخبار والتحليل.


قم بتقييم وضعك في أسواق الغاز الطبيعي العالمية مع مؤشرات إيسيس وتقييمات األسعار.


الحصول على مصدر واحد موثوق به لتسعير الغاز الطبيعي المسال في جميع أنحاء العالم، والبيانات، والأخبار والتحليل.


الوصول إلى خدمة شاملة تقدم أحدث الأخبار، وتقييمات الأسعار والمؤشرات لمراكز الطاقة الرئيسية والناشئة.


لدينا النمذجة المبتكرة وفريدة من نوعها توقعات توازن السوق الحقيقي ويوفر رؤى الرئيسية التي تمكنك من إجراء مكالمات الحكم الصحيح.


يتضمن استخبارات السوق لدينا تحليلا مستفيضا عن العوامل التي تدفع أسعار النفط الخام، بالإضافة إلى استعراض السوق والتوقعات.


ابق على اتصال.


اشترك في النشرات الإخبارية إيسيس لتلقي أحدث التطورات في السوق، الأخبار الرئيسية والرؤى حول التغيرات في أسعار الطاقة وتأثيرها على الأسواق.


الغاز الطبيعي الولايات المتحدة - بيت السنة: إدف تجارة أمريكا الشمالية.


فور إدف ترادينغ & نداش؛ مشغل الطاقة العالمي الذي يعمل في الطاقة، الغاز، الانبعاثات، الفحم، الشحن و الكتلة الحيوية الأسواق و نداش؛ ذراعها في أمريكا الشمالية هو جزء لا يتجزأ من الجهاز، تغطي ما تراه الشركة كما & لدكو؛ أكبر وأكثر ديناميكية سوق الطاقة في العالم & رديقو؛. وقد وضعت شركة إدف للتجارة كامل وزنها وراء عملياتها في أمريكا الشمالية في عام 2009، مما عزز من تأثيرها في قطاع الغاز الطبيعي بشكل خاص، وحصل على جائزة البيت الأمريكي للغاز الطبيعي لعام 2018.


بين كانون الثاني / يناير وكانون الأول / ديسمبر 2009، زادت إدف ترادينغ نورث أميركا وجودها في قطاع الغاز الطبيعي في أمريكا الشمالية، حيث زادت عملياتها من 157 سوقا بالجملة إلى 295 سوقا بحلول نهاية العام. كما عملت الشركة مع 202 مورد بنهاية العام، مقابل 96 شركة في يناير 2009. واستمرت الشركة في زيادة تركيزها في أسواق الغاز الطبيعي، كما زادت من قدرتها على النقل خلال العام، مما أدى إلى زيادة عدد عقود الأنابيب من 25 خط أنابيب في يناير إلى 76 خط أنابيب بحلول ديسمبر 2009. وهذا يسمح للشركة لنقل 4 مليار قدم مكعب من الغاز يوميا في أمريكا الشمالية.


دخلت شركة إدف للتجارة لأول مرة سوق الطاقة في أمريكا الشمالية في أكتوبر 2008 مع الاستحواذ على إيغل إنيرجي بارتنرز، التي تأسست أصلا في عام 2003 كشركة مستقلة لتسويق الغاز والطاقة. بعد عام من الاستحواذ، تم جلب إيغل للطاقة تحت العلامة التجارية العالمية لمجموعة إدف، حيث واصلت بناء بصمة كبيرة ومرنة في سوق الغاز في أمريكا الشمالية.


& لدكو؛ نحن شركة التداول والتسويق القائمة على الأصول، وذلك في نهاية اليوم نريد القدرة على تقديم المنتجات والخدمات للعملاء عبر سلسلة القيمة بأكملها، من المنتجين على طول الطريق إلى المستخدمين النهائيين كبيرة، & رديقو؛ ويوضح ديفيد كونز، نائب الرئيس الأول ورئيس تأسيس الغاز، أمريكا الشمالية في شركة إدف للتجارة. & لدكو؛ لدينا عملاء في المواقع الجغرافية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية، ونحن بحاجة إلى أن تكون قادرة على خدمة احتياجاتهم الخاصة. لدينا محفظة من الأصول والتجارة والمهارات الأمثل يعطينا تلك القدرة. & رديقو؛


وكجزء من هذه الاستراتيجية، افتتحت شركة إدف ترادينغ نورث أميركا مكتبا تجاريا للغاز في كالغاري، كندا، في عام 2009 وبدأت أيضا في توريد الغاز إلى أحد أكبر أسواق النفط في المكسيك. شركات الغاز. تعمل الشركة مع مجموعة واسعة من المنتجين والمسوقين والتجميع والمستخدمين النهائيين، وتوفر ترتيبات التوريد، وعقود النقل والتخزين طويلة الأجل، فضلا عن خدمات إدارة الأصول مثل تحسين تخزين الغاز.


وتماشيا مع المنظور العالمي لشركتها الأم، تدرس شركة إدف ترادينغ نورث أميركا أيضا كيف يمكنها الاستفادة من عملياتها في أمريكا الشمالية لإنشاء صفقات في مناطق أخرى، مثل اتفاقية تجارية مرتبة مع مورد من أوروبا الشرقية في عام 2009.


& لدكو؛ كجزء من خطة الشركة لدينا نريد لتطوير علاقات العمل مع لاعبين دوليين آخرين في الفضاء الغاز الطبيعي، & رديقو؛ يقول جيريمي ديفيس، إدف التداول نائب الرئيس الأول ورئيس تجارة الغاز وإدارة المخاطر في أمريكا الشمالية. & لدكو؛ وهناك العديد من الخيارات: الموردين في الشرق الأوسط من الغاز الطبيعي المسال (لنغ)، الموردين في أوروبا الشرقية مع طموحات للذهاب العالمية، وهلم جرا. نحن نحاول تسهيل ذلك عبر الحدود، ونقوم بالعقد حيث نشتري الغاز الطبيعي في أوروبا وبيعه في سوق الولايات المتحدة، على سبيل المثال. & رديقو؛


ومن السمات الهامة لهذا النهج العالمي ضرورة االستفادة من الفرص المتنامية في مجال الغاز الطبيعي المسال. & لدكو؛ أصبح الغاز الطبيعي المسال أكثر بكثير من سلعة عالمية، وتقدم فرص التحكيم بين آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية، & رديقو؛ يقول ديفيس. & لدكو؛ إدف تجارة أمريكا الشمالية حاليا في وضع نفسها بحيث لا يمكن أن تخدم فقط احتياجات الشركة الأم في هذا المجال، ولكن أيضا الاستفادة من الفرص المراجحة بين هذه القارات المختلفة. & رديقو؛


وأصبح الغاز الطبيعي سريعا سوقا دولية، ومن المؤكد أن أولئك الذين يأملون في العمل على هذا المستوى سيستفيدون من وجود قدم واحدة في منطقة أمريكا الشمالية. استحوذت شركة إدف التجارية في أمريكا الشمالية على الفرص المتاحة في القطاع بكلتا يديه في عام 2009، ويبدو أنها ستشهد براعتها هنا في نجاح أعمال الغاز الطبيعي العالمية.


انقر هنا لعرض هذه المقالة بتنسيق بدف.


نهج التواصل لنمو الأعمال المبتكرة.


09 جان 2018.


المرونة والنهج العملي يضع كايروس إدارة الاستثمار في موقف قوي للمستقبل.


21 ديسمبر 2017.


استراتيجيات التخصيص والحد من المخاطر هي الاتجاهات التي يجب مشاهدتها في 2018.


21 ديسمبر 2017.


لا فرانسيس يجد النجاح في التركيز على الفكرة الكمية واستراتيجيات الائتمان.


21 ديسمبر 2017.


جوائز تكنولوجيا السوق 2018: مشاكل جديدة، حلول جديدة.


14 كانون الأول / ديسمبر 2017.


مدير أصول السنة، إدارة المخاطر: قانوني & أمب؛ الإدارة العامة للاستثمار.


13 كانون الأول / ديسمبر 2017.


الحامل المعياري - الذي يقود رسوم المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم 17.


12 ديسمبر 2017.


جوائز المخاطر 2018: الفائزون.


08 ديسمبر 2017.


7 أيام في 60 ثانية.


غسل الأموال، إزالة الريبو ونظرة إلى الوراء في عام 2017.


أسبوعين على المخاطر، 23 ديسمبر 2017 - 5 يناير 2018.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

Comments

Popular Posts